مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

توقعات برج العذراء

توقعات برج العذراء 20161018 2164

توقعات برج العذراء 20161018 2164

سنه ازدهار وتقدم ونجاحات واسفار وافكار لامعه . سنه انفتاح وخروج الى النور، لكن ظروفا عابره قد تختبر مهارتك ورصانتك المهنيه والاجتماعيه . كما قد تمتحن جديه وصدقيه العلاقات على انواعها بما فيها الزوجيه . المهم الا تجازف بالاحتيال على القانون او الاستخفاف بقوانين واعراف وتقاليد وشروط متفق عليها سابقا.
مهنيا وماليا: لا يزال كوكب زحل يتنقل في برج الميزان، بيت المال بالنسبه الى برجك. لكن الزياره لن تطول حتى نهايه العام لحسن الحظ، بل ستنتهي بتاريخ 5 تشرين الاول اكتوبر، فاسحا لك المجال لتحسين وضعك المالي. في النصف الثاني من السنه اي في 12 حزيران يونيو سيصل المشتري الى برج الجوزاء فسوف يحمل اليك مكافاه او ترقيه في العمل.
صحيا: كوكب المريخ يتنقل في برجك لغايه 3 تموز يسبب وعكات صحيه او عمليه جراحيه غير متوقعه . يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتبع اسلوبا حياتيا سليما. مارس الرياضه للتنفيس عن الارهاق.
عاطفيا: ربما تقع في غرام شخص اجنبي، وقد تمتحن جديه وصدقيه العلاقات على انواعها واهمها الزوجيه . بالرغم من ان الجو العام يوحي بالحب والتفاهم والتقارب، لكن وجود كوكب المريخ في برج العذراء يسبب الانفعال والجدال، فحاذر من انتقاد الحبيب وتوجيه الكلام الجارح اليه.
حان الوقت للنهوض للميزان.. انفراجات في النصف الاول من 2024 للعقرب و تاثيرات فلكيه ضاغطه للقوس

السابق
زوجة ناصر القصبي بدرية البشر
التالي
رسائل وصور تهنئه للجواز