3:57 صباحًا الجمعة 22 فبراير، 2019






الفواكه الجافة تقوية الجنس

الفواكه الجافه تقويه الجنس

توجد الكثير من المواد الغذائيه التى تساعد كلا من المرأة و الرجل على تحسين الرغبه الجنسيه و تقويتها،  سواء تعلق الامر بالفواكه بنوعيها الطازجه او الجافه ، او بالخضروات، شريطه ممارسه الرياضه بشكل دورى و منتظم و تجنب التدخين و الملوثات….

و حسب الابحاث الطبيه يمكن تقسيم الاغذيه المقويه للرغبه الجنسيه الى قسمين، الاولي مقويه للخصوبه عند المرأة و تساعد على تحسين مزاجها الجنسي، و الاخري خاصه بالرجل تمنحه قوه جنسيه هائله .

تاتى الخضروات الطازجه و الفاكهه على راس قائمه المواد الغذائيه المقويه للرغبه الجنسيه عند الرجل، و تليها الفواكه المجففه   كالتين المجفف و المشمش و الزبيب، الى جانب البصل و الثوم،   اضافه الى  الجرجير الذى لو عرف الرجال قيمته لزرعوه تحت السرير.

و على العموم ينصح الاطباء كلا من المرأة و الرجل بتناول الماكولات المحتويه على فيتامين A المتوفر في الجزر و التين.

كما بينت مجموعه من الدراسات الامريكيه  ان زيت كبد الحوت يعتبر من بين المنشطات و المحفزات الجنسيه الفعاله لدي الرجل، الى جانب الماكولات البحريه كالسمك و القريدس ‘اى الجمبري، لاحتوائها على نسبه عاليه من الفوسفور مما يحسن الحاله المزاجيه الجنسيه لدي الرجال، و بالتالى يستطيعون تلبيه رغبات زوجاتهم.

اما بالنسبه للنساء فتوجد ثلاث وصفات تعتبر من اقوي الوصفات لتقويه الرغبه الجنسيه عند المرأة و تتمثل في الطماطم الطازجه التى ترفع من هرمون الاستروجين المسؤول عن خصوبه المرأة ، الى جانب اعشاب الشوفان  و منتجات الصويا و الافوكا التى تساعد كذلك على افراز هذا الهرمون.

و  تعتبر لحوم الطيور من بط و حمام و غيرها من اهم المقويات الجنسيه لدي كلا الجنسين.

817 views

الفواكه الجافة تقوية الجنس