افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الحبة السوداء وفوائدها للحمل

الحبة السوداء وفوائدها للحمل 20161011 2118

الحبه السوداء وفوائدها للحمل

 

الحبة السوداء وفوائدها للحمل 20161011 2118

تعد حبه البركه من الحلول الطبيعيه لعلاج مشكله تاخر الحمل وضعف التبويض وتكيس المبايض لدى النساء. فاذا كنت قد لجات الى استخدام الكثير من الادويه والعلاجات الطبيه لكن دون جدوى! نقدم اليك اليوم خلطات مضمونه وفعاعله من الحبه السوداء التي تمكنك من الحمل والانجاب كغيرك من النساء. الحبه السوداء او حبه البركه هي من الاعشاب المفيده لعلاج الكثير من الامراض. لها قيمه غذائيه كبيره اذ تحتوي على الكثير من المواد الغذائيه والفيتامينات المهمه . اضافه الى ذلك فهي تساعد على الحمل وتعمل على تنشيط المبايض.

تخلصي من مشاكل التبويض مع حبوب الكلوميد

اعلان 3

اتبعي هذه النصائح التي نقدمها اليك قبل البدء بتناول حبه البركه : * امتنعي نهائيا وخلال فتره حملك عن استخدام الحبه السوداء، اذ انها تحتوي على بعض المكونات في زيتها التي من شانها ان تعرضك للاجهاض.

* احرصي على تناول حبه البركه او الحبه السوداء خلال فتره الرضاعه ، فهي تساعد على على ادرار اللبن، كذلك تعد مصدرا غذائيا مهما لك ولطفلك على السواء.

* لا تستخدمي الحبه السوداء للاطفال الرضع، بل انتظري قليلا لكي يكبر طفلك. اذ انها تحتوي على حمض الارجينين الضروري لنمو الطفل من عمر السنه وليس الاطفال الرضع.

* من المفضل عدم تناول حبه البركه وخلطاتها مع الادويه الكميائيه .

* لا تقومي بطحن الحبه السوداء الا عند الاستعمال، لانها اذا هرست قبل استعمالها بفتره ، ستتطاير منها الماده الفاعله لانها عباره عن زيت طيار.

ما هي اعراض تكيسات المبايض وكيف يتم علاجها؟

اما الان فاليك الخلطات المكونه من الحبه السوداء، والتي يتم تناولها في اخر الدوره الشهريه وحتى الحمل:

* ضعي ملعقه من الحبه السوداء في صحن من اللبن او الزبادي، واضيفي اليهم القليل من زيت الزيتون. ويمكنك تناوله في الصباح كوجبه فطور، وعلى العشاء.

* اطحني كميه من الحبه السوداء (حسب الحاجه ) ، وامزجيها مع العسل جيدا. احتفظي بالخلطه في زجاجه محكمه الاغلاق وقاتمه اللون لكي تحتفظ بفائدتها. تناولي منها ملعقه كبيره ثلاث مرات يوميا.

* اخلطي مسحوق حبه البركه المره مع مسحوق حب الرشاد واخلطيهم جيدا. تناولي ملعقه صغيره على الريق وقبل النوم من ثاني يوم من الدوره وحتى اخر يوم منها لمده ثلاثه اشهر .

  • الحبة السوداء للحمل
  • الحبة السوداء
  • الحبة السوداء والحمل
  • فوائد حبة البركة للحمل
السابق
صور مخطط بيت جديد
التالي
ملابس محجبات كاجوال للبنات