افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اندمام خط على موقع يعمل على سيرفر واندوز netfrimwork 2 0

اندمام خط على موقع يعمل على سيرفر واندوز Netfrimwork 2 0 20161010 1371

اندمام خط على موقع يعمل على سيرفر واندوز netfrimwork 2 0

 

اندمام خط على موقع يعمل على سيرفر واندوز Netfrimwork 2 0 20161010 1371

 

متطلبات النظام
يمكن تثبيت اداه مزامنه الدليل النشط Azure على جهاز كمبيوتر اذا تحققت كافه الشروط التاليه :

Windows PowerShell 1.0 مثبت على الكمبيوتر.
يتم تسجيل الدخول الى الكمبيوتر كعضو مجموعه Administrators المحليه .
يحتوي الكمبيوتر على معالج 64 بت.
يعمل جهاز الكمبيوتر باحد انظمه التشغيل التاليه :
نظام التشغيل Windows Server 2003 x 64 مع حزمه الخدمه service Pack 2 (SP2) او اصدار احدث
اصدار مستند الى x64 من Windows Server 2008
الكمبيوتر غير وحده تحكم بمجال.
الكمبيوتر منضما الى مجال “Active Directory”، ويقع في الغابه التي تريد مزامنتها مع “Active Directory” (Azure AD) Azure.
Microsoft NET Framework 35 او اصدار احدث مثبتا على جهاز الكمبيوتر.

اعلان 3

اذونات
بدء تشغيل اداه مزامنه الدليل معالج التكوين بنجاح، يجب على المستخدمين الذين يسجلون الدخول الى الكمبيوتر الذي تم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” عضوا في المجموعه المحليه المسؤولين Microsoft هويه تكامل Server (MIIS) التي تم اضافتها اثناء تثبيت الاداه .

عند تشغيل اداه مزامنه الدليل معالج التكوين، يجب توفير المعلومات التاليه :

بيانات اعتماد مسؤول المؤسسه لمخطط “Active Directory” المحلي
بيانات اعتماد المسؤول العمومي لخدمه Microsoft مجموعه النظراء

كيفيه استكشاف اخطاء واصلاحها رساله خطا “يجب ضم الكمبيوتر الى مجال”
لاستكشاف رساله الخطا هذه، تحقق من عضويه مجال الكمبيوتر. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التاليه :

تسجيل الدخول الى الكمبيوتر.
انقر نقرا مزدوجا فوق جهاز الكمبيوتر، ومن ثم انقر فوق خصائص.
انقر فوق علامه التبويب اسم الكمبيوتر . اذا كان الكمبيوتر عضوا في مجال، يشبه اسم الكمبيوتر الكامل ComputerName >. < المجال >. < xxx >. بجوار اسم المجال مجال.

اذا كان الكمبيوتر عضوا في مجال واستمرار ظهور رساله الخطا، يجب التحقق من ان الكمبيوتر يمكن الاتصال بالمجال، ويمكن اكتشاف وحده تحكم المجال. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التاليه :

استخدم اداه سطر الامر ipconfig للتحقق من اعدادات نظام اسم المجال (DNS) على الخادم.
تاكد من اختبار اتصال ملقم DNS التي تم سردها في خصائص شبكه الاتصال على الكمبيوتر المشكله .
تشغيل اداه سطر الاوامر nslookup . اذا كان ملقم DNS غير قابله للوصول، تتلقى رساله اعلام بخطا. على سبيل المثال، تظهر رساله خطا مشابهه لما يلي:
انتهت مهله طلب DNS.
مهله تم 2 ثانيه .
لا يمكن العثور على اسم الملقم ل عنوان 157.56.149.72: مهله
الخادم الافتراضي: غير معروف
العنوان: 157.56.149.72

في بعض الاحيان، ضم الكمبيوتر الى مجموعه عمل ومن ثم وصل الكمبيوتر الى المجال قد حل رساله الخطا هذه. اذا كان الكمبيوتر لا الانضمام الى المجال، يشير هذا الى الكمبيوتر يواجه مشكله في الاتصال بوحدات تحكم المجال او مجال “Active Directory” التي رفضت الطلب.
استخدم اداه nltest

تشغيل اداه سطر الاوامر Nltest. للقيام بذلك، اكتب ما يلي في موجه الاوامر:

Nltest /dsgetdc:<FQDN of the domain>
ملاحظه اداه Nltest يتطلب تثبيت ادوات دعم Windows Server 2003.

اذا كانت الاعدادات الصحيحه ، يظهر اخراج مشابه لما يلي:

DC: \\DC.contoso.com
Address: \\157.56.149.72
Dom Guid: a3bd534c-19e9-4330-81ad-a8ee34cd7298
Dom Name: contoso.com
Forest Name: contoso.com
Dc Site Name: Default-First-Site-Name
Our Site Name: Default-First-Site-Name
Flags: PDC GC DS LDAP KDC TIMESERV GTIMESERV WRITABLE DNS_DC DNS_DOMAIN
DNS_FOREST CLOSE_SITE
The command completed successfully

قم بتشغيل الامر التالي للتحقق من عضويه موقع الكمبيوتر:

nltest /dsgetsite

نتيجه ناجحه لما يلي:

Default-First-Site-Name
The command completed successfully

كيفيه استكشاف اخطاء واصلاحها خطا “اداه مزامنه Active Directory Azure مثبت مسبقا” رساله
في هذه الحاله ، قد لا تثبيت اداه “مزامنه الدليل” بسبب تعليق التثبيت السابق. اثناء التثبيت، حزمه الاعداد ايضا تثبيت البرامج في الخلفيه . لحل هذه المشكله ، اتبع الخطوات التاليه :

في “لوحه التحكم”، تحقق ما اذا كان خادم تكامل هويه Microsoft المسروده في اضافه او ازاله البرامج او البرامج والميزات. اذا كان موجودا، يجب ازالته.
تحقق من ان المجلد Program Files يحتوي على مجلد فرعي يسمى “خادم تكامل هويه Microsoft.” اذا كان موجودا مجلد فرعي، يجب اعاده تسميه المجلد الى “Server_Old تكامل هويه Microsoft.”
تشغيل برنامج الاعداد مره اخرى.

كيفيه استكشاف اخطاء رسائل خطا اضافيه
يتم تسجيل المزامنه الدليل كافه للعرض في “عارض الاحداث”. لعرض كافه الاحداث المرتبطه بتزامن الدليل، اتبع الخطوات التاليه :

افتح عارض الاحداث.
قم بتوسيع سجلات Windows، ثم قم بتوسيع التطبيق.
في جزء الاجراءات ، انقر فوق تصفيه السجل الحالي.
في المربع مصادر الاحداث ، انقر لتحديد خانه الاختيار تزامن الدليل .
انقر فوق موافق.

يسرد الجدول التالي اسم الخطا وتفاصيل الخطا ومصدر الخطا الخطوات للمساعده في حل الخطا.
خطا في اسم تفاصيل المصدر الحل
ادمينريكويريد اذونات المسؤول المحليه المطلوبه لتثبيت “الدليل المزامنه ” عارض الاحداث/المطالبه خطا
ديرسينكالريديينستاليد اداه “مزامنه الدليل” مثبت مسبقا. الاصدار {0} عارض الاحداث ازاله كافه الاصدارات السابقه من اداه “مزامنه الدليل” قبل محاوله تثبيت احدث اصدار.
ديرسينسينستالكيينوتريموفيد تعذر ازاله Windows Installer الغاء تثبيت مفتاح التسجيل من MSI Azure مزامنه الدليل النشط. الغاء اعاده المحاوله او الاتصال “دعم Microsoft عبر انترنت”. عارض الاحداث ازاله مفاتيح التسجيل لاكمال التثبيت يدويا.
ديرسينكنوتينستاليديرور لم يتم الكشف عن تثبيت كامل ﻷداه Azure مزامنه الدليل النشط على هذا الجهاز. الرجاء ازاله تثبيت ايه اصدارات من هذه الاداه ومن ثم اعاده تثبيت احدث اصدار. عارض الاحداث ازاله كافه الاصدارات السابقه من اداه “مزامنه الدليل” قبل محاوله تثبيت احدث اصدار.
ارروريرونكونفيجويزارد غير قادر على بدء تشغيل المزامنه بسبب قضايا التكوين. لاصلاح المشكلات، حاول تشغيل “معالج التكوين”. اذا استمر ظهور هذا الخطا الرجاء الاتصال “دعم Microsoft عبر انترنت”. عارض الاحداث تشغيل اداه مزامنه الدليل معالج التكوين.
WindowsInstaller45Required برنامج Microsoft Windows Installer 4.5 مطلوب للتثبيت. الرجاء تثبيت برنامج Microsoft Windows Installer 4.5 وحاول مره اخرى. عارض الاحداث تاكد من ان الخادم الذي يتم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” يلبي الحد الادنى من المتطلبات.
اروركليررونهيستوري لا يمكن مسح محفوظات التشغيل على الملقم MIIS. الخطا الذي تم ارجاعه هو ‘{0}’. اتصل بدعم Microsoft عبر الانترنت. عارض الاحداث
ارورنوستارتكونيكشن فشل في بدء التشغيل بسبب مشكلات الاتصال المزامنه او وحدات تحكم المجال لا يمكن الاتصال بالخادم. تحقق من اتصالك بالخادم متصلا بشبكه الاتصال كافه وحدات التحكم بالمجال التي تم تكوينها. اذا تم حذف سياق التسميه او المجال مؤخرا، الرجاء اعاده تشغيل “معالج التكوين”. عارض الاحداث تاكد من ان يمكن الوصول الى وحدات تحكم مجال “Active Directory” المحلي من خادم يقوم بتشغيل اداه “مزامنه الدليل”.
ارورنوستارتكريدينتيالس فشل التزامن بدء التشغيل بسبب مشاكل في بيانات الاعتماد. اعد تشغيل “معالج تكوين” لتحديث بيانات الاعتماد للمزامنه . عارض الاحداث تشغيل اداه مزامنه الدليل معالج التكوين واعاده ادخال بيانات الاعتماد. ايضا، تاكد من ان بيانات اعتماد المسؤول الوصول الى المدخل.
ارورنوستارتنودومينكونترولير فشل التزامن بدء التشغيل بسبب تعذر الاتصال بالخادم وحده تحكم المجال. تحقق من ان وحده تحكم المجال متصل بشبكه الاتصال. عارض الاحداث تاكد من ان يمكن الوصول الى وحدات تحكم مجال “Active Directory” المحلي من خادم يقوم بتشغيل اداه “مزامنه الدليل”.
ارورستوبيدكوننيكتيفيتي ايقاف المزامنه بسبب فقد الاتصال. استعاده الاتصال بالملقم. تاكد من ان الكمبيوتر المحلي يمكن الوصول الى الانترنت. وقد حاول تنفيذ الامر ping provisioning.microsoftonline.com للتحقق من ان الكمبيوتر الوصول الى نظام مصادقه Active Directory Azure المستخدم.
ارورستوبيداتاباسيديسكفول ايقاف المزامنه لقاعده بيانات SQL Server المستخدمه من قبل ملقم المزامنه ممتلئ. انشاء بعض المساحه في قاعده بيانات SQL Server. عارض الاحداث تحرير مساحه على مساحه التخزين المستخدمه للاحتفاظ بقاعده بيانات SQL المزامنه الدليل. اذا لم يتم حل المشكله ، اداه “مزامنه الدليل” لن تتمكن من تشغيلها بنجاح، وقد تلف قاعده بيانات SQL بشكل دائم.
اينستالنوتالوويدوندوماينكونترولير لا يمكن تثبيت التعايش خدمات عبر انترنت من Microsoft على وحده تحكم مجال. عارض الاحداث يمكن تثبيت اداه “مزامنه الدليل” فقط على اجهزه الكمبيوتر المشتركه بالمجال ليست وحدات تحكم مجال.
اينستالباثلينجثتولونج مسار التثبيت طويل جدا. توفير مسار 116 حرفا او اقل وحاول مره اخرى. عارض الاحداث اذا كنت تستخدم مسار مخصص لتثبيت اداه “مزامنه الدليل”، يجب ان يحتوي المسار الكلي 116 اقل من الاحرف.
اينسوفيسينتديسكسبيس مساحه قرص كافيه عارض الاحداث توجد مساحه غير كافيه لتثبيت اداه “مزامنه الدليل” على محطه العمل المحليه .
اينفاليدبلاتفورم يجب ان تكون اداه مزامنه الدليل النشط Azure المثبته على كمبيوتر يقوم بتشغيل Windows Server 2003 Service Pack 2 او اصدار احدث. عارض الاحداث تاكد من ان الخادم الذي يتم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” يلبي الحد الادنى من المتطلبات.
اينفاليدوبنفورمات اسم المستخدم الاساسي (UPN) هو اسم تسجيل الدخول الخاص بك. يتم عرض هذا الخطا عندما يقوم المستخدم بادخال بيانات الاعتماد ل Microsoft عبر الانترنت التي لا تحتوي على “@” حرف. عارض الاحداث ادخل بيانات اعتماد صالحه .
ادكريدسنوتفاليد بيانات اعتماد مسؤول المؤسسه التي قمت بادخالها غير صحيحه . توفير بيانات اعتماد صحيحه وحاول مره اخرى. عارض الاحداث معالج التثبيت قد لا تحقق من ان حساب المستخدم الذي يتم استخدامه لتثبيت الاداه مسؤول مؤسسه .
ماتشينيسدومينجوينيدوسيريسنوت يكون الكمبيوتر منضما الى مجال، ولكن ليس لديه بيانات اعتماد المستخدم الحالي اذونات الوصول على المجال. عارض الاحداث تسجيل الدخول كمستخدم مجال باستخدام حساب يلبي الحد الادنى من المتطلبات قبل محاوله تثبيت اداه “مزامنه الدليل”.
ماتشينيسنوتدومينجوينيد لا الكمبيوتر منضما الى اي مجال. عارض الاحداث تاكد من ان الخادم الذي تم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” يلبي الحد الادنى من المتطلبات.
ماتشينينوتدوماينجوينيد يجب ضم الكمبيوتر الى مجال. عارض الاحداث تاكد من ان الخادم الذي تم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” يلبي الحد الادنى من المتطلبات.
مييسينسيسينبروجريسيرور مشغل المزامنه مشغول. اعد محاوله هذه العمليه بعد اكمال هذه الدوره المزامنه . عارض الاحداث هناك عمليه موجوده يتم اكمالها قبل MIIS، ويمكن اتمام اي عمليه جديده فقط بعد اكتمال العمليه الحاليه .
MIISUserAddRight_AccountNotFound اسم الحساب: ‘{0}’ لم يتم العثور على. رمز الخطا: {1} عارض الاحداث تعذر اضافه اداه “مزامنه دليل” الحساب المحلي الذي يتم استخدامه لاكمال عمليه التثبيت الى مجموعه المسؤول MIIS. يدويا اضافه المستخدم الى مجموعه لمتابعه التثبيت.
MIISUserAddRight_AddFailed تعذر اضافه ‘{0}’ لحقوق الحساب ل ‘{1}’. رمز الخطا: {2} عارض الاحداث تعذر اضافه اداه “مزامنه دليل” الحساب المحلي الذي يتم استخدامه لاكمال عمليه التثبيت الى مجموعه المسؤول MIIS. يدويا اضافه المستخدم الى مجموعه لمتابعه التثبيت.
MIISUserAddRight_PolicyHandleNotFound فشل الحصول على معالجه نهج. رمز الخطا: {0} عارض الاحداث تعذر اضافه اداه “مزامنه دليل” الحساب المحلي الذي يتم استخدامه لاكمال عمليه التثبيت الى مجموعه المسؤول MIIS. يدويا اضافه المستخدم الى مجموعه لمتابعه التثبيت.
بوويرشيلريقويريد يجب تثبيت PowerShell. عارض الاحداث تاكد من ان الخادم الذي تم تثبيت اداه “مزامنه الدليل” يلبي الحد الادنى من المتطلبات.
اونسوبورتيدناميفورمات تنسيق الاسم غير معتمد. التنسيقات المعتمده المستخدم اسم مثالان: [email protected] او example\someone. عارض الاحداث ادخل بيانات اعتماد صالحه .
اوسيرنوتاميمبيروفمييسادمينس المستخدم الحالي ليس عضوا في مجموعه مسؤول Microsoft هويه تكامل Server (MIIS). اذا قمت مؤخرا بتثبيت اداه مزامنه الدليل النشط Azure، قد تحتاج الى تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول. عارض الاحداث اضافه حساب مستخدم Active Directory المحليه المستخدمه لتشغيل اداه “مزامنه الدليل” الى مجموعه المسؤول MIIS يدويا.
اوسيرنوتانينتيربريسيدمين المستخدم ‘{0}’ ليس عضوا في مجموعه “اداره المؤسسه “. عارض الاحداث اضافه يدويا من Active Directory حساب المستخدم المحلي الذي يتم استخدامه لتشغيل اداه “مزامنه الدليل” الى مجموعه اداره المؤسسه خدمه active Directory.
اونسوبورتيدكلينتفيرسيون لم يعد هذا الاصدار من اداه “مزامنه دليل” معتمد. ازاله هذا الاصدار وقم بتثبيت احدث اصدار من الصفحه “مزامنه الدليل” من علامه التبويب ترحيل في مركز اداره خدمات Microsoft عبر الانترنت. عارض الاحداث تنزيل احدث اصدار للاداه “مزامنه الدليل”. للقيام بذلك، انتقل الى تثبيت او ترقيه اداه “مزامنه الدليل”.
اينتيرنيتقويريوبتيونيرور لم يتم قراءه اعدادات وكيل Internet Explorer. استخدام معالج اعداد التكوين الاولى قد يتعذر الوصول الى التعليمات عبر الانترنت. خطا WinInet {0} عارض الاحداث تعذر على “معالج التثبيت” قراءه او تغيير اعدادات الوكيل في برنامج Internet Explorer. تحقق من اعدادات الوكيل التي تم تعيينها في Internet Explorer يتم تنسيقه بشكل صحيح.
اينتيرنيتسيتوبتيونيرور لم يتم تعيين اعدادات وكيل Internet Explorer. استخدام معالج اعداد التكوين الاولى قد يتعذر الوصول الى التعليمات عبر الانترنت. خطا WinInet {0} عارض الاحداث تعذر على “معالج التثبيت” قراءه او تغيير اعدادات الوكيل في برنامج Internet Explorer. تحقق من اعدادات الوكيل التي تم تعيينها في Internet Explorer يتم تنسيقه بشكل صحيح.
ريتشكويكسيستينسينوتالوويد لم يتم تثبيت Exchange 2024 الدليل المحلي الحالي. غير مسموح بتواجد منسق. عارض الاحداث تثبيت كافه المتطلبات المسبقه لنشر مختلط قبل محاوله تثبيت اداه “مزامنه الدليل”.
عوده الى الاعلىعوده الى الاعلى | ارسال ملاحظات
Collapse imageمعلومات اخرى
لا تزال تحتاج الى مساعده ؟ انتقل الى مجتمع office 365 موقع ويب او منتديات خدمه active Directory azure على الويب.
عوده الى الاعلىعوده الى الاعلى | ارسال ملاحظات
Collapse imageالخصائص
معرف المقاله : 2684395 – تاريخ اخر مراجعه : 14/ذو الحجه /1438 – مراجعه : 24.0
تنطبق على

Microsoft Azure Active Directory
Microsoft Office 365
Windows Intune
CRM Online via Office 365 E Plans
Microsoft Azure Recovery Services
Office 365 Identity Management

كلمات اساسيه :
o365 o365a o365022020 o365e o365m kbmt KB2684395 KbMtar
ترجمه اليه
هام: تمت ترجمه هذه المقاله باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمه الاليه ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصه مجموعات الترجمه (CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركه مايكروسوفت هذه المقالات المترجمه بشكل الي او بالترجمه البشريه او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمه حتى تمكنكم من الوصول الى جميع المقالات الموجوده في قواعد المعرفه لديها بلغات مختلفه . الا ان المقالات المترجمه قد تحتوي على اخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فان شركه مايكروسوفت ليست مسؤوله عن ايه اخطاء او عدم دقه في الترجمه او ايه اضرار قد تحدث نتيجه اخطاء في ترجمه محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.
اضغط هنا لرابط المقاله باللغه الانجليزيه

السابق
علاج تاخر الحمل
التالي
تمارين التخلص من دهون الارداف