6:31 مساءً الخميس 21 مارس، 2019






تبييض الجسم للعروس

تبحث كل عروس قبل موعد زفافها على اعتماد افضل طرق العنايه بالجمال لتطل في يومها الكبير باجمل حله ممكنه و لتشع جمالا و اناقه في فستانها الابيض الذى لطالما حلمت به. و على الرغم من وجود العديد من الكريمات و المستحضرات التى تساعدك على تفتيح البشره و تبييضها، الا ان بعض العرايس يفضلن الابتعاد عن المواد الكيميائيه و اعتماد الخلطات الطبيعيه المعده منزليا، لتجنب حساسيه البشره تجاه اي مستحضر قبل موعد الزفاف.

 

تحرص ياسمينه دائما على مساعدتك في الاستعداد لموعد الزفاف و تقدم لك افضل النصائح للعروس لتكونى الاجمل في يوم فرحك. لذلك نقدم لك اليوم 3 خلطات طبيعيه كفيله بتفتيح البشره و الحفاظ على جمالها.

 

خلطه تبييض بشره الوجه:

 

بالصور تبييض الجسم للعروس 20161005 2802

 

لتفتيح بشره الوجه عليك ان تحرصى على استخدام مكونات ناعمه على البشره لكى لا تتسبب في تهيج بشره و جهك و احمرارها قبل موعد الزفاف. لذلك اختارت لك ياسمينه خلطه طبيعيه مصنوعه من مكونات ناعمه على بشره تعتنى بصحتها و تساعد على تبييضها في الوقت عينه.

 

امزجى كوب من لب الاناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. بعدها استعينى بقطع صغيره من القطن لتطبيق الخلطه على بشرتك. غمسى القطن في المزيج و طبقيه بعدها على بشرتك لمده 20 دقيقه او حتى تجف بالكامل. بعدها اغسلى و جهك جيدا بالماء الفاتر. طبقى هذه الخلطه على بشرتك مرتين في الاسبوع على الاقل لتلاحظى الفرق.

 

خلطه تبييض بشره الجسم:

 

بالصور تبييض الجسم للعروس 20161005 2803

 

يتميز عصير الليمون بخصائص تعمل على تبييض الجسم و تفتيح اثار البقع الداكنه ، لذلك ينصح باستخدامه و اعتماده في خلطات التفتيح و التبييض الطبيعيه . ان كنت تتمتعين ببشره حساسه ، ننصحك بتقليل كميه الليمون المعتمده في هذه الخلطه لتتجنبى اي احمرار للبشره .

 

امزجى نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. بواسطه قطنه صغيره ، طبقى الخلطه على بشره جسمك ثم اتركيها لمده 15 الى 20 دقيقه حتى تجف بالكامل. بعدها اغسلى بشرتك بالماء الفاتر و لاحظى الفرق. يمكنك اعتماد هذه الخلطه مرتين في الاسبوع لتحصلى على نتيجه سريعه .

 

خلطه تبييض الاماكن الحساسه في الجسم:

 

بالصور تبييض الجسم للعروس 20161005 2804

 

تكون بعض مناطق الجسم حساسه اكثر من سواها و ذلك بفعل عدم تعرضها لاشعه الشمس و الهواء بطرقه يوميه ، فهى بذلك تحافظ على نعومتها و حساسيتها. لذلك ننصحك باعتماد خلطه طبيعيه خاصه بالمناطق الحساسه في الجسم لتتجنبى احمرارها او اصابتها باى تهيج.

 

امزجى ملعقه صغيره من العسل مع ملعقه صغيره من عصير الليمون و اضيفى الى الخليط نصف ملعقه صغيره من زيت اللوز. امزجى الخليط جيدا حتى يتجانس ثم اضيفى تدريجيا ملعقه صغيره من الحليب البودره . طبقى الخلطه على بشرتك في الاماكن الحساسه من الجسم و اتركيها لمده 15 دقيقه ثم اغسلى بشرتك بالماء الفاتر.

 

طبقى هذه الخلطه مرتين في الاسبوع لتفتيح بشرتك في الاماكن الحساسه قبل موعد الزفاف.

352 views

تبييض الجسم للعروس