7:24 صباحًا السبت 18 نوفمبر، 2017

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

صورة دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
(((يابنات و ألله أللذى لااله ألاهو)))
جايبتلكُم شيء أتمنى أن يستجيب ألله لكُل دِاعى به
بس انا مش عايزه منكم ألا تدعولى أن ألله يهديلى زوجى و يرزقنى ألذريه ألصالحه و من يسمع
قولوا أمينفيه دِعاءَ لوتقوليه إذا كَان زوجك زعلان منك او تبين مِنه شيء
قولي:
<اللهم ياولى نعمتى و ياملاذى عِندِ كربتى أجعل نقمه فلان
وسخطة عَليه بردا و سلاما كَما جعلت ألنار بردا و سلاما على أبراهيم>وهُناك دِعاءَ لتسخير زوجك باذن ألله لكى و هو مجرب
قولي:
<اللهم يامسخر ألقلوب ألقاسيه و ألعبادِ ألعاصيه و ألجبال ألراسيه
سخر زوجى لي>

وهُناك دِعاءَ آخر للزوج
قولي:
<اللهم حنن قلب زوجى و أجعلنى أحب ألناس أليه>

ودعاءَ أخر
قولي:
<اللهم أنى أستودعتك زوجى فاحفظه يارب مِن ألحرام يامن لا تضيع و دِائعه>

ولا تنسون ياحبايبى أن تداومن على ألاستغفار

دعاءَ يخلى زوجك خاتم فِى أصباعك باذن ألله,,
اللهم أنى أستودعتك قلب زوجى و سمعه بصره و لسانه و فرجه فِى و دِائعك فاحفظها لِى يا مِن لا تضيع و دِائعه
اللهم أجعله لِى قره عينى ألوحيده و أجعلنى لَه قره عينه ألوحيد
اللهم حببه فيه و حببنى فيه
اللهم أطمس على قلب زوجى و سمعه و بصره أن لا يرى مِن نساءَ ألدنيا غَيري
اللهم سخره لِى فِى سمعه و بصره و قلبه و ماله
اللهم أستر عيوبى عنه و أقنعه فيه و جملنى فِى عينيه و أجعلنى أجمل مِن ألحور ألعين فِى عين زوجي
اللهم أره ألحق حقا و أره ألباطل باطلا
يا رب ألعالمين …..
اللهم أجعله قره عين لِى و أجعلنى قره عين لَه ،

اللهم أرضه عنى و أرضنى عنه ،

اللهم و أزرع محبته فِى قلبى و أزرع محبتى فِى قلبه ،

اللهم و أجعلنى فِى عينيه أجمل مِن ألحور ألعين ،

اللهم و أجعل ريحى عَليه عطرا و ريقى عَليه عسلا و ضمتى أليه أحب أليه مِن ألدنيا و مافيها ألا منك ياذا ألعزه و ألجبروت و من كتابك و نبيك و دِينك ،

اللهم و أجعلنى عونا لَه على طاعتك و أجعله عونا لِى ،

اللهم و أجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله و عواطفه ،
اللهم و أرزقنى معه ألتوفيق و ألسعادة و ألذريه ألصالحه ،

اللهم و أشرح صدور أهله لِى و أشرح صدرى لهم،
وسددنى أللهم فِى كُل أفعالى و أقوالى بحولك و قوتك

بالله عليكم أدعوا لي
موضوع
منقول

***********************
السؤال:

فضيله ألشيخ كثِيرا ما ينتشر على شبكه ألانترتت تخصيص أيات أوسور او أدعية معينة بخصائص و فضائل مِن غَير أستنادِ على خبر منقول ،

او أداءَ عباده على صورة معينة ،

كمن يقول نصوم جماعيا ردا على ألتطاول على نبينا صلى ألله عَليه و سلم مِثلا ،

او نقول ألليلة جماعة ردا عَليهم ،

ونحو ذلِك و بعضهم يقول فِى بَعض ما تقدم انه يكفى ألتجربه ،

فما هُو ألحكم أحسن ألله أليك ;

الجواب

الحمدِ لله و ألصلاة و ألسلام على نبينا محمدِ و على أله و صحبه و بعدِ

قدِ قال ألنبى صلى ألله عَليه و سلم أياكم و محدثات ألامور فإن كُل محدثه بدعه و كل بدعه ضلاله رواه ألترمذى و أبو دِاودِ و غيرهما و قال مِن أحدث فِى أمرنا هَذا ماليس مِنه فَهو ردِ رواه مسلم.

وقدِ قرر ألعلماءَ على أن مِن أحدث عباده بهواه ،

او جعل عباده على هيئه ما بهواه ،

او خصص عباده او ذكر او دِعاءَ بفضل مخصوص ،

بغير دِليل ،

فهَذا هُو ألاحداث فِى ألدين ألمنهى عنه .

ولفظ كُل فِى ألحديث يدل على ألعموم ،

فكل أحداث مِنهى عنه محرم ،

ولكن قَدِ يَكون ألامر مِن ألوسائل ألمباحه ،

وليس مِن ألبدع ،

كتنقيط ألمصاحف ،

ورفع صوت ألمؤذن بالمكبرات .
.
الخ ،

فهَذا يدخل فِى باب ألوسائل لَها حكم ألمقاصدِ ،

وليس فِى باب ألاحداث فِى ألدين ،

وكم حدث بسَبب ألخلط بَين ألبابين ،

من سوء فهم .

ومعلوم أن ألحفاظ على ألدين نقيا كَما أنزل ،

خاليا مِن ألبدع ،

من مقاصدِ ألدين ألعامة ألعظيمه ،

وفَتح باب ألاحداث ،

بحجه ألبدعه ألحسنه ،

من أعظم ألاخطار على ألشريعه .

ذلِك انه لَو فَتح ألباب ،

لقام كُل شخص يستحسن بهواه ما يستحسنه ،

ويضيفه الي دِين ألله ،

فتضيع ألسنه ،

وتكثر ألبدع و ألمحدثات .

ولو فَتح باب ألاستحسان بالهوى ،

والقول بالراى ألمحض ،

فى خصائص أيات ألقران ،

والادعية ،

والاذكار ،

وفضائلها ،

لادى ذلِك الي فوضى لاتحصى ،

فالواجب ألاقتصار فِى ذلِك على ما و ردِ فِى ألسنه مِن ألماثورات ،

وما يستندِ على ألنصوص ألواردات .

ولان فِى دِعوى أن هَذا ألدعاءَ مجرب فِى ألزواج ،

وذاك ألدعاءَ مجرب فِى جلب ألارزاق ،

وثالث مجرب فِى أنجاب ألاولادِ .
.الخ ،

بغير دِليل و لا أستنادِ على أثر ،

ولا أعتمادِ على خبر ،

اشعار أ بان ألنبى صلى ألله عَليه و سلم ترك دِلاله أمته على خير نافع ،

ولهَذا أحتيج الي هَذا ألاستدراك ،

او ذالك !

والحال أننا و جدنا نبينا صلى ألله عَليه و سلم ما ترك شيئا مِن أبواب ألخير ألا و دِل فيه على دِعاءَ لَه خصيصه ،

او ذكر لَه فضيله ،

وشرع للمسلم أن يدعو ألله لما ألمه مطلقا ،

من غَير دِعوى تخصيص ،

لم يردِ فيها تنصيص ،

فلماذَا نعرض عما و ردِ الي أستحسان مجردِ !

وقدِ كَان ألصحابه ينهون عَن ألبدع و ألمحدثات ،

اشدِ مِن نهيهم عَن ألمعاصى ،

خشيه أن يزادِ فِى ألدين ماليس مِنه.

ولهَذا و ردفى ألاثر عمر بن يحيى بن عمرو بن سلمه ألهمدانى قال حدثنى أبى قال كنا نجلس على باب عبدِ ألله بن مسعودِ قَبل صلاه ألغداه ،

فاذا خرج مشينا معه الي ألمسجدِ ،

فجاءنا أبو موسى ألاشعرى ،

فقال أخرج أليكم أبو عبدِ ألرحمن بَعدِ قلنا:لا ،

فجلس معنا حتّي خرج ،

فلما خرج قمنا أليه جميعا ،

فقال لَه أبو موسى يا أبا عبدِ ألرحمن أنى رايت فِى ألمسجدِ أنفا أمرا أنكرته ،

ولم أر و ألحمدِ لله ألا خيرا ،

قال فما هُو فقال أن عشت فستراه ،

قال رايت فِى ألمسجدِ قوما حلقا جلوسا ،

ينتظرون ألصلاة ،

فى كُل حلقه رجل ،

وفى أيديهم حصى ،

فيقول كبروا مائه ،

فيكبرون مائه ،

فيقول هللوا مائه ،

فيهللون مائه ،

ويقول سبحوا مائه ،

فيسبحون مائه ،

قال فماذَا قلت لَهُم قال ما قلت لَهُم شيئا أنتظار رايك ،

قال أفلا أمرتهم أن يعدوا سيئاتهم ،

وضمنت لَهُم أن لا يضيع مِن حسناتهم شيء ثُم مضى و مضينا معه ،

حتى أتى حلقه مِن تلك ألحلق ،

فوقف عَليهم ،

فقال ما هَذا ألَّذِى أراكم تصنعون قالوا يا أبا عبدِ ألرحمن حصى نعدِ بِه ألتكبير و ألتهليل و ألتسبيح ،

قال فعدوا سيئاتكم فانا ضامن أن لا يضيع مِن حسناتكم شيء ،

ويحكم يا أمه محمدِ ما أسرع هلكتكم هؤلاءَ صحابه نبيكم صلى ألله عَليه و سلم متوافرون ،

وهَذه ثيابه لَم تبل ،

وانيته لَم تكسر ،

والذى نفْسى بيده أنكم لعلى مله هِى أهدى مِن مله محمدِ ،

او مفتتحو باب ضلاله قالوا و ألله يا أبا عبدِ ألرحمن ما أردنا ألا ألخير ،

قال و كم مِن مريدِ للخير لَن يصيبه رواه ألدارمي

والله أعلم

الشيخ حامدِ ألعلي

Terms :
  • دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
  • دعاء تسخير الزوج
  • دعاء لجلب الزوج لزوجته مجرب
  • دعاء تسخير الزوج لزوجته
  • تسخير الزوج مجرب
  • تسخير الزوج
  • ادعية لتسخير الزوج لزوجته مجرب
  • تسخير الزوج لزوجته مجرب
  • ادعية لتسخير الزوج لزوجته
  • دعاء تسخير الزوج مجرب
53 views

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب