رؤيا الجاموسه في المنام

رؤيا الجاموسة في المنام

صورة رؤيا الجاموسه في المنام

صور

تفسير حلم رؤيا الجاموس لابن سيرين بمنزلة الثور الذى لا يعمل و هو رجل له منعة لمكان القرن، و اناث الجواميس بمنزلة البقر، و كذلك البانها و لحومها و جلودها و اعضاؤها، و هو رجل شجاع نافع لا يخاف احدا يحتمل اذي الناس فوق طاقته.وان رات امراة ان لها قرنا كقرن الجاموس، فانها تنال و لاية او يتزوجها ملك ان كانت لذلك اهلا، و قد كان تاويل هذا لقيمها.

والنابلسى فسر حلم رؤيا الجاموس فقال هو في المنام رئيس مبتدع، قوي مهيب، شجاع جلد، لا يخاف احدا، و يحتمل اذي الناس فوق طاقته.فان رات امراة ان لها قرنا كقرون الجاموس فانها تنال و لاية ، او يتزوجها ملك ان كانت اهلا لذلك، و الجاموس رجل مهاب، كثير الاحتيال و التسمع للكلام، كثير الاسفار في البر و البحر، متسلط على الاعداء. و قد دل على الكد و السعي، او على الاساءة ، فان استخدم في حرث او دوران دل على الفاقة و الاحتياج، و اناث الجواميس بمنزلة البقر في احوالها كلها.
واما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الجاموس و قال من راي انه ملك عددا من الجاموس فانه يلى و لاية على قوم ضخام ان كان اهلا لذلك. و قيل من راي جاموسا، فان كان ينتظر غائبا فانه يقدم عليه لان اول اسمه جا. و قيل رؤيا الجاموس و تعبيرة جملة و تفصيلا كتعبير البقر.

 

  • صورة الجاموسة
616 views