يوم 17 يناير 2020 الجمعة 9:27 مساءً

وصفة للوجه الدهني

 

صورة وصفة للوجه الدهني

صور

من المعروف بداهة ان اكثر ما تحرص عليه النساء هو العناية و الاهتمام بجمالهن و حسن اطلالتهن، و لان الوجة هو ايقونة الجمال، و عنوان الطلة البهية ، لابد للمراة من اهتمام خاص به، و ذلك لا يعني باى حال من الاحوال اهمال الحاجات الاخرى. لذلك فاننا اليوم نقدم لك سيدتى الكثير من الوصفات المجربة و الاكيدة ، التي تعمل على تبييض البشرة الدهنية و ابراز جمالها، و لعل اروع ما يميزها هو مكوناتها الطبيعية ، و عدم احتوائها على المكونات الكيميائية ، و كذلك سهولة القيام بها في المنزل، و تكلفتها البسيطة ، و اثرها الواضح جدا.
اقنعة لتبييض البشرة الدهنيه
قناع الحليب بالدقيق
من منا لا يعلم فائدة الحليب العديدة ، و خاصة في بناء العضلات و امداد الجسم بالكالسيوم، بالاضافة الى هذه الفائدة هنالك فائدة جمالية لا يعلمها كثير من البشر، فالحليب يعتبر احد المنظفات الفعالة للبشرة ، و تبرز هذه الوظيفة اكثر عندما يصير الحليب المستعمل بارد، و المقصود بهذا ان يصير غير مغلي، ففوائدة في هذه الحالة تفوق اضعاف مكونات طبيعية كثيرة .
ولا ننسي ايضا المكون الاخر في و صفتنا المذهلة و هو الدقيق و فائدة في تبييض البشرة الدهنية و كذلك العادية ايضا. اما عن المكونات المعيارية لهذه الوصفة ، خلط ثلاث معالق دقيق مع الحليب الطازج، و اضافة ملعقة من الاوكسجين ممكن الحصول عليه من الصيدليات)، اضافة الى عصير الليمون، و نقوم بخلط كل ما سبق جيدا مع بعضة البعض لتكوين خليط متجانس و متناسق معا و نصير منها عجبينة ، نستخدم هذه العجينة على البشرة و الوجة مدة 25 دقائق فقط، و بعد انتهاء هذه المهلة نقوم ببساطة بازالتها عن طريق الماء الدافئ.
قناع بياض البيض
البيض، و ما ادراك ما البيض بالاضافة الى فائدة البنائية و الغذائية ، فان البيض يبرع ايضا في مجال تبييض البشرة الدهنية و العادية ، و الاعتناء بها. اما عن كيفية القيام بهذه الوصفة فيمكنك ببساطة شديدة ان تقومى بخلط بياض بيضة واحدة فقط، و اضافة 5 نقاط من عصير الليمون و 10 ثانية =من ماء الاوكسجين، نخلطها معا جيدا و نصير منها خليطا ندهن به الوجة و البشرة باستعمال فرشاة خاصة ، و نتركة حتى تمر عشر دقائق، ثم نقوم بالتخلص منه عن طريق الماء البارد.
قناع لتبيض البشرة الدهنية فقط
تحدثنا فيما سبق عن اقنعة تصلح للاستعمال مع البشرة الدهنية و البشرة العادية ، اما قناعنا ذلك فهو خاص للبشرة دهنية فقط، و لا يصلح لغيرها من نوعيات البشرة المختلفة ، اما عن الكيفية فهي: خلط 3 معالق من الدقيق مع لبن الحليب، و نضيف اليها عصير الليمون لليمونة واحدة فقط، و نصنع من هذه المكونات عجينة طرية متجانسة التركيب، نستخدم هذه العجينة على الوجة حتى تنقضى ثلث ساعة 20 دقائق ، ثم نتخلص منه عن طريق استعمال الماء الدافئ في ذلك.
القناع الرابع
قناعا الرابع و الاخير لهذا اليوم هو قناع مذهل يعمل على تبييض البشرة . و يتم ذلك عن طريق مزج 4 معالق من الزيادى مع واحدة فقط من العسل، و نضيف للمزيح الخميرة و البيكنج باودر، و كذلك النشا ايضا، و نقلب كل المكونات معا و نصير خليطا ندهن به البشرة و الوجه، و نتركة عليها حتى انقضاء فترة زمنية من 45-60 دقائق ، ثم نشطفها جيدا باستعمال الماء الفاتر.
وبهذه الوصفات و الاقنعة الفريدة نصير ربما و صلنا الى غايتنا في تبييض البشرة الدهنية ، و كذلك نصير و صلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم.

116 views