افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية انقاص حجم الارداف بيسرعة كبيرة

كيفية انقاص حجم الارداف بيسرعة كبيرة 20161011 77

كيفيه انقاص حجم الارداف بيسرعه كبيره

كيفية انقاص حجم الارداف بيسرعة كبيرة 20161011 77

النظام الغذائي:

وهو نظام متوازن قليل السعرات:

اعلان 3

1- شرب اللبن او الحليب المنزوع الدسم.
2-تناول الفواكه الطازجه .
3-تناول الخضراوات الطازجه بدون اضافه ملح (يمنع العدس والفاصوليا واللوبيا(
4-شرب العصائر غير محلاه .
5- تنال الخبز البلدى لانه اقل فى السعرات الحراريه .
6-تناوللحوم الطيور على ان تكون مشويه ومنزوعه الجلد وبدون ايدهون او ملح او صوص او كاتشب.(يمنع تناول الكبده او الكلاوي او القلب اوالمخ) وتناول اسماك البلطى مشويه كبديل جيد للحوم

لابد من عمل قائمه للاطعمه الممنوع الاقتراب منها نهائيا حتى التخلص من المشكله ،او عمل يوم كل اسبوع لتتناولى القليل منها وبعد ما تتخلصي من المشكله ممكن تاكلي منها بحساب.

وقائمه الممنوعات هي:

1. المواد النشويه مثل الارز والمكرونه والبطاطس المحمره .
2. المواد التي تحتوي على الكافيين.
3. الابتعاد عن المواد الدهنيه مثل اللحم الضاني واللحوم المحمره .
4. الابتعاد نهائي عن المواد التي تحتوي على سعرات حراريه عاليه مثل الوجبات التيك اواي.
5. منتجات الالبان مثل الزبد والقشده واللبن كامل الدسم.
6. المكسرات بكافه انواعها.
7. الحلويات..مع العلم انه يصعب مقومتها عند بعض الناس وخاصه الشيكولاته ولكن هذه خطوه مهمه لكى لتتخلصى من التراكمات الدهنيه المزعجه .

ثانيا: الاكثار من اكل االخضروات الطازجه

لان المواد الخضراء فيها قيمه غذائيه عاليه مفيده للبشره ، بالاضافه الىان معظم الدراسات العلميه اثبتت ان الخضروات لها اهميه كبيره جدا في انقاصالوزن، و بالاضافه الى انها تمد الجسم بقيمه غذائيه عاليه جدا وبذالك تكونىقدحافظتى على رشاقتك وعلى جمال بشرتك.

ولابد ان تجعلى طبق السلطه الخضراء هو الصديق لكى وان يكون هو الطبقالاساسي على السفره ويكون مكون من الفجل والجرجير والبصل والثوم.. وعلىفكره الفجل الابيض يحتوي على مواد تساعد في اذابه الدهون من منطقه الاردافوده لانه غني بالالياف اللي تسهل عمليات حرق السعرات والدهون الزائده بمنطقه الهانش والارداف.

ثالثا: الرياضه

من اهم وارخص الوسائل التى تساعد فى علاج سمنه الهانش والارداف

منالمعروف ان ال 10 دقائق الاولى فى ممارسه الرياضه هى فتره احماء وتسخينللجسم والعضلات ثم يبدا الجسم بعد ذلك فى حرق السعرات الحراريه من الدهونالمخزونه خاصه اذا كانت ممارسه الرياضه والمعده خاليه تماما من الطعاموالفتره المثلى لممارسه الرياضه من 30 – 60 دقيقه يوميا والشخص المبتدا فىالرياضه يكفيه ان يبدا البرنامج الرياضى 15 دقيقه فى اليوم الاول ثم يضيف 5دقائق يوميا او يوم بعد يوم حتى يصل الى 30 -60 دقيقه يوميا وفى البدايه يقوم بتمرينات التسخين والاحماء (جرى – نط الحبل – تمارين راقصه – الجرىبالمكان) ثم يتبعه بتمرينات خاصه لمناطق السمنه الموضعيه (البطن- الهانش – الارداف – وغيرها) باقى وقت التمرين ولا يسمح اثناء التخسيس بالتمرينات الرياضيه العنيفه او استخدام الاثقال خاصه للنساء حتى لايحدث تضخم للعضلات والذىيؤدى بدوره الى السمنه بعد التوقف عن التمرينات.

كما يمكنكى ايضا اتباع هذه الخطه فى ممارسه التمارين الرياضيه وهى تتكون من مرحلتين :

المرحله الاولى:
1- المشي لمده زمنيه تزيد عن ساعه يوميا
معالانتباه الى التدريج حيث تبدء بالسير لمده 15 دقيقه في اول يوم، ونبدابزياده دقائق معدوده مع كل يوم حتى تصل لاكثر من 60 دقيقه دون حدوث ايه مضاعفات او اجهاد عضلي.
2-استلقي على الظهر مع رفع الساقين بالتبادل 10 مرات لكل ساق على حده وهذا التمرين يفيد للاطراف السفليه .
3-استلقي على الجانب الايمن وارفع الساق اليسرى 10 مرات وبالعكس.
4-استلقي على الوجه ورفع الساقين لاعلى بالتبادل 10 مراتلكل ساق، مع ملاحظه ان تتم هذا التمرين والساق مفروده ممده تماما دون ثنيالركبه ، ويكرر التمرين يوميا لمده 15 يوما.

وهناك ايضا تمارين اخرى مفيده كثيرا

ا)اللعب على العجله الرياضيه .
ب)الجلوس على الارض مع فرد الرجلين امامك، ثم التحرك علىالارض بالمقعده وليس برجليك، حيث ان احتكاك هذه المنطقه بالارض يساعد علىتخسيسها، ولكن يحتاج هذا التمرين للمداومه عليه لفترات طويله .
ج)النوم على الارض، وثني الركبتين مع تثبيت القدمين فيالارض، ثم الارتفاع بالجزء السفلي من الجسم بالمقعده بدون استخدام اليدينفي الرفع، وتظل كذلك لفتره تزيد بزياده قدرتك على التمرين.

المرحله الثانيه :

وهيالاستلقاء الجانبي بالاتكاء على المرفق وسند الراس على كف اليد بحيث يتمرفع الساقين معا، ويتم تدريب الساق السفلى فتحا وضما مع ثبات الطرفالعلوي(الساق العلويه ) مرفوعا بزاويه 45 درجه ونعد 10 عدات ثم يتم التغييرللوضع العكسي ونعد 10 عدات ايضا.

استمر على هذه التمارين يوميا، وستظهر نتائج واضحه خلال 3 اشهر من بدايه التمارين بشرط عدم كسر النظام.

واخيرا اليكى عزيزتى حواء بعض الوصفات الطبيعيه لتخسيس الهانش والارداف

1- شرب مغلى الجنزبيل والقرفه بدون سكر قبل الاكل بساعه 3 مرات يوميا
2- ادهني منطقه الهانش والارداف يوميا بخل التفاح واتركيها لمده عشرين دقيقه ثم خذي دش ماء فاتر بعد ذلك
3- اضيفى ملعقتين من البن التركى الى ماء دافيء حتى تحصلى على عجينه لينه وبعد ذلك قومي بفرك العجينه هذه على منطقه الهانش والارداف بحركه دائريه فى اتجاه عقارب الساعه لمده عشر دقائق وعكس الاتجاه لمده عشر دقائق ثم قومي باخذ حمام دافئ، وكرري العمليه هذه 3 مرات في اسبوعيا لمده شهر وهذه الوصفه ايضا تساعد على نعومه الجسم.

ختاما قد يحتاج علاج مشكله السمنه فى منطقه الهانش والارداف وخاصه الحل الغير جراحى الى بعض اوكل الطرق السابق ذكرها حتى تنعمى بجسم رشيق ومتناسق ولا تنسى مطلقا انه بعد انتهاء العلاج يجب دائما مراعات ما يدخل جسمك من سعرات حراريه عن طريق الاكل ومايقوم جسمك بحرقه عن طريق الحركه وهذا هو ميزان الرشاقه .
السابق
كيفية وضع المكياج للعيون الصغيرة بالصور
التالي
صور اروع السلالم المنزلية