4:28 مساءً الإثنين 18 نوفمبر، 2019


وصفة لتبيض الوجه بياض الثلج

 

صورة وصفة لتبيض الوجه بياض الثلج

صور

تفتيح البشرة اصبح من الامور التي تقلق الفتيات و قد قمن باستعمال المنتجات الكيميائية للحصول على الدرجة المطلوبة فان هذه المستحضرات تعمل على صبغة الميلانيين كما انها تحتوى على الفيتامينات و واقى الشمس كما تعالج الكلف و النمش و ما الى ذلك و قد اثبتت الخلطات الطبيعية فائدتها الكبيرة على البشرة و الجسم و اكسابها لونا فاتحا كما هو مرغوب و ما يلى مجموعة ما سكات للبشرة .

 


اولا الطحين و اللبن اخلطى الطحين و اللبن حتى تصبح عجينة و ضعيها على بشرتك و اتركيها 20 دقيقة ثم ازيليها بالماء الدافئ و هذا الماسك يفيد البشرة العاديه
ثانيا الخميرة و خل التفاح و اللبن الزبادي اخلطى الخميرة مع اللبن و خل التفاح و ضعية على البشرة حتى يجف ثم ازيلية بالماء الدافئ و استعملى الماسك ثلاث مرات بالاسبوع.
ثالثا بياض البيض تحتاجى الى بياض بيضة و ملعقة زنجبيل و نصف حبة ليمون في البداية اغسلى و جهك بمنظف تستعملينة ثم تقومى بخلط المكونات السابقة و ضعيهم على البشرة لمدة عشر دقائق ثم قومى بغسل الوجة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

 

و يفيد بياض البيض بشد البشرة و اعطائها لمعان و الليمون لتقشير الخلايا الميتة و انتعاش البشرة و اخفاء الهالات السوداء و الزنجبيل يعطى البشرة احمرار رائع .

 


رابعا: اخلطى ملعقة من الطحين مع ملعقة من عصير الليمون و ملعقة حليب و ملعقة من العسل حتى يصبحوا متجانسين ثم ضعى الخليط على الوجة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.

 

¬ خلطات لتفتيح الجسم اولا اخلطى نصف ليمونة مع الكركم و شرائح الخيار و ضعيها على الجسم لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الدافئ ثانيا: ملعقتين من مسحوق خشب الصندل و ملعقتين عصير ليمون و ملعقتين من عصير الطماطم و ملعقتين من عصير الخيار نقوم بخلطهم كلا و نفردهم على الجسم و نتركهم مدة نصف ساعة ثم يغسل بماء دافئ.

كما ان الغذاء هواحد اسباب صحة الوجة و من الاطعمة التي تجعل بشرتك اكثر اشراق و لمعانا عدا عن الماسكات هي البرتقال ،

 

 

القرنبيط ،

 

 

الفراولة ،

 

 

الفلفل الحلو و المشمش فكلها تحتوى على فيتامين سى الذى يحافظ على نضارة و صحة البشرة .

 

 

كما ان استخدام و اقى الشمس المناسب و كريم الاساس الذى يحتوى على الاملاح المعدنية يساعد على ابقاء البشرة اكثر اشراقا و يمنع ظهور النمش و الكلف بسبب اشعة الشمس.

 

 

292 views