6:53 صباحًا الثلاثاء 25 سبتمبر، 2018

دواء للشعر المجعد


دواء للشعر المجعد

صورة دواء للشعر المجعد
دائما يكون لدينا انطباع ان طعام واحد غير كاف ليصنع فارق في صحتنا ويمكن ان يكون ذلك بسبب ان هناك اعتقادا في ان العلاجات الطبيعية ليست بنفس كفاءه العلاجات الصيدلانيه او الكيميائيه ،



وهذا ما تحاول شركات الدواء العملاقه اقناعنا به لان هذا ما يحقق لها الارباح.

وخل التفاح من الاطعمه المفيدة للصحة ويستخدم من قديم الزمان في الوصفات العلاجيه مثل التخلص من الوزن الزائد وعلاج مرض السكر والسرطان.

ومن فوائد خل التفاح
1-مرض السكر

هناك دراسه نشرت في عام 2007 اكدت ان مرضى السكر الذين يتناولون خل التفاح بانتظام انخفضت لديهم نسبة السكر في الدم على عكس المرضى الذين لم يتناولون خل التفاح.

دراسه اخرى تمت في جامعة اريزونا الامريكية اكدت ان المرضى الذين تناولوا خل التفاح قد انخفض لديهم مستوى السكر في الدم بنسبة 34 عن باقي المرضى.
2-الكوليسترول

بناء على دراسه نشرت في عام 2006 اكدت ان تناول خل التفاح يزيد من نسبة الدهون الجيده ويقلل من الكولسترول والدهون الثلاثيه .


3-السرطان

خل التفاح قد يساعد على السيطره على خلايا السرطان وعدم تفاقم نموها،

هناك دراسات تمت على سرطان المريء وسرطان البروستاتا تؤكد ان خل التفاح يسيطر على خلايا السرطان،

خل التفاح ينظف القولون كذلك.
4-الوزن الزائد

الخل بانواعه يستخدم من ازمنه بعيده في التخلص من الوزن الزائد لانه يساعد على الشعور بالشبع لمدة اطول.

هناك دراسه تمت على 12 شخص تناولوا قطعة من الخبز عليها بعض خل التفاح والمجموعة الاخرى تناولت الخبز فقط اكدت الدراسه على ان قطعة الخبز المغموسه في خل التفاح تزيد من الشعور بالشبع لمدة اطول.

دراسه اخرى يابانية تمت على مجموعة من الاشخاص ذوي الوزن الزائد تناولوا مجموعة من جرعات الخل على مدار 12 اسبوع واظهرت النتائج انخفاضا كبيرا في وزن الجسم ومحيط الخصر.
5-ضغط الدم

خل التفاح يقلل من ضغط الدم المرتفع ويقلل من خطر الاصابة بامراض القلب ولان خل التفاح يحتوي على البوتاسيوم فهذا يساعد على معادله الصوديوم بالجسم.

كما يحتوي خل التفاح على المغنسيوم الذي يوسع من الاوعيه الدمويه للمساعدة في تخفيض ضغط الدم المرتفع.

خل التفاح له بعض الاستخدامات الاخرى مثل القضاء على قمل الراس وكغسول للشعر وعلاج حب الشباب والحساسيه كما يزيل البقع من الاسنان.

Terms :
  • دواء للشعر
2٬518 views

دواء للشعر المجعد