يوم 22 يناير 2020 الأربعاء 3:14 صباحًا

نصائح لوضع كريم اساس خافي للعيوب

نصائح لوضع كريم اساس خافى للعيوب

اليكى بعض النصائح لوضع كريم اساس يخرجك ببشرة مثالية

ننصحك اولا باستعمال ترطيب الوجة قبل وضع كريم الاساس بعشر دقائق، و اذا كنت تعانين من البشرة الدهنية استعملى مستحضرات ال Oil Control على المناطق الاكثر دهنية ببشرتك، كالانف و الذقن.
اختارى كريم اساس يضفى ضوءا او بريقا على ملامح و جهك، ثم و زعية على كامل و جهك باستعمال اطراف اناملك مع عمل ضربات بسيطة على الوجة عند التوزيع، بامكانك ايضا استعمال اسفنجة لوضع كريم الاساس، او فرشاة خاصة بتلك المهمة ، اتركي محيط عينيك حتى تنتهين من نشر الكريم على كامل و جهك، ثم عودى الى تلك المنطقة و تعاملى معها برقة .
الان قومى بتوزيع خافى الهالات السوداء Concealer تحت عينيك، استعملى لونا افتح من درجة كريم الاساس بدرجة واحدة فقط على ان يصير لونة ما ئلا قليلا للصفرة . استعملى فرشاة صغار في توزيع الكونسيلر بدلا من اصابعك.
اذا ما كنت تملكين و قتا زائدا، استعملى لونا احدث من كريم الاساس “اغمق درجتين من اللون الذى استعملتية قبلا” و قومى بتوزيع ذلك اللون على منطقة الفك و الذقن لابراز ملامحك.
اضيفى البودرة الحرة فوق كريم الاساس. ابدئى من محيط العينين الى كامل الوجه، ثم اخيرا استعملى فرشاة نظيفة و مرريها على كامل و جهك لمعالجة اي زيادات في الكريم او البودرة .

 

228 views