افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف تعرفي زوجك يخونك

كيف تعرفي زوجك يخونك 20161010 1767

كيف تعرفي زوجك يخونك

كيف تعرفي زوجك يخونك 20161010 1767

 

 

الخطوات:

1. تاكدي من هاتفه الخلوي. هل هناك ارقام وارده او صادره غير معروفه ولكنها تتكرر بطريقه غير طبيعيه . اذا كان زوجك يقوم بمحو تاريخ الاتصالات، فراقبي تصرفاته، هل غالبا ما ياخذ اتصالاته بعيدا عنك وبصوت منخفض وبشكل مقتضب.
2. راجعي بيانات بطاقه الائتمان. تتضمن العلاقات المشبوهه العديد من الهدايا عاده . دققي في كشوف الحسابات المصرفيه وفواتير سحب النقود خصوصا اذا كانت في مواعيد الاعياد او المناسبات الخاصه مثل عيد الحب مثلا.
3. راجعي مصاريف زوجك مقارنه مع السابق. هل هناك مصاريف اضافيه طرات فجاه وليس لها اثر على حياتكما. مثلا لم يعد يتبقى مع زوجك المال للسفر في اجازه الصيف بالرغم من انه لا يدفع اقساطا اضافيه او لم يطرا تغير على مصاريفكما.
بالاضافه الى التغيرات التاليه :
المظهر العام:

اعلان 3

1. هل تغيرت عادات نظافته الشخصيه . هل لاحظت مثلا اهتمام غير مسبوق في شراء العطور ومزيلات الرائحه والحلاقه مع الاهتمام بثيابه واناقته بعد ان كان يرتدي نفس الجينز لمده ثلاثه ايام.
2. هل جدد اشتراكه في النادي الصحي او بدا بالركض او المشي على غير عاده . غالبا ما يبدا الزوج المخادع بالاهتمام بمظهره العام وخصوصا شكل جسمه بعد الدخول في علاقه عاطفيه خارج الزواج.
3. واخيرا هل هناك اثار لعطر نسائي او خدوش على رقبته او تلوث ملون على قميصه.

التغييرات السلوكيه :

1. هل توقف عن التحدث اليك عن شؤونه الخاصه . الازواج المخادعون غالبا ما يشعر الازواج المخادعون بالوعي اتجاه واجباتهم المنزليه ، فيقترح الاهتمام بالمنزل او يشاركك في عمل ما، على غير عادته، فهو يشعر بانه يسبب لك الاذى ويحاول ان يعوضك لا شعوريا.
2. هل يقضي وقتا طويلا على الانترنت . اذا كان زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت بدافع العمل، ثم يستعمل كلمات سر ويغلق جهازه في كل مره يضطر لترك جهازه فهذا يدل على انه يخفي شيئا ما.
3. اذا بدا شريكك بالاهتمام بالجنس اكثر ، خصوصا الوضعيات الجديده ، وسالك عن رايك بها، او لم يبدى اي اهتمام بالجنس لانه متعب ومرهق اصلا من علاقته الجديده فقد يكون هذا مؤشرا على انه يخونك.

السابق
مطعم بروستد لذيذ
التالي
انواع الكيكات السهلة