وصفة لتسمين الوجه والجسم

وصفة لتسمين الوجة و الجسم

صورة وصفة لتسمين الوجه والجسم

صور

يعانى البعض من مشكلة الوزن الزائد، و يسعون للتخلص منه، و يبحثون عن و صفات متعددة لذلك، لكن، هنالك ايضا من يتوقون لاكتساب الوزن، و يرجع هذا لان و زنهم اقل من الوزن الطبيعي، و ربما تكون=النحافة مشكلة في حال كان الشخص كسولا و خاملا من يرد ان يكتشف اذا كان طبيعيا و نشطيا ام كسولا خاملا فعليه باتباع كيفية فحص الطول، حيث يتم اتباع هذه الكيفية بحساب الطول ناقص ما ئة ، و الناتج يصير الوزن المثالى للشخص. و هنا سنوضع بعضا من الوصفات الموجودة لتسمين الجسم. لكسب الوزن هنالك بعض العناصر الغذائية التي تساعد على هذا بشكل اكبر من غيرها، كالنشويات و البروتينات و الدهون الطبيعية . سنبدا بعرض الوصفات التي تجعل من تسمين الجسم حلما يصبح و اقع. ينصح الاطباء و ذوى الخبرة باتباع و صفات طبيعية ، و هذا اروع و اسرع مفعولا و اكثر صحة من المواد المصنعة و العقاقير الطبية . الطب البديل او التداوى بالاعشاب كفيل بالحصول على النتيجة المرجوة بكفاءة و فعالية .
تعد الحلبة هي الخيار الاول لمن يرد زيادة الوزن، و هنالك عدة و صفات تستعمل فيها الحلبة كعنصر اساسي، كلها تؤدى لنفس الغرض، بمكونات مختلفة . اسهل و صفة باستعمال الحلبة هي اضافة بودرة الحلبة الى كاس ماء مغلي، نترك الماء مدة تقرب ال60 ثانية= ثم نقوم بازالة البودة باستعمال المصفاة . استعمل عسل النحل لتحلية ماء الحلبة ، يضاف حسب الرغبة ، و يتم اخذ الجرعة ذاتها 3 مرات موزعة على مدار اليوم، الى ان يصل للوزن المطلوب.
وصفة اخرى= باستعمال الحلبة و هي ابسط من سابقتها، الا و هي تناول الحلبة و هي خضراء.
وصفة جديدة تتخذ من الحلبة ما دتها الاساسية ، و هي كالاتي: عليك بتحضير ما مقدارة لتر من الماء المغلى او اكثر قليلا، ثم اضف ملعقة شاء كبار و نصف من زيت الحلبة ، اترك المزيج حتى يبرد قليلا، تناولة على مرتين اثناء اليوم، عند الاستيقاظ من النوم صباحا، و قبيل الخلود الى النوم، ربما يلجا البعض لبعض المحليات كالعسل او الشوكولاتة او المربى.
ننتقل الان من استعمال الحلبة الى استعمال الكزبرة في زيادة الوزن، السبب= الاساسى في استعمال الكزبرة في زيادة الوزن انها تقوم بزيادة معدل خلايا الدم الحمراء في الدم، و ممكن تناولها اما عن طريق بلعها مباشرة دون اضافات او تغيير على مظهر البذور او اضافتها لسلطة ما و تناولها. يجب ان يستمر تناول الكزبرة مدة ثلاثين يوما بالتمام و الكمال.
ممكن استعمال عسل النحل لوحدة على ثلاث مرات يوميا، في كل مرة يتم تناول ملعقة صغار . اما التمر و الزبيب و الجوز فممكن اعداد خليط منهم و تناول حفنة على مدي اربعة اسابيع، اربعة مرات يوميا.
اما بالنسبة لطرق زيادة الوزن الغير طبيعية ، هنالك الكثير من الادوية و الحبوب الدوائية و الابر و فواتح الشهية التي يصفها الاطباء لزيادة الوزن، و تحتوى مجملا على فيتامينات و بروتينات لزيادة الوزن، تباع في الصيدليات دون الحاجة لوصفة طبية .

 

  • وصفات لتسمين الجسم في اسرع وقت
1٬051 views