3:59 صباحًا السبت 20 أكتوبر، 2018

ماهو الحب واعراضه


ماهو الحب واعراضه

صورة ماهو الحب واعراضه

الحب الحقيقي يستحق منك البحث دائما عنه و الاحتفاظ به في حياتك .



و ذلك لان الكثير من الازواج  قد ينفصلوا بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي .



و لكن هل تعلم بان هناك علامات  لاظهار ما اذا كان هذا هو الحب الحقيقي و احيانا يصعب علي البعض الشعور بها .



تصور افلام هوليوود  اعتقاد بان الحب الحقيقي هو عبارة عن الاثاره و العاطفه و الاثاره و الدراما .



لذلك قمنا بعض علامات لاظهار حبك الحقيقي تعرف معنا اليوم على موقع ثقف نفسك ماهي ماهي علامات الحب الحقيقي علامات الحب الحقيقي نحن نفس الشخص



يجب ان يكون تفكيركما متشابه و عند الحديث لا تقل ” انا او انت ” بل ” نحن نفس الشخص ”  فهذه علامه للحب الحقيقي .



و تعني ان الزوجين يعملوا كوحده واحده .



و يقول المثل القديم ” لا تقل انا و انت بل نحن ”  و عند ذكر امور قمت بها معها ” نعتقد ،



فعلنا  ،



ذهبنا  ،



نريد ”  فهي تقوي العلاقه بينكم .



حبك في قمه اولوياتك



يجب ان تاتي علاقتك مع شريك حياتك في المقام الاول للاولويات الاخري لتعبر عن مدي حبك له .



و ان كل علاقاتك في الاسرة و مع الاصدقاء و في العمل تاخذ المكانه الخلفيه بعد حبك لشريك حياتك .



الراي و الراي الاخر لا يؤثر علي علاقاتكم



تعرف جيدا ان الناس يحبوا اعطاء ارائهم حول العلاقات المختلفة .



و مما لا شك فيه ان الاسرة   و الاصدقاء لهم كلمات و احكام و اراء حول علاقتك بمن تحب .



و لذلك فان افضل شئ هو ان تستطيع ان تتحمل استماع هذه التعليقات  و لا تؤثر علي علاقاتك بهم .



و ذلك لانه يدل علي قوه العلاقه بينكم  و اشاره للحب الحقيقي بينكم .



قضاء المزيد من الوقت معا



يجب ان تحاول بذل قصاري جهدك لقضاء المزيد من الوقت معا ،



لان ذلك مؤشر جيد .



و يمكنك تنفيذ ذلك مثل قضاء امسيه هادئه معا علي الاريكه و مشاهدة الافلام و يفضل ان تحرص علي اختيار نوعيه مفضله من الافلام لكم .



بذل المزيد من التضحيات



تمتلئ الحياة بالعديد من التضحيات الكبيرة و الصغيرة و يجب ان تكون علي استعداد لتقديمها الى شريك حياتك و يجب ان يشعر بانك تقوم ببذل هذه التضحيات بدافع الحب له و ليست مرغما علي ذلك .

و يجب ان تكون هذه التضحيات مقدمه من قبل الطرفين .



الالتزام بالوعود التي تقدمها



يجب ان تقطع وعود واقعيه   علي نفسك و تستطيع الوفاء بها .



و لا تقدم وعود كاذبه و تقوم بكسرها في النهاية و لا تلتزم بها .



و عند عدم الالتزام بوعودك مع شريك حياتك يحدث لك الالم و الحزن .



و ذلك لان الالتزام بالوعود و الوفاء بها يجب ان تكون اول اولوياتك .



كن صادق و مخلص



الصدق افضل سياسية لاي علاقه عاطفيه ناجحه .



و ينطوي الصدق ان تظهر نفسك الحقيقة من كل الزوايا .



و في حديثك عن امالك و احلامك له حتى لا يغضب منك .



الصدق يجعل شريك حياتك يقدرك .



 الحنان و الاهتمام



يعد الحنان و الاهتمام من علامات الحب الحقيقي  ،



و خصوصا عندما يكون الحب من اعماق قلبك .



 يجب ان تعبرك عن حنانك و اهتمامك بشريك حياتك خصوصا عندما يكون مريض فهذا من علامات الحب الحقيقي و يظهر له ما تقديرك له .



الشعور بالامان



هل تشعر بالامان مع شريك حياتك



يمكنك الشعور بالامان ان تعترف لشريك حياتك بنقاط ضعفك و التعبير عنها .

و ذلك لان كل منكم يشعر بالامان و الحماية اتجاه بعضكم البعض .



و هو من اشارات الحب الواضحه .



السعادة



هل كل منكم يشعر بالسعادة معا ،



بالتاكيد هذه علامه للحب الحقيقي .



عندما تشعر باحساس الرضي و السعادة في حياتك تاكد من انك حصلت علي الحب الحقيقي في حياتك .



فهو دلاله واضحه للحب .



و عندما تواجه اي تحديات في الحياة ستجد ان شعورك بالسعادة مع من تحب هو من يهون هذه الصعوبات .

350 views

ماهو الحب واعراضه