ازياء لبنات الجامعة

صورة ازياء لبنات الجامعة

صور

فى هذه الفترة تستعد البنات لدوام الجامعة بشراء ما يلزم من قطع و ازياء رئيسية لاطلالاتهن فيها، و في ذلك المقال نخصك ب7 قطع رئيسية لاناقتك في الجامعة ، و هي:

1 تنورة طويلة

التنورة من اهم القطع لاطلالتك في الجامعة ، و لكن طولها يخضع لقوانين و حدود الجامعة التي تدرسين فيها، و ننصحك بان تختارى الخامات الخفيفة لتساعدك على تحمل اجواء الصيف الحارة في الخليج.

2 قميص ابيض

القميص الابيض من القطع الاساسية في خزانتك سواء كنت من طالبات الجامعة ام لا، حيث يناسب ذلك القميص كل اطلالاتك، و ممكن ان تقومين بارتدائة بشكل مختلف في كل مرة .

3 “بلايزر” او جاكيت رسمي

ممكن ان يغير “البلايزر” العديد في اطلالتك و يجعلها رسمية بشكل بسيط و ناعم، و ممكن ان تقتنية بلون صيفي مشرق كالفو شي او الاخضر.

4 تيشيرت مرح

يجب ان لا يطغي الملل على اطلالتك في الجامعة ، و يمكنك الابتعاد عن هذا باقتناء تيشيرت بسيط يحمل كلمات او رسومات مرحة تعبر عن شخصيتك بكيفية ما .

5 حذاء مسطح او رياضي

الحذاء المريح من اولويات اطلالتك في الجامعة ، فلا تترددى في استثمار اموالك في حذاء مسطح او حذاء رياضى باعتبار الاحذية الرياضية احد اتجاهات ذلك العام.

6 حقيبة عملية

تتنوع تصاميم الحقائب بحيث ممكن ان تسبب لك حيرة كبار عند اختيار حقيبة الجامعة ، لذا احرصى على اختيار الحقيبة التي تناسب ذوقك و احتياجاتك.

7 نظارة شمسية

ستصبح هذه النظارة صديقتك الصدوقة في دوام الجامعة الصباحي، لذا اختارى التصميم الانسب لملامح و جهك.صورة ازياء لبنات الجامعة