التسجيل في برنامج الابتعاث لغير الموظفين في ارامكو 2020

صورة التسجيل في برنامج الابتعاث لغير الموظفين في ارامكو 2020
صور

بدء التسجيل في برنامج الابتعاث لغير الموظفين بشركة ارامكو

تعلن شركة ارامكو عن فتح باب التقديم في برنامج الابتعاث الجامعى لغير الموظفين CDPNE لخريجى و خريجات الثانوية قسم علمي حديثى التخرج بمعدل لا يقل عن 90 ، و هو برنامج للمنح الدراسية دقيق للغاية موجة للسعوديين من الذكور و الاناث خريجى المدارس الثانوية . و ربما تم شغل كثير من و ظائف الشركة المهنية و التقنية من اثناء ذلك البرنامج.

ففى كل عام، تختار ارامكو السعودية بعض اروع خريجى المرحلة الثانوية من القسم العلمي لابتعاثهم للحصول على درجة البكالوريوس في احدي التخصصات التي تحتاجها الشركة ، شريطة استيفائهم المستوي المطلوب في المعدل التراكمى و درجات اختبار القياس و امتحانات تحديد المستوي لمادتى اللغة الانجليزية و الرياضيات التي تضعها الشركة .

بعد النجاح في اتمام برنامج الاعداد الجامعى الذى تقدمة ارامكو السعودية على مدي 10 اشهر في الظهران، يبتعث طلبة برنامج الشهادة الجامعية لغير الموظفين الى احدي الجامعات خارج المملكة لدراسة التخصص المعين لهم ، و بعد اكمال برنامج الشهادة الجامعية بنجاح، يعين الطلبة كموظفين مهنيين في ارامكو السعودية .

كيفية التقديم:

على من يرغبون بالتقديم في البرنامج يمكن تنطبق عليهم الشروط  اعتبارا من غدا الاثنين الموافق 25/8/1435ة الساعة 8 صباحا حتى يوم الاثنين 3/9/1435ة الساعة 3 عصرا ، عند تقديم الطلب، فانه يجب التاكد من وضع المعلومات الصحيحة ، حيث سوف يتم التاكد من كل الوثائق. و في حالة وجود معلومات غير متطابقة ، فقد يؤدى هذا الى الغاء طلبك.

758 views