زيت جوز الهند وحب الشباب

زيت جوز الهند و حب الشباب



20161013 2251 زيت جوز الهند وحب الشباب مسك الجنه

دور زيت جوز الهند فعلاج حب الشباب
هنالك عدد من الوكلاء الغذائية فزيت جوز الهند التي تساعد على مكافحة ذلك الشرط.

الاحماض الدهنيه
زيت جوز الهند هو مصدر من اثنين من اكثر العوامل المضادة للجراثيم قوية الموجودة فالغذاء. هذي القوتين مضادات الميكروبات هي حمض الكابريك و حمض اللوريك .
هم نفس الاحماض التي توجد فحليب الثدي و التي تبقى الاطفال حديثى الولادة حمايتها من الالتهابات. عندما يتم تطبيق هذي على الجلد، و بعض الميكروبات (الجيدة منها) موجودة على الجلد تحويل هذي الاحماض الى Monocaprin و Monolaurin، على التوالي.
كمت يساعد على استبدال طبقة حمض و اقية على الجلد و التي يتم ازالتها من اثناء ثابت غسل و مسح من قبل المراهقين بالاحباط. فالاساس، من دون العدوي الميكروبية ، حب الشباب لا ممكن تطوير!
وليس فقط تطبيق خارجي، و لكن كذلك داخلية استهلاك زيت جوز الهند تعطيك مستوي مماثل من الحماية ، و لكن عادة ما يقترح التطبيق المباشر.

جوز الهند و فيتامين E
زيت جوز الهند هو مصدر غنى من فيتامين E ، كما يحافظ على بشرتك صحية و يضمن حسن سير العمل فالغدد الزهم، و يزيل الانسداد. ذلك يعني انه يعامل الاسباب =الجذرى الفعلى من حب الشباب، و ليس فقط السلوكيات التي تؤدى الى ظهورها، او الاعراض مرة واحدة حدوثها. هرمون ينظم-المواد، كما فيتامين E هو فبعض الطرق، ممكن ان تقلل من بعض تلك التقلبات الهرمونية الطبيعية التي تؤدى الى الغدة الزهم تصبح من النشاط المفرط.