11:28 مساءً الجمعة 22 فبراير، 2019






خلطات لزيادة نمو رموش والحواجب

بالصور خلطات لزيادة نمو رموش والحواجب 20161005 2914

خلطه طبيعيه لزياده نمو الرموش و الحواجب

ترغب كل النساء في الحصول على رموش طويله و حواجب مثاليه . تابعينا من خلال هذا المقال كى تتعرفى على طريقه تحضير سيروم طبيعى لتحفيز نمو رموشك و حواجبك بنفسك في المنزل. يتكون هذا السيروم الطبيعى من مكونات طبيعيه امنه تماما ليس لديها اي اثار جانبيه ، على عكس المنتجات التجاريه باهظه الثمن، فهى تحتوى على الكيماويات الضاره .  تعتمد الكثير من النساء على استخدام الرموش الصناعيه ، لكن مع مرور الوقت، قد يتسبب ذلك في تلف رموشك بشكل كامل. فتصبح قصيره و متقصفه ، لذلك، فتحتاجين حينها لاستخدام سيروم طبيعى لتغذيه و اصلاح رموشك التالفه . باستخدامك للسيروم الطبيعى بشكل منتظم لمده شهرين، فستحصلين على رموش رائعه ، فتصبح اكثر طولا و اكثر كثافه .طريقه تحضير سيروم طبيعى لتحفيز نمو الرموش و الحواجب المكونات: و عاء صغير نظيف و معقم لحفظ السيروم. فرشاه ما سكارا نظيفه لاستخدام السيروم. زيت الخروع. زيت اللوز الحلو. زيت جوز الهند. زيت الافوكادو اختياري).

زيت فيتامين E. زيت الخروع غنى بالاوميجا 3، الفيتامينات، العناصر الغذائيه و البروتينات. و يستخدم لعلاج الصلع و الشعر الخفيف بشكل فعال. اما زيت جوز الهند فهو معروف بقدراته على العنايه بالبشره ، الشعر و الاظافر. فهو غنى بالفيتامينات و العناصر الغذائيه . فيساعد الشعر على تجديد و تقويه الرموش و الحواجب، حيث يساعد على امدادها بالعناصر الغذائيه اللازمه . و زيت اللوز الحلو فلا يعمل كمرطب طبيعى ممتاز للبشره فقط، لكنه ايضا عند استخدامه على الرموش و الحواجب يساعد على تحفيز نموها مره اخري بشكل سريع، كما يعمل على تغذيتها و منعها من التساقط. فهو غنى بالفيتامينات، الدهون احاديه التشبع، الكالسيوم و الماغنسيوم. و زيت الافوكادو و زيت فيتامين E فهى مكونات اختياريه يمكن الاستغناء عنها. فهى تعمل على تعزيز السيروم و تحفيز نمو الشعر.

خطوات التحضير:

1 اخلطى كميات متساويه من زيت الخروع، زيت جوز الهند، و زيت اللوز الحلو في و عاء نظيف و محكم 2 ملعقه كبيره من كل منها).

2 اضيفى القليل من زيت الافوكادو ملعقه صغيره و محتويات كبسوله واحده من فيتامين E اختياريا). قلبى الخليط جيدا حتى تمتزج كل المكونات معا.

3 اغمسى فرشاه ما سكارا نظيفه في السيروم، ثم استعمليها على الرموش و الحواجب. احرصى على استخدام السيروم في كل ليله قبل الذهاب للنوم. و ستفاجئين بنائج مذهله في غضون اسبوعين. فستحصلين بعدها على رموش اكثر صحه و طولا، و حواجب كثيفه . قومى بتجربه السيروم على مساحه صغيره من البشره قبل استخدامه للتاكد من عدم وجود اي حساسيه تجاه اي من المكونات المستخدمه .

174 views

خلطات لزيادة نمو رموش والحواجب