يوم 7 يوليو 2020 الثلاثاء 3:12 مساءً

اسماء كريم ضد الشمس

اسماء كريم ضد الشمس

عندما نتحدث عن كريمات الوقاية من الشمس، كل ما يخطر في بال الكل هو معامل الحماية من الشمس او SPF، الا ان الحقيقة انه عنصر واحد من العناصر التي تحدد اختيارك لكريم الحماية من الشمس.

هنالك بعض الامور التي يجب ان تفكرى فيها قبل شرائك كريم للوقاية من الشمس، منها مثلا رائحة الكريم، فلا تنسى انه سيبقي على بشرتك و تفوح رائحتة طوال الوقت. و ملمس الكريم ايضا من الامور الهامة ، اذ يجب الا يصير دهنيا اكثر من اللازم.

كما ان طريقة تجانس الكريم مع ما كياجك من متميزات او عيوب هذه الكريمات ايضا. فقد يحمى بشرتك و يفسد اللوك الخاص بك، و هنا تحلين احدي مشكلاتك بخلق واحدة حديثة .

ولكي تتعرفى على العوامل الاخرى، تعرفى معنا على اروع كريمات الحماية من الشمس.

صور

LA ROCHE-POSAY ANTHELIOS MINERAL TINTED ULTRA LIGHT SUNSCREEN FLUID SPF 50

يتميز ذلك الكريم من “لا روش” بانه يخفى عيوب الوجة و البشرة ، و هذا من اثناء التركيبة التي تحتوى على المعادن الملونة و التي بدورها تعمل على تسوية ملمس البشرة . كما ان قوام الكريم الرفيع جدا جدا يجعلك لا تصدقين انه كريم و قاية من المشمس، فيسهل امتصاصة سريعا دون ان يترك اثرا لامعا على البشرة ، و هذا لان تركيبتة غير لامعة بنسبة 50 . كما ان معامل الحماية من الشمس فيه 50.

الحماية من الشمس كل ما يجب ان تعرفية عنها!

COPPERTONE OIL-FREE FACES SPF 50

يتميز ذلك الكريم بخلوة من الزيوت و العطور، و هو ما يجعلة مثاليا لاى بشرة . و قدرتة الفائقة على الحماية من الشمس لا تاتى على حساب قوامه. فهو يتميز ايضا بالقوام الخفيف، و هو ما يسمح باعادة و ضعة كل ساعتين دون الخوف من ترك اي اثار دهنية على البشرة ، و التي تتحول في النهاية الى بثور غير مرغوب فيها. و معامل الحماية من الشمس فيه 50 ايضا.

عدسات لاصقة للحماية من اشعة الشمس الضارة

AVEENO PROTECT HYDRATE LOTION SPF 70

من الكريمات الممتازة لمن تعانى من جفاف البشرة نتيجة التعرض للشمس او الرمال على الشاطئ و غيرها من تغيرات الطقس.

ومعامل الحماية من الشمس به 70، لذا فهو يحمى من الشمس و الكلور في حمامات السباحة و يقاوم الجفاف الناتج عن الجلوس على الشاطئ فترة الظهيرة . و على الرغم من ارتفاع معامل الحماية من الشمس به، فان قوامة خفيف ايضا و لا يترك اثرا دهنيا على الوجه. و له رائحة نباتية خفيفة جدا.

دراسة كريمات و اقية من الشمس تقلل خطي التقدم في العمر

SKINCEUTICALS SPORT UV DEFENSE SPF 50

يتميز ذلك الكريم باحتوائة على مشقات العوالق البحرية ، و التي تعمل على تنشيط خلايا البشرة . كما ان تركيبتة الخالية من ما دة البارابين تعمل على زيادة مقاومة الخلايا لعوامل الجو الخارجية المختلفة . و هو يعتبر الاختيار الامثل للرياضيين و محبى المشي و النشطاء بوجة عام. فهو يقاوم التعرق و المياة و يمتص بسهولة ، لذا لا يزول اذا مسحت و جهك بمنشفة و رقية .

انواع حديثة من منتجات الوقاية من اشعة الشمس

L’OR?AL SUBLIME SUN SHEER PROTECT SUNSCREEN OIL SPF 50+

هو اسبراى و ليس كريما. و اول ميزة ممكن التعرف عليها هي سهولة و ضعه، فكل ما عليك هو رشة على الوجة و الجسم ثم توزيعة برفق بطرف اصبعك.

لكن على عكس منتجات الاسبراى الاخرى، هو زيتى الملمس. و عندما تضعينة يمنح بشرتك انتعاشا و نضارة مع ضى خفيف. الا انه لا يجعل البشرة دهنية المظهر او زيتية الملمس كما يطرا الى الذهن فور معرفة انه اسبراى زيتي.

والميزة الاخرى= في ذلك الاسبراى هي انه يعمل كمرطب و واقى من الشمس في نفس الوقت. و يحتوى ايضا على زيوت مضادة للاكسدة كالارغان الذى يمتص سريعا و يمد البشرة باوميجا 3.

ويبقي ان نذكرك انك ربما تحتاجين الى تجريب اكثر من كريم قبل الاستقرار على الانسب منها لبشرتك.

  • كريمات ضد الشمس

837 views