يوم 15 أغسطس 2020 السبت 5:54 مساءً

تبييض الاسنان بطريقة طبيعية

صور

» ذات صله
خلطات تبييض الاسنان بالمنزل
طرق طبيعية لتبييض الاسنان
اعشاب لتبييض الاسنان
كيفية فعاله لتبييض الاسنان

واليك بعض من طرق تبييض الاسنان التي ممكن استخدامها بالمنزل:

1. اصنعي معجونا من عصير الليمون و الملح و ضعيه على الاسنان.

2. افركي الجزء الابيض الداخلي من قشره البرتقال بالاسنان المشوهه لاعطائها لمعانا ابيضا رائعا.

3.استعملي معجون بياكربونات الصودا مع الماء بشكل منتظمه لازاله اللطخات السطحيه عن الاسنان. 4.استعملي اوراق الغار المجففه و المطحونه مع قشره البرتقال المجفف لتبييض الاسنان.

حاليا، يفتقر الناس الى الصبر و الوقت، لذلك يترددون على الصيدليات لشراء عده تبييض الاسنان الجاهزة . و تتضمن هذي العده اشرطة مبيضه ، و مرشات مبيضه ، و فرشاه ، و هلام، و معاجين مبيضه .

لكن قبل استخدام مثل هذي العده ، يجب ان بتيع الشخص بعض التعليمات للحصول على تبييض اسنان كامل. فهو يجب ان يستخدم معجون الاسنان الذي يحتوي على الاكسجين لتنظيف الاسنان لان يحتوي على مواد مقويه للثه و يمنع ظهور الحساسيه . ايضا قبل شراء عده تبييض الاسنان التي تحتوي على هلام التبييض، يجب ان يتاكد الشخص من ان الصيغه تحتوي على 21 بالمائه من مركز بيروكسيد كاربمايد. بعد استخدام عده تبييض الاسنان البيتيه ، يجب ان يتمضمض الشخص بغسول فموي يحتوي على الاكسجين حتى يحصل على اسنان بيضاء مثاليه .

العنايه بالفم

  • كيفية سهلة و سريعة و طبيعية ايضا:ضع قليلا من العسل الطبيعي على فرشاه الاسنان بعدها ضع معجون الاسنان عليه و فرش اسنانك بشكل طبيعي و ستلاحظ البياض من اول تفريش لك و كرر حسب الحاجه
  • كيفية ثانية = يمكن تستفيدون منها :استخدم قطعة قماش نظيفه وضع عليها ليمون و امسح فيها الاسنان عده مرات و ستلاحظ البياض
  • كيفية اكثر فايده:وهي خلط العسل مع كميه من الفحم المطحونلكن احرص ان يصبح الفحم نظيف((اغسله بعدها جففه))حتى تذهب عنه الرطوبه تماماوخصص فرشاه للعسل و الفحموستلاحظ الفرق بنفس الوقتوكرر هذه العملية مره باليوم او مرتين

طريقة تبيض الاسنان و التخلص من اصفرار الاسنان طبيعيا

اصفرار الاسنان يجعل العديد يشعرون بالاحراج عند التحدث لاحد ،وتوجد الكثير من علاجات تبيض الاسنان لكنها مكلفه جدا جدا ،وللتخلص من مشكلة اصفرار الاسنان تقدم “صحتك اليوم” بعض النصائح التي تفيدك بتبيض الاسنان طبيعيا و التخلص من الاصفرار المحرج لك . طريقة تبيض الاسنان و التخلص من اصفرار الاسنان طبيعيا:

  • -البعد عن الاطعمة = التي تسبب اصفرار الاسنان و منها التوابل و احلوى و بعض المشروبات مثل الشاى و القهوه التي تزيد من وجود طبقه صفراء على الاسنان و مع تراكمها ربما تسبب تسوس الاسنان .
  • استخدام المواد المبيضه للاسنان طبيعيا مثل بيكربونات الصوديوم و يمكنك و ضعها على فرشاه الاسنان و غسيل الاسنان فيها او وضع القليل منها على اصبعك و فرك الاسنان فيها ، و لكن لا تسرفى بتلك الكيفية بعملها عديدا حتى لا تضر بطبقه المينا بالاسنان ،يمكنك تبيض الاسنان بالبيكربونات مره اسبوعيا .
  • زيت القرنفل فعال للتخلص من الام الاسنان و اللثه كما يساعد كذلك على تبيض الاسنان بصورة فعاله ، فقط ضعى زيت القرنفل على اصبعك و افركىه على الاسنان و اللثه بعدها اغسلى فمك بالماء بعدين بخمس دقيقة .
  • عصير الليمون يساعد على ازاله طبقات البلاك من على الاسنان و التخلص من اصفرارها فقط اضيفى بعض قطران من عصير الليمون على فرشاه الاسنان و نظفى اسانك فيها جيدا نويمكنك استعمال تلك الوصفة كل يوميا فعصير الليمون قوي لتبيض الاسنان و ربما يؤدى الى تاكل طبقه مينا الاسنان .
  • معلقه من الخل تضاف الى نص كاس من الماء بعدها يتم غسيل الفم و الاسنان فيها فهى

تساعد على ازاله البكتيريا بين الاسنان و التي تسبب رائحه الفم الكريهه بالاضافه الى انها تزيل البلاك من على الاسنان .

  • قومى بهرس ثمرتين من الفراوله بالشوكه و اضيفى عليهم ثلاث نقاط من عصير الليمون و افركى اسنانك فيها جيدا ، فالفراوله تحتوى على الكثير من الخمائر الطبيعية التي تعمل على تبيض الاسنان طبيعيا ،والتخلص من مشكلة اصفرار الاسنان .
  • البرتقال الجاف يساعد على تبيض الاسنان بفاعليه عاليه ، فقط ضعى بعض قشور

البرتقال لتجف بالشمس بعدها اطحنيها و ضعى القليل منها على فرشاه الاسنان و نظفى اسنانك فيها جيدا ،ويمكن استخدام تلك الوصفة يوميا قبل النوم ،وهي تساعد كذلك على منع تقرحات اللثه .

  • استعمال السواك فهو يساعد على تبيض الاسنان بصورة طبيعيبه و دائمه و له فائدة صحية عديدة منها القضاء على التهابات اللثه و منع تكون طبقه البلاك على الاسنان ،منع رائحه الفم الكريهه .
  • استعمال و صفه طبيعية لتبيض الاسنان و هي خلط قليل من السكرالبنى مع قليل من الملح و ملعقه من عسل النحل و بعض قطرات من عصير الليمون و قليل من قشر البرتقال المجفف و تدلك فيه الاسنان جيدا فهو يجعل اسنانك تبدو كحبات اللؤلؤ .

 

569 views