لبس فستان احمر في المنام لابن سيرين

لبس فستان احمر في المنام لابن سيرين

صورة لبس فستان احمر في المنام لابن سيرين

صور

  • (ثوب من راي في منامة انه لبس ثياب صوف فانه يتزهد و يدعو الناس الى الزهد في الدنيا و يرغبهم في عمل الاخرة و كل ثوب ينسب الى الخضرة فان لونة ينفع و لا يضر فمن راي انه لبس الخضرة فان الاخضر للحى دين و عبادة للميت حسن حالة عند الله تعالى و قيل من لبس الخضرة اعطي ميراثا و الثياب البيض خير لمن لبسها في المنام فاما للصناع فانها تدل على كثرة بطالتهم و كلما كانت الثياب ارفع قيمة فانها تدل على البطالة و هذا لان الصناع لا يلبسون ثيابا بيضا اذا ارادوا العمل.
  • (ومن راى ان عليه ثوبا اسود و لم يعتد لبسة اصابة بعض ما يكرة و هو لمن اعتاد لبسة في اليقظة شرف و سلطان و ما ل و سؤدد و من لبسة بلا بياض و كان مصقولا فانه ينال هيبة و سلطنة .
  • (ومن راى ان عليه ثيابا حمرا فانه يصيب ما لا كثيرا يجب لله تعالى فيه حق فليتق الله و ليؤت الزكاة فان رات امراة انها لابسة ثوبا احمر فهو فرحها وان راي ملكا انه لابس ثوبا احمر فانه يشتغل باللهو و اللعب و يدخل في سياسة ملكة ضعف و يطمع العدو فيه و الثوب الاحمر يدل في المرضي على الموت و في الفقراء على مضرة و المعصفر من الثياب و كل الاصباغ المشاكلة لذلك تدل في بعض الناس على قروح و في بعضهم على حمي و لباس النساء من الحمرة خير لمن لم يكن متزوجا فقط و لمن لم يتقدم الى المبارزة .
  • (ومن راى انه لبس هذه الثياب في الاعياد و في الاجتماعات فانه لا شيء فيه و الصفرة من الثياب كلها مرض و ضعف لصاحب الثوب الذى ينسب هذا الثوب الية في التاويل الا في ثوب خز او حرير او ديباج فانه يكون لعونة و لكنة فساد الدين.
  • (ومن راى ان عليه ثيابا مصبوغة الوانا فانه يسمع من سلطان ما يكرهة فليتعوذ بالله من شر هذا فان راي ان عليه ثوبا ذا و جهين من لونين او طيلسانا ذا و جهين فهو رجل يدارى اصحاب الدين و الدنيا وان كان مغسولا ففقر و دين وان كان جديدا و سخا فدين و ذنوب ربما اكتسبها.
  • (ومن راى كانة لابس ثيابا منقشة الالوان فان هذا لمن كان يبيع الرياحين او كانت صناعتة في شيء من الاشربة خيرا واما في سائر الناس فانها تدل على اضطراب و شدة و ظهور الحاجات الخفية و يدل فيمن كان مريضا على اشتداد المرض به من كيموس حار و مرة صفراء كثيرة و يدل في النساء على خير و خاصة للاغنياء منهن و الزوانى و المغنيات.
  • (ومن راى ان عليه ثياب خز فانه يحج فان كانت حمرا فهي دنيا تجدد له و الاصفر دنيا مع مرض و من كان عليه ثياب الو شي و هو يصلح للولاية و لي اهل الحرث و الزرع وان لم يكن من اهل السلطان فهو خصب السنة و حمل الارض و الصبغ في غير هذه الثياب متى و صفن غرور.
  • (ومن راى ان فقيها لابسا ثيابا من ابريسم فانه يطلب الدنيا و يدعو الى بدعة و الاعلام على الثياب سفر الى الحج و الى ناحية العرب.
  • (ومن راى انه لبس ثوبا رقيقا تحت ثيابة فانه يكون الية ما ل يدخرة و تكون=سريرتة خيرا من علانيتة فان لبسة فوق ثيابة فانه مكروة و خطا في دينة و مجاهرة في الفسق و الثوب الصفيق خير من الرقيق وان رات امراة انها لبست ثوبا رقيقا فهو عزها وان لبست ثوبا غليظا فهو كدها و الثياب المنسوجة بالذهب و الفضة صلاح في الدين و الدنيا و بلوغ المنى.
  • (ومن راى انه لابس ثيابا لينة كثيرة القيمة فان هذا دليل على خير في الاغنياء و الفقراء و في العبيد و المقدمين تدل على المرضي و لبس الثياب الجدد للغنى زيادة و معيشة و للفقير ثروة و للمديون قضاء دين و من اغتسل و لبس ثيابا جددا ذهب غمة و اصاب خيرا و من اغتسل و لم يلبس ثيابا جددا بعد الغسل فان ما ينالة من فرج لا يلتئم فيه امرة على ما يوافقة فان كانت الثياب الجدد متمزقة تمزقا لا يقدر على اصلاح مثلها في اليقظة فانها تدل على انه لا يولد لصاحبها وان كان يقدر على اصلاحها فان لابسها مسحور و من لبس ثوبين خلقين متقطعين فهو موت له.
  • (ومن راى ان لبس ثوبا خلقا فانه يصيبة غم.
  • (ومن راى ان ثوبهم تمزق عرضا مزق عرضة و اصابة هم من جهة رجل شرير وان مزق طولا فرج عنه امرة فان عرف الممزق فهو بعينة فان لم يعرفة فانه ينالة ضرر يشتهر به في شانة وان راي ثوبة تمزق فانه يتمزق دينة او ينقص عيشة و الثياب المرقعة القبيحة تدل على خسران و بطالة .
  • (ومن راى في ثيابة بللا فانه يقيم عن سفر و يحبس عن امر ربما هم به و لا يتم له الا ان يجف الثوب.
  • (ومن راى كانة يغسل ثيابة او ثياب غيرة فان هذا يدل على دفع ثقل او مضرة و تعرض له معاشة و يدل على ظهور الحاجات الخفية و عملها.
  • (ومن راى ان سلب ثيابة كلها عزل عن السلطانة .
  • (ومن راى انه يضيع او يهلك ثيابا فان هذا دليل خير الا ان يصير صاحب الرؤيا فقيرا او عبدا او محبوسا او مديونا.
  • (ومن راى كانة يضيع او يهلك ثيابا فان هذا هلاك ما يزينهم.
  • (ومن راى انه لبس ثياب النساء و كان في ضميرة انه يتشبة بهن فانه يصيبة هم شديد و هول من قبل السلطان او سلط عليه وان راي انه لبس ثياب النساء و ظن ان له فرجا كفرجهن فانه يتغير حالة و يخذل فان نكح في ذلك الفرج فان اعداءة يظفرون به.
  • (ومن راى ان عليه ثيابا مجهولة يتقلب فيها جددا و خضرا فهو قلبة يقلبة كيف يشاء.
  • (ومن راى انه طعام ثوبة ياكل من ما له من و جة ما ينسب اليه.
  • (ومن راى انه اصاب خرقا من الثياب جددا و كثيرة اصاب كسورا من الاموال شبة الدوانق فان كانت له خلقانا بالية فهو هم وان راي في المنام كلبا لابسا ثوبا من صوف دل على انصاف السلطان و عدلة وان راي اسدا لابسا ثوبا من قطن او كتان فانه سلطان جائر يسلب الناس اموالهم و حرمهم و الثياب الزرق هم و غم.
  • (ومن راى انه لبس ثوبا من كتان نال معيشة شريفة و ما لا حلالا و نزع الثياب الوسخة في المنام زوال الهموم و كذلك احراقها و طعام الثوب الجديد طعام المال الحلال و طعام الثوب الوسخ طعام المال الحرام.
  • الفستان الاحمر في المنام
  • تفسير الفستان الاحمر في المنام
  • فستان احمر في المنام
  • الفستان الاحمر في المنام لابن سيرين
  • تفسير رؤية لبس فستان احمر
  • لبس الاحمر في المنام
  • لبس الفستان الاحمر في المنام
  • تفسير حلم لبس الفستان الاحمر
  • الفستان الأحمر في المنام
  • تفسير فستان احمر
329 views