يوم 13 أغسطس 2020 الخميس 5:32 صباحًا

ازالة الشعر الوجه نهائيا

ازاله الشعر الوجه نهائيا

 مشكلة الشعر الزائد مشكلة تقلق جميع السيدات لانه يخرج بانحاء متفرقه من الجسم مثل الساقين و الذراعين و الوجه.

وقد يسبب ظهور الشعر الزائد بمنطقة الوجه شعور المرأة بالاحراج و فقدان الثقه بالنفس. و الاسباب =الاساسي بنمو الشعر الزائد هو الاضطراب الهرموني فمستوى هرمون الاستروجين هو الذي يحدد معدل نمو الشعر.

صور

اذا قمتي بتجربه عدد من الطرق لازاله شعر الوجه كالشمع و الكريمات و لم تحصلي على النتائج المرجوه و فاجاك الشعر بالنمو سريعا مره اخرى، فاليك بعض الوصفات السهلة و الطبيعية لازاله شعر الوجه نهائيا:

1 ما سك الكركم و دقيق الحمص:

يعتبر الكركم من اكثر المواد التي تقلل من نمو الشعر كما ان له تاثير مضاد للبكتيريا.

اخلطي مقادير متساويه من الكركم و دقيق الحمص و اضيفي كميه قليلة من الماء لتحصلي على معجون سميك و اتركيه على و جهك حتى يجف تماما بعدها افركيه باستعمال قطعة من القماش المبلل و اشطفي و جهك بالماء البارد.

يمكن استعمال الكركم و الماء فقط بحالة عدم توافر دقيق الحمص.

2 ما سك الكركم و البابايا:

تهرس ثمره واحده من البابايا مع 1/2 معلقه من الكركم و يدلك الوجه بهذا الخليط مدة 15 دقيقه بعدها يشطف بالماء. يكرر ذلك الخليط مره بالاسبوع و ستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فتره قصيرة .

3 ما سك الكركم و اللبن:

يخلط مقدار من الكركم مع قليل من اللبن حتى تمام التجانس و يدلك الوجه بهذا الخليط بحركات دائريه بعدها يترك مدة 15 دقيقه و يشطف بالماء البارد.

4 ما سك البيض:

يعمل ذلك الماسك بنفس كيفية الشمع بازاله الشعر و لكنه اقل الما كما انه يمنع ظهور الشعر مره ثانية =عند المداومه على استخدامه.

اخلطي بياض بيضه واحده مع معلقه من السكر و 1/2 معلقه من دقيق الذره حتى يكون الخليط بصورة معجون ناعم و افرديه على و جهك و اتركيه حتى يجف تماما بعدها انزعيه و ستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهوله و اقل الم.

5 ما سك العسل و الليمون:

اخلطي 4 معالق من العسل و معلقتين من عصير الليمون بعدها ضعي الخليط على و جهك بنفس اتجاه نمو الشعر و اتركيه مدة 15 دقيقه بعدها اشطفيه بالماء البارد. يكرر ذلك الماسك مرتين بالاسبوع للحصول على نتائج فعاله و التخلص من الشعر الزائد للابد.

نصيحه

شرب كاس من النعناع المغلي يوميا يعمل على تنظيم مستوى الهرمونات بالجسم. يمكنك استعمال النعناع المجفف او الاوراق الطازجه .

داومي على استعمال هذي الخلطات البسيطة لتتخلصي من الشعر الزائد نهائيا و تحصلي على بشره اكثر نعومه و اشراقه.

1٬071 views