يوم 5 يوليو 2020 الأحد 3:56 مساءً

وصفات تطويل الشعر

صور

» ذات صلة
وصفة هندية لتطويل الشعر
وصفات هندية لتطويل الشعر
وصفات لتطويل الشعر بسرعه
وصفات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

وصفات تطويل الشعر
الخلطة الاولى :

قومى بتقطيع الفلفل الاخضر الى مكعبات صغار , و قومى بوضعها في علبة فارغة و اضيفى اليها زيت الزيتون , و اتركي الخليط مدة عشر ايام , ثم ضعية على شعرك لوقت لا يقل عن ثلاثة ساعات .
الخلطة الثانية=  :

مقاديرها : زيت الجرجير , زيت النارجيل , فص ثوم مدقوق و مهروس .

الكيفية  : قومى بوضع بعض زيت الجرجير و بعض زيت النارجيل و اخلطيهم , ثم اضيفى فص الثوم و اخليطهم جيدا .

قومى بوضع الخلطة على جذور الشعر “لان الثوم يقوم بتقوية الجذور” حتى الاطراف و قومى بلف شعرك , و اتركية على شعرك مدة ساعتين , اغسلية بعد الساعتين بالشامبو و من اليمكن ان تفركية ببعض حمام الزيت .
الخلطة الثالثة  :

قومى باحضار ورق السدر و هي و رقة خضراء صغار مع ثلاثة خطوط طولية , قومى بنقع ورق السدر لمدرة ساعتين و من ثم تشطفى شعرك بالمنقوع و تفركى فروة راسك بالورق .
الخلطة الرابعة  :

مقادريها : كوب من زيت جوز الهند , ربطتين بقدونس و ثلاث معالق حناء .

الكيفية  : قومى بتجفيف البقدونس و اخلطية مع الزيت و الحناء و سخنية على النار و ضعية في و عاء و قومى بوضعة على شعرك مرتين اسبوعيا .
الخلطة الخامسة  :

قومى باحضار من ثلاث الى ست بيضات حسب طول الشعر , قومى باخذ صفار البيض و ضعية في الخلاط الكهربائى , و اضيفى زيت الزيتون و زيت السمسم و زيت جوز الهند و اخلطيهم بالخلاط , و ضعى الخليط على شعرك لثلاث ساعات .
الخلطة السادسة  :

المقادير : زيت البطم 35  , زيت بذور الجرجير 15  , زيت زيتون 15  , حب الرشاد 10  , زيت المرمية 10  , زيت جوز الهند 10  , زيت الخروع 15  .

قومى بخلط هذه المكونات و و ضعها على شعرك بانتظام .
الخلطة السابعة  :

قومى بخلط نوي التمر المطحون و زيت زيتون و زيت خروع و ضعية على شعركم مرتين اسبوعيا .
الخلطة الثامنة  :

المقادير : بصلة مقطعة قطع كبار , فصين ثوم مقطع قطع كبار , بصلة مفرومة فرم ناعم نعصر ما ئها باليد , فصين ثوم مفروم نعصر ما ئة باليد

, نعصر كمية  كافية  من الجرجير ,  علبة  كاملة  كبار  زيت جوزالهند , علبة  كاملة  كبار  زيت دابر املا الاصلي , علبة  كاملة  زيت الاس , دهن الورد .

الكيفية  : نقوم بخلط الزيوت و نضيف ماء البصل و ماء الثوم و ماء الجرجير و قطع البصل و الثومو من اليمكن ان نضع بعض قطع الفلفل الاخضر و تترك ليلة كاملة ثم تفرك بها كل من فروة الراس و الاطراف , و يغطي الراس بغطاء بلاستيكى و يترك على الراس مدة ثمانية ساعات قبل ان يغسل الشعر , و لا يوضع اي كريم احدث مع هذه الخلطة او بعد غسل الشعر منها , يجب تمشيط الشعر جيدا لتنشيط الدورة الدموية لفروة الراس و حتى تستفيد فروة الراس قدر الامكان من الزيوت , يتم استعمال هذه الخلطة كل يوم , كل اسبوع يترك الشعر يوم راحة من الخلطة و لا يتم وضع اي شيء عليه .

 

  • احلا وصفه الشعر
  • وصفت شعر للبنات

1٬014 views