11:06 مساءً الجمعة 22 فبراير، 2019






ما هو اللباس الداخلي الخاص بالعروسة

 بالصور ما هو اللباس الداخلي الخاص بالعروسة 20161005 2824
قد تبدو الاختيارات كثيره و متنوعه في محلات بيع الملابس الداخليه الفاخره ، و لكن لا تدعى المقاسات و الموديلات المختلفه ترهبك، فلكل جسم موديل يناسبه. اتبعى هذه النصائح الهامه لتزيدى من ثقتك بنفسك و تختارى ما يناسبك.
الخطوه الاولى: حددى شكل جسمك
انواع الاجسام ليست الكلمه الاخيره في اختيار اللانجري. عندما تقيمى شكل جسمك، لا تحاولى اقحام نفسك في نموذج معين. قد يكون جسمك مستديرا و لكنك نحيله ، او ضعيف البنيه مع صدر كبير، و قد يكون جسمك مشدودا و لكنك ضخمه . في النهايه المقاييس الحقيقيه هى التى ستحكم شكل جسمك. فكرى ايضا بما يعجبك من ثياب داخليه ، هل تحبين الانثويه منها او العمليه او الصبيانيه التى تحاكى طبيعه جسمك. توفر معظم المحلات التجاريه الكبري خدمه المقاسات مجانا فاستغليها.
الخطوه الثانيه ركزى على ما تريدين اظهاره.
هل تريدين الظهور بشكل مثير ركزى على المناطق الجميله و المثيره لديك. كل النساء يملكن مميزات خاصه ، لذا ابحثى عن الميزه الجميله لديك و حاولى التركيز عليها. لا تقلقى من العيوب فهناك ثياب تناسب كل الحالات و يمكنها اظهار و اخفاء ما تريدين.
الخطوه الثالثه جربى الاختيارات كلها
“لا تشترى ثيابك الداخليه عن صفحات الانترنت و لا تشترى ما لم تجربي”، هذه القاعده الذهبيه ستساعدك في شراء ثياب تناسبك. قومى بزياره محلات الثياب الداخليه المتوفره في منطقتك، قومى باخذ القياسات داخل المحل و اكتبى المقاس الذى تعطيك اياه البائعه . جربى موديلات مختلفه و اختارى ما يناسبك. التجربه خير برهان و لا تشترى من الرفوف مباشره بدون قياس خصوصا اذا كنت غير معتاده على الموديل او المحل التجاري.
الخطوه الرابعه اختارى قماشا مناسبا
القماش يلعب دورا هاما عند اختيار الثياب الداخليه لانه سيلمس بشرتك مباشره . و اذا لم يكن مريحا و خفيفا فقد يسبب لك الحساسيه و الضيق. و هذا سبب اخر لضروره القياس. هناك اصناف مختلفه من الاقمشه منها القطنى و الدانتيل و الصناعى و الحريرى و كلها تستخدم بطرق مختلفه ، و لكن المهم هو ان تشترى القماش الذى لا يسبب لك الضيق او الازعاج.
400 views

ما هو اللباس الداخلي الخاص بالعروسة