مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

اول ممثله سعوديه تدخل عالم سينما «بوليوود»

اول ممثله سعوديه تدخل عالم سينما «بوليوود» 20161018 1535

اول ممثله سعوديه تدخل عالم سينما «بوليوود» 20161018 1535

ذكرت صحيفه ديلي نيوز الهنديه ان الممثله السعوديه ورده خان ستكون اول ممثله سعوديه تدخل عالم سينما «بوليوود»، في اول ظهور لها مع زوا موراني، وعمران زاهد، في فيلم «ورقه العلامات» (Marksheet) للمخرج راكيش كومار.
وتنحدر ورده (24 عاما) من عائله سعوديه محافظه ، وولدت في مدينه جده لاب سعودي، وام باكستانيه ، لكنها تربت في لندن، حيث يعمل والدها كرجل اعمال هناك.
وقالت ورده ، «على الرغم من ان اصولي عربيه ، حيث ولدت في جده ، الا اني اتحدث الارديه بطلاقه ، فهي لغه امي، اما في المنزل فانا اتحدث بالعربيه ، والارديه ، وساحاول جاهده تحسين لهجتي الهنديه ».
وبدات خان مسيرتها كعارضه ازياء في لندن، وظهرت في تصوير اغان هنديه وعلى اغلفه بعض المجلات، وقامت بعروض ازياء في امريكا وبريطانيا ودبي. كما شجعها والدها لتكون نجمه مشهوره في «بوليوود».
وعبرت ورده عن سعادتها في تحقيق حلم والدها قائله : «والدي شجعني على مواصله حلمي حتى حصلت على فرصتي في «بوليوود»، وسابذل ما في وسعي لاكون محترفه في مجال التمثيل والسينما».
واصبحت «بوليوود» في الفتره الاخيره ترحب بممثلين وممثلات من خارج الهند، ما اتاح الفرصه امام ورده للانضمام الى عالم «بوليوود» بعد اختبارات عده ، واجتماعات مع المنتجين. وستلعب ورده دور فتاه امريكيه قادمه من نيويورك الى الهند، وسيناقش الفيلم القضايا التعليميه في الهند. وقالت ورده ، «لا احبذ المشاركه في قصص الحب العشوائيه . لقد اعجبني هذا الدور لانه يقوم على مبدا محدد، وسالعب دور فتاه امريكيه ، وهو ما يتناسب مع وضعي تماما، وستكون شخصيه هذه الفتاه حساسه جدا».
وتسعى ورده حاليا، وبعد ان حصلت على دور لها في الفيلم، الى ان تستقر في مومباي، والتركيز على مهنتها الجديده في التمثيل، كما ستستمر في مهنتها السابقه كعارضه ازياء.

  • احلى ممثله باكستانيه
السابق
اضرار مواد عمليات التجميل
التالي
رسائل حزينه 2024