افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 150

ازاله الادوات في المشاركات حلول بلور
ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 150

طرق لازاله شريط الادوات (Toolbar) من متصفحك وحاسوبك بشكل نهائي

1: حذف التولبار باستعمال لوحه التحكم الويندوز

اعلان 3

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 2243

اذا كنت تريد حذف شريط الادوات من حاسبوك ،فان لوحه تحكم واحده من البدائل التي هي في متناول يدك للقيام بذلك .كل ما عليك القيام به هو الذهاب الى قائمه ابدا ، control panel ثمprograms and features ،programs  وتبحث في قائمه البرنامج المتبثه عن شريط الادوات الذي تريد حذفه وهو غالبا ما يحمل كلمه “toolbar” .بعد تحديده تقوم بالنقر فوق زر الغاء التثبيت .

هذا الاجراء يقوم فقط بحذف التولبار من متصفح اكسبلور لكن اذا كنت تستعمل متصفح اخر يستعمل ميزه الاضافات كفيرفوكس وجوجل كروم فيجب عليك الانتقال الى الخطوه الثانيه .

2: حذف شريط الادوات في موزيلا فايرفوكس او جوجل كروم

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 151

اذا كنت ترغب في ازاله شريط الادوات من موزيلا فايرفوكس فيجب عليك الذهاب الى اداره الوظائف الاضافيه في المتصفح .ثم الاضافات ، وستجد شريط الادوات في قائمه ملحقات قمت بتثبيتها وانقر على زر الغاء التثبيت .

لحذف التولبار من متصفح الكروم تقوم بالذهاب الى الادوات “Tools” ثم اضافات “Extensions” وتحذف شريط الادوات في قائمه الملحقات .

3:حذف شريط الادوات باستعمال برنامج CCleaner

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 2244

اظن انك تعرف هذا البرنامج حق المعرفه ومن خصائصه توفر ميزه حذف البرامج بدون الذهاب الى لوحه التحكم النظام. باستعامل هذا البرنامج يمكنك حذف اي تولبار من حاسوبك بكل سهوله .لازاله هذا التولبار ، انتقل الى ادوات وبرامج ثم الغاء التثبيت وتبحث عن شريط الادوات المراد حذفه في قائمه البرامج المتبثه .

4: حذف شريط الادوات باستعمال برنامج لحذف البرامج

 

ازالة الادوات في المشاركات حلول بلور 20161011 2245

هناك امكانيه اخرى لازاله هذا الشريط باستعمال برامج اخرى مثل your uninstaller وكذلك Revo Uninstaller . وغيرها من البرامج التي تتضمن ميزه حذف البرامج .

شخصيا استعمل برنامج your uninstaller  وهو في الحقيقه من البرامج القويه في هذا المجال  فهو يقوم بحذف البرامج من جذورها ويتخلص من جميع الملفات المرتبطه بها .

السابق
تعليم الخياطة للمبتدئين بالصور
التالي
طريقة تحضير السلطات بالصور