يوم 22 يناير 2020 الأربعاء 2:46 صباحًا

كلام خواطر جميلة

صورة كلام خواطر جميلة

صور

» ذات صلة
خواطر و عذب الكلام
احلى الخواطر
احلى الخواطر الحزينة
احلى كلمات الحب

خواطر رائعة

نذكر لكم في ذلك المقال=بعض الخواطر الرائعة التي قيلت في الشوق و الحب و العتاب.

  • كم هي صعبة تلك الليالي التي احاول ان اصل فيها اليك، اصل الى شرايينك، الى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي ابحث فيها عن صدرك ليضم راسي.
  • حبيبي الشوق اليك يقتلني، دائما انت في افكاري، و في ليلى و نهاري، صورتك محفورة بين جفوني، و هي نور عيوني، عيناك تنادى لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب اذناي.
  • يا حبيبي ايعقل ان تفرقنا المسافات، و تجمعنا الاهات، يا من ملكت قلبي و مهجتي، يا من عشقتك و ملكت دنيتي، حبيبي عندما انام احلم اننى اراك بالواقع، و عندما اصحو اتمني ان اراك ثانية = في احلامي.
  • عندما ابدا بالكتابة ، اجد نفسي، و اجد ذاتي، اجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تابي ان تتوراي بين السطور، اجد ببعض الاحيان ادمعى تنساب على و رقتى تبللها، فتبقي حروفى هي ذاتى الخجولة ، التي تريد التحرر و لكنها تابى، و احيانا عندما اكتب انسي ان لى ابجديات و مقاييس يجب الا افرط بها، اما عندما اكتب عن حبى اجدة يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور، لاننى اجد حبى بداخلى نابعا بكل حساسية .
  • عندما اهدى حبيبي احرفى اجدها لا تعطى معنى يعبر عن و جداني؛ لان الذى في و جدانى اكثر بكثير، فاحتار و تبدا معاناتي، و تبدا فصول اعترافاتى بورقتى التي ربما امزقها بعد ذلك؛ لانها ربما تخرج نقاط ضعفي، و لكن بعدها اشعر بالراحة ، و باننى و جدت ذاتى التائهة ، فهل يا تري استطيع اهداء احرفى اليك يا من احبك القلب، اليك يا من احتوتك العيون، اليك يا من اعيش لاجله، اليك يا من طيفك يلاحقني، اليك يا من اري صورتك في كل مكان، في كتبي، و في احلامي، في صحوتي، اليك يا من يرتعش كيانى حين اراة من شدة شوقي، فعند ذكر اسمك ذلك اقل ما استطيع التعبير عنه؛ لان حبك يزيد في قلبي كل لحظة ، و لانك اروع شيء حصل لى في حياتي.
  • اه، تتردد داخل اعماقى تعبر عن حزنى و عذابه، تقولها روحى قبلي، ينطقها عقلى قبل لساني، اشعر بها مدوية تتغلغل داخل اركاني، اة انطقها برعشة تعصف بكل و جداني، اة لا اعلم اهى اصابتنى من شوقى ام من عشقي، ام من احزاني.
  • اعشقك، و اخاف ان تنسى يوما عنواني، اخاف ان تهجر شطاني، تتركنى و حيدة احزاني، تتحرر منى و تنساني، اه، تجعلنى في نشوة حبى سكرانة ، تاخذنى الى عالم عشقك، تجعلنى في حبك و لهانة ، حبيبي الا يكفينى اهات، الا يكفينى دموع، الا تعلم ان قلبي ربما تعب من الحزن، وان عيني ربما ذبلت من الدموع ياعشقي، انا اعشقك، انا احبك، اتسمعنى ايشعر قلبك باهاتي؟
  • انى اتعذب في الحب، و الحزن بقلبي و ديان تترقرق فيها دمعاتي، يختنق منها اي انسان، ما بالك بعيون تبكي في كل ساعات الايام، تنهمر كدموع المطر منها براكين الاحزان، ما بالك بهموم تمنع كل ابتسامات الالوان، تتبختر داخل و جداني، تمنعنى من كل حنان، تجعلنى اميرة احزاني، تجعلنى بقايا انسان.
  • يا حبى ربما عشت سنينى اتحمل شوقى و حنيني، اتالم في صمت يدوي اضعافا داخل بساتيني.
  • قد كنت في الحب اميرة ، اخذتنى النشوة لعينيك، جعلتنى في الحب اسيرة ، لدموعى و اشواقى اليك.
  • اه، تجعلنى اكتب في اليوم الاف الاشعار، تجعلنى اخذ ايامي و الملم حزن الاشجار، تجعلنى ابكى و دموعى ربما تملا كل الانهار.
  • اتشوق في كل كيانى ليوم تتذكر به حرماني، تاتينى بشوق و عيونك تعزف لى كل الالحان.

 

836 views