مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

اعرفي حظك ايه بسرعه من هنا , توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2024

اعرفي حظك ايه بسرعه من هنا -توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 20161018 2245

اعرفي حظك ايه بسرعه من هنا -توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 20161018 2245

 

ما هي ابرز احداث 2024 العالميه التي تحققت؟

ذكرت ان هناك حوادث ستقع في شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلت بان فصل الصيف هذه السنه سيذكركم بالصيف الماضي مع اشتداد الازمات المناخيه واندلاع الحرائق في روسيا، وما حدث في باكستان مثلا لم يحدث منذ 100 عام. وذكرت ايضا وقوع كوارث طبيعيه . وهذه الظواهر سوف تقع ايضا في العام 2024 ابتداء من 28 كانون الثاني (يناير) حتى اواخر شهر ايار (مايو). سيكون عام 2024 اقسى من العام الماضي لجهه الكوارث والفضائح والازمات العنيفه على المستوى السياسي والاقتصادي.

ما هي الابراج الاكثر حظا والاقل حظا لعام 2024؟

اعلان 3

سيكون هذا العام مقسما. يتغير الوضع الفلكي وينتقل كوكب الحظ في النصف الثاني من السنه . بمعنى ان بدايه السنه ستكون جيده على البعض ونهايه السنه جيده على البعض الاخر. لكن هناك برجين يمتلكان حظوظا كثيره هذا العام وسيتخلصان من الكثير من المعاناه والضغوط وهما القوس والجوزاء. اما العذراء فسيكون الحظ بالنسبه اليه تصاعديا.

بالنسبه الى الابراج السيئه الطالع، فهي الجدي والميزان. اما السرطان فسيكون في نصفه الثاني افضل نوعا ما من النصف الاول لكنه ليس الافضل بالمعنى الدقيق. ستكون بدايه العام مربكه بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). واكثر الابراج المتاثره بهذا الجو هي الميزان والجدي والحمل ثم السرطان. لكن في شهر حزيران (يونيو)، تتغير الصوره ويرتاح السرطان قليلا، بينما يعاني الميزان والجدي والحمل بسبب عدم توافر اي موقع فلكي جيد لديها. اما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثه الاخيره ، افضل من بدايه السنه . والميزان يمر بتجارب كثيره مربكه وصدمات مفاجئه . لذا اسميت سنته بعام المفاجات.

 

برج العقرب عام 2024: سنه الارتباطات المتينه

انها سنه الاستقرار والعلاقات المتينه . قد يكون المناخ العام للعقرب مربكا لكنه يعمل بسرعه سيما في الشهور الخمسه الاولى. تغيرات كثيره مفاجئه تحدث لصالحه. بين نيسان (ابريل) وتموز (يوليو)، يواجه قراراته بايجابيه ، ولو مر بفتره مراجعه حسابات تتعلق بشراكه ربما او بمشاكل قانونيه . يسافر الى الخارج، ويقف الى جانب احد مقربيه المرضى او يدعم شخصا في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسيه خاصه .
برج القوس عام 2024: سنه الانجازات

يفتح صفحات جديده ومفاجئه حلوه . يغامر في ميادين متنوعه ومميزه ، ويتعرف الى ما كان غائبا عنه. الشهور الاولى تبدو الافضل. لكن ابتداء من 4 حزيران (يونيو) يصبح اقل وهجا. يمر بفتره تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثا جميلا كزواج او ولاده خلال الاشهر الخمسه الاولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداء من اذار (مارس).

  • توقعات شهر نوفمبر 2015
  • توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2015
  • توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2015
  • توقعات الابراج لشهر نوفمبر ماجى فرح2021
السابق
حظك شهر نوف
التالي
صور فواصل متحركه