ازياء حوامل اخر موضه

1 – فستان اسود

صورة ازياء حوامل اخر موضه

صور

اختارت نجمة تلفيزيون الواقع كيم كاردشيان فستانا اسودا لاظهار حملها و يتميز بانه طويل و يغطى كل الجسم بالاضافة الى القطعة عند الاكتاف و التي تمتد الى اسفل الظهر و التي تبدة كالوشاح الطويل.

2 – الفستان الابيض

صورة ازياء حوامل اخر موضه

الابيض يعتبر من احلى الالوان التي تخرج الحمل بكيفية انيقة ، و بهذا اللون اليك ذلك الفستان من الغيبور الذى يتميز بقصتة عند الصدر و الذى يخرج الحمل بكيفية انيقة . و ما يميزة ايضا خلوة من الاكمام.

3 – فستان صيفي

ومن و حى الطبيعة اليك ذلك الفستان بالبيض و الازرق الصيفي و الناعم و الذى يؤمن لك الراحة لتتمكنى من تحمل اعباء الوزن الاضافى الذى تكسبينة في حملك.

4 – فستان بالاسود و الابيض

وباللونين الاسود و الابيض المنفصلين و المضاف اليهما الالوان الخفية يمكنك ان تتالقى خلال حملك باحلى الاطلالات. و ما يميز ذلك الفستان انه قصير و ذات ياقة عالية تخرج اناقتك خلال الحمل.

5 – فستان للسهرات

وان كنت تبحثين عن فستان للسهرة اليك ذلك الفستان الاخضر من الخرز الاسود الذى و يتميز بطولة و بطول اكمام و بانه يرسم تفاصيل الجسم ليسم حملك بكيفية رائعة .

6 – الفستان الملون

ولاطلالة ملونة يمكنك اختيار ذلك الفستان الملون و الذى يناسب حفلاتك و المميز بقصتة عند الخصر للحفاظ على اونثتك و اظهار حملك باناقة لا مثيل لها.

7 – فستان جريء

لاطلالة جريئة و لاظهار حملك بكيفية عصرية ، يمكنك اختيار ذلك الفستان القصير المؤلف من 3 الوان البرتقالى و الكحلى و الزهرى و الذى يتميز بوجود كم واحد فقط.

379 views