8:05 صباحًا الإثنين 9 ديسمبر، 2019

اجمل خواطر لبنتي


اجمل خواطر لبنتي

صورة اجمل خواطر لبنتي

صور

قال تعالى(لله ملك السماوات و الارض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء اناثا و يهب لمن يشاء الذكور{49 او يزوجهم ذكرانا و اناثا و يجعل من يشاء عقيما انه عليم قدير{50}
عن ابي سعيد الخدرى رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم لا يكون لاحدكم ثلاث بنات فيحسن اليهن الا دخل دخل الجنة )
و عن عائشة رضى الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه و سلم من ابتلى بشيء من البنات فصبر عليهن كن له حجابا من النار رواة الترمذى .

 

حقوق الطبع محفوظة للمؤلف

الاهداء
ازف ابكار كلماتى , و عرائس نبضاتى و ترانيم انفاسى , و شموس احلامي , اليك انت يا عروس حياتي , و ربيع ذكرياتي.
اليك يا فتنة الروح , و حشاشة القلب و شامة الاحلام
اليك يا مهبط القلب و ما وي المشاعر و رياض الاحاسيس و مقامات الزمان
اليك يا اجمل براءة حلقت في سمائي, اليك هذه المشاعر المتدفقة ارصع بها تاجك .

 


اليك يا غاليتى روحى اسكبها في رشفات من حب , و نبضات من و جدان .

 


اليك يا ابنتى كتبت عبير حبى و سكبت رحيق قلبي
لك باابنتى خاصة و لجميع بنات المسلمين عامة ,اقدم لهن هديتي, و انثر لهن مودتي, و اصدح كالبلبل مغردا , احبك يا اغلى هدية , احبك انت يا ابنتى .

 


حماك الله يا ابنتى و كل بنات المسلمين .

 

كتبة
ابوسعد النشوندلي
حضرموت
17//4/1432ه
ابنتي: انت سعادتى , و انت فرحتى , انت من زرع ابتسامات الحب على شفتي , انت من حلق بقلبي الى سماء السعادة , درجت في عش قلبي , و سقيتك من سلسبيل روحى الرقراق , و اطعمتك من فؤادى حبا كالترياق .

 


املى يا ابنتى ان اري قدوتك في الجهاد نسيبة ,و خولة بنت الازور في الشجاعة , و عائشة بنت الصديق في العلم , و سمية في الشهادة , و اسماء في تحدى الاخطار , و اسية بنت مزاحم في الثبات , و مريم بنت عمران في الصبر على المدلهمات , و ام موسي في اليقين, و الخنساء في التضحية , و فاطمة بنت محمد r في الحياء.
*******************
ابنتي: انت ذكرياتى الحلوة , و نسماتى الدافئة , انت تفاحة قلبي , و بهجة عمري , و خفقان مشاعرى انت الطائر الصغير الذى غرد في حديقة قلبي لقد اطربنى بتغريدة الفريد , و اضحكنى برقصة المثير , لا استطيع يا ابنتى ان اصف فرحتى عند و لادتك ,حمدت الله و خررت بين يدية شاكرا , من اول يوم قدمت الى حياتي , احتفل الامل في ارجاء قلبي بقدومك , و زقزقت ايامي بنزولك , و صفقت احلامي بوجودك , ابنتى كيف لا احبك

 

 

و هذا الحبيب r حمل امامة بيدية و هو يصلي, فاذا ركع و ضعها و اذا قام رفعها , و كان يحب ابنتة فاطمة و يقبلها و يكنيها بارق كنية تدعي بها انها ام ابيها .

 


*******************

اليك يا ابنتى و هبت احاسيسى و ساما تتالق على عنقك , امرحى فوق بستان فؤادي, و غردى كالبلبل فوق اغصان ذكرياتى , ابنتى انت شموس في فؤادى لا تغيب, انت نجم في سمائى لا يافل .

 


انت انوار في و جدانى لا تنطفئ .

 


ابنتى .

 

.

 

كلما نايت عنك ذبت حسرة و هما , اناجى القمر قائلا لقد ذكرتنى بانوار ابنتي, كان و جهك التصق على القمر .

 


فاذا ابحر في السماء ابحرت خلفة نظراتى و تلاحقة ذكرياتى .

 


فاذا رن جرس الصباح تخيلتة استعار محياك.
ابنتى كلما انشبت الغربة اظفارها في حلقى بدات اقلب صفحاتك , و انظر الى صورتك فتنهمر سيول عيني فتغرق معها احلامي, الا صورتك كالزورق تبحر في لجج اهاتى .

 


كل ليلة في غربتى لا انام حتى تطير من قلبي قبلات دافئة تسابق النجوم عساها تعانق جبينك , فاذا اصبحت سكبت قبلات غيرها فترقرق مع نسيم الصباح , فتغرد على خدك , فتشعرين بحنانها فتهتزين ضاحكة لدفئها .

 


*****************

ابنتى خذى قلبي منبرا لكلماتك , خذى قلبي عشا لاحلامك, خذى انفاسى و صائف لامالك .

 


ابنتى انت لقلبي سناة , انت لروحى ضياه, انت بسمة الامل و ضحكة المستقبل و نغمة الغد, انت ربيع العمر و انوار الحياة , انت بديع زمانى , و رياض هنائى … ابتسمى ياابنتى فابتسامتك شموس في نفسي , اضحكى فحياتي سرور بقربك .

 


اعبرى باقدامك الصغيرة فوق جسر حبى لعلك تصلين الى سرير قلبي

  • خواطر لبنتي
  • عبارات لبنتي الصغيره
  • كلمات لابنتي الصغيرة
  • كلمات لبنتي الصغيره
  • كلمات لبنتي


191 views