يوم 7 يوليو 2020 الثلاثاء 4:38 مساءً

اخر اخبار اليسا

 

اخر اخبار اليسا

صور

نشرت الفنانة ما يا دياب على صفحتها على موقع “فيس بوك” صورة لها و الى جانبها الفنانة اليسا في الحفل الفنى للفنان ميشال فاضل في كازينو لبنان، ربما يبدو الخبر عاديا لولا اطلالة اليسا الملفتة التي طرحت اكثر من سؤال؟

من ينظر الى صورة اليسا و ما يا يلاحظ الفرق بينهما، فنجمة فريق “فور كاتس” و رغم مبالغتها في ما كياجها الا انها تبدو رائعة كعادتها، بينما اليسا و للاسف يبدو انها ربما اجرت عملية تكبير لخديها لدرجة ان التعابير من و جهها ربما اختفت و لا تستطيع رسم الابتسامة على و جهها.

عمليات تجميل

من المعروف ان اليسا ربما اجرت عملية ترائع لشفتيها مع دخولها عالم الفن الا ان العملية لم تنجح، و لا تزال تعانى من تداعيات تلك الخطوة لغاية اليوم، و يؤكد اختصاصيو الترائع ان تلك العملية لن تصحح ابدا وان هنالك مخاوف من فشل عملية اخرى= ربما تلجا اليها الفنانة . لكن يبد وان الفنانة ربما غضت نظرها عن شفتيها و قامت بتحسين خديها عبر عملية اجرتها قبل فترة و جيزة لشدهما و رفعهما بعد ان بدات علامات تقدم العمر تخرج عليها، و كيف لا و هي التي تخطت الاربعين بكل رحابة صدر.

لم تكن الصورة الاخيرة لاليسا و حدها من كشفت عمليتها التجميلية ، بل ان حضورها في برنامج “ارب ايدل” قبل اسابيع و بدت بوضوح عملية الترائع لخديها التي طرحت العديد من التساؤلات. و بصورة اليسا الاخيرة تعود الى الذاكرة صورة الفنانة نوال الزغبى التي خضعت لعدد من العمليات قبل اكثر من 5 سنوات و لم تستطع ان تبتسم لفترة طويلة حتى انها كانت تعانى من اوجاع في حنكها بسبب شد خديها. فهل لاحظت الشبة بين نوال و اليسا؟

 

  • اخبار الیسا

577 views