تفسير رؤيا شخص يلبس ابيض فى المنام

تفسير رؤيا شخص يلبس ابيض في المنام

صورة تفسير رؤيا شخص يلبس ابيض فى المنام

صور

من راي في المنام انه يلبس الثوب الاخضر فهو الخير و النفع , فمن راي نفسة يلبس الاخضر دلت الرؤيا على صلاح دينة و استقامة امرة وان راي الميت في المنام يلبس الاخضر فيدل على حسن منزلتة في الاخرة .

و من راي انه لبس او يلبس الثياب بيضاء اللون دلت الرؤيا على الخير العديد لصاحب الرؤيا , فان كان صاحب الرؤيا عاملا فان اللباس الابيض يدل على البطالة , و كلما كانت الثياب اغلى قدرا و قيمة دل انه بطالة .

و من راي في المنام انه يلبس او لبس الثوب الاسود و هو لم يعتد لبسة فانه يصاب بمكوة او بمصيبة , وان كان في اليقظة ربما تعود على لبسة فتدل الرؤيا على العز و الرفعة و الشرف و السلطان , و من لبسة و كان مكويا فانه ينال الهيبة .

و من راي نفسة في المنام لبس الثياب الحمراء ثم رزقة الله في اليقظة اموالا او ربح فان لله فيه حق الصدقة فلا ينسى الصدقة و الزكاة , اما رؤية المراة تلبس الثوب الاحمر فتدل الرؤيا على فرحها.

و من راي الملك في المنام يلبس اللون الاحمر ا وان الملك نفسة هو الذى راي هذا فان ذلك الملك سينشغل في اللهو و اللعب و يضعف في ملكة و يطمع الاعداء في ملكه.

و من راي في المنام انه يلبس الثوب الاحمر و كان مريضا فانه يموت, وان كان فقيرا فانه يصاب بضرر.

و من راي في المنام انه يلبس ثيابا مصبوغة بالعديد من الالوان فانه يسمع كلاما من السلطان يكرهة فليستعذ  بالله من ذلك.

و من راي انه يلبس ثوبا بوجهين فانه يدارى اصحاب الدنيا و الدين.

و من راي في المنام انه يابس ثوبا رقيقا تحت ملابسة فانه يجنى ما لا و يدخر هذا المال , و تكون=سريرتة اروع من العلانية , و من لبس الرقيق فوق الملابس فانه مكروة و يخطئ في دينة و يجاهر بالمعاصى , و رؤية الثوب الصفيق خير من الرقيق .

وان رات المراة انها لبست الثوب الرقيق فهو العز و الراحة , وان رات العكس فهو الكد و التعب و رؤية الثياب المنسوجة بالذهب و الفضة هي صلاح في الدين و الدنيا و نيل الامنيات .

و من راي انه يلبس اللباس اللينة باهظة الثمن تدل الرؤيا على الخير للاغنياء و الفقراء , وان كان صاحب الرؤيا من العبيد فانه المرض , و الثوب الجديد للغنى هو تحسين المعيشة , و للفقير بمعنى الثروة , و للمدين فيها قضاء الدين .

و من راي نفسة يغتسل و يلبس الثياب الحديثة و كانت ممزقة و لا ممكن اصلاحة كما في اليقظة فتدل على انه لا ينجب الولد , وان كان ذلك التمزيق ممكن اصلاحة فان صاحب الرؤيا يصير مسحور , و من لبس ثوبين متقطعين فانه يموت.

و من راي انه لبس ثوبا باليا قديما فانه يصاب بالهم و الغم .

و من راي ان ثوبة في المنام يتمزق بشكل طولى فانه ينال الفرج في امرة , وان كان التمزيق بشكل عرضى فانه يصاب بمكروة او هم من رجل شرير .

و من راي في المنام ان ثوبة مبلل فانه يصير ربما هم لفعل امر فيتوقف عن هذا و يؤجلة و غالبا يصير في السفر و لا يتم هذا الا بعد جفاف الثوب .

و من راي ان ثيابة سلبت و سرقت فانه يعزل من منصبة .

و من راي انه ياكل ثوبة فانه ياكل من ما له , و طعام الثياب الحديثة تدل على طعام المال الحلال و العكس دل على العكس.

و من لبس الكتان في المنام نال المعيشة الشريفة نال المال الحلال , و من راي انه نزع عن جسدة الملابس المتسخة فانه يدل على زوال الهموم , و قيل في من لبس الثياب الخضراء انه يلقي الله شهيدا..

هذا و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم.

  • الجلباب الابيض فى المنام
  • تفسير حلم لبس جلباب ابيض
  • رؤية شيخ يلبس ابيض في المنام
  • رءيا رجل يلبس ابيض بابمتام
388 views