يوم 4 يوليو 2020 السبت 8:11 مساءً

عمل اشكال يالاكل

شجار يومي يندلع بين الام و الابناء من اجل تناول الاكل المفيد و الصحي لهم، رغم استماعها الى نصائح السابقين من طرق مختلفة لتحضير الطعام، بعضها صعب و الاخر لا يقبلة كل الابناء، لهذا نقدم مجموعة من ابسط طرق تقديم الاكل الصحي للاطفال بطرق جذابة دون تعب للام، و التي ممكن ان يقوم الاطفال بتحضيرها مع الام.
للفاكهة درجة اهتمام كبار عند علماء التغذية في العالم، و يوصون بها بصفة مستمرة ، لهذا يقدم فنانو المطبخ الحديث طرق تقديم الموز للابناء، عن طريق تحويلة الى نخلة او شجرة او تشبيهة بالدولفين و غيرها من طرق تقديم الموز بطرق مسلية . اما التفاح فنصح فنانو المطبخ ان يقدم على هيئة سمك الكابوريا او مظهر دمية من الالعاب
صور
.
والبطيخ نقطعة على هيئة قلب او مظهر تفاحة و تطعيمة بقطع الكيوي المغذية . و البرتقال على هيئة و جة قطة مطعمة بقطع الشيكولاتة و الموز و حبيبات حمص الشام.
اما اليوسفي ممكن الرسم على القشرة الخارجية له لعمل مظاهر الاطفال المفضلة . و العنب نكتب من خلالة الحروف التي يعرفها الابناء و ممكن ان نطعمة بحلقات البرتقال
. و لمحبي البديفور ممكن ان نضع فيه الكريمة و قطعة من المارشميلو و تناولة على الافطار او العشاء
. اما بالنسبة لوجبة الافطار ممكن ان نقدمها للاطفال عن طريق تقطيعها على هيئة مظاهر هندسية او عمل رسومات لوجوة شخصيات مفضلة للاطفال.
ولوجبة البيض صراع كبير لا يقبلة الاطفال في اغلب الاوقات و لكن مع الرسم بالبيض ممكن ان يسهل كل الصعاب و يجعل الاطفال يطلبون يوميا افطار البيض بهذه الكيفية . اما العيش الصاج او الفطائر عن طريق تزيينها بالفواكة و العسل و عمل رسومات و شخصيات الكارتون المعروفة .
358 views