افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تفتيح الجسم في اسبوع

تفتيح الجسم في اسبوع 20161011 2288

تفتيح الجسم في اسبوع

تفتيح الجسم في اسبوع 20161011 2288

البشره الداكنه مشكله تعاني منها معظم النساء في مجتمعاتنا العربيه ، اذ تلجا الكثيرات الى شراء مستحضرات كالكريمات مخصصه لتفتيح البشره . لكن ياسمينا اليوم تخفف عنك عبء المصاريف التي تخصصينها لهذه المستحضرات، وتقدم اليك خلطات طبيعيه لتبيض الجسم والتخلص من البقع الداكنه فيه، موجوده في منزلك وبطرق سهله وبسيطه .

خلطات طبيعيه لتبييض الوجه

اعلان 3

– خلطه اليمون والنشاء:
اخلطي نصف كوب من عصير الليمون الطبيعي مع 4 ملاعق من نشاء الذره جيدا، وبعد الاستحمام ادهني جسمك بهذه الخلطه واتركيها حتى تجف او لمده نصف ساعه . من ثم اغسليها بالماء الفاتر والصابون. كرري هذه الخلطه 4 مرات في الاسبوع للحصول على نتيجه جيده .

– خلطه الكركم والزيوت:
اخلطي نصف كوب من الكركم مع ملعقتين من الحنه ، من ثم ضعيهما على جسمك وهو مبلول بالماء. اتركي الخلطه لكي تنشف من ثم احضري زيت اللوز او السمسم وافركي جسمك به، واستحمي بعد ذلك. كرري هذه الخلطه 3 مرات في الاسبوع.

– خلطه الفازلين:
اخلطي ملعقه كبيره من الفازلين مع ملعقه كبيره من الجلسرين وملعقه كبيره من زيت اللوز المر. وقومي بدهن جسمك بهذه الخلطه بعد الاستحمام مباشره . كرري هذه الخلطه 4 مرات في الاسبوع لكي تحصلي على جسم ناصع البياض.

– خلطه الحناء:
اخلطي 5 ملاعق من الحناء مع 8 ملاعق من السكر و5 ملاعق من القرنفل المطحون وملعقه كركم ناعم، من ثم ضعي الخليط في علبه . عند الاستخدام خذي منها ملعقتين واضيفي اليها ملعقه صغيره من زيت اللوز المر وادهني جسمك بها. اتركي الخلطه لمده ربع ساعه ثم استحمي من بعدها. كرري هذه الخلطه 3 مرات في الاسبوع.
اكتشفي المزيد من خلطات تبييض الجسم

  • تفتيح الجسم في اسبوع
  • خلطات لتفتيح الجسم في اسبوع
  • خلطات تفتيح الجسم بسرعه
  • تفتيح الجسم بسرعة
  • خلطات تفتيح الجسم في اسبوع
السابق
تحميل حلويات العيد الجزائرية
التالي
حلويات سريعه وسهله ولذيذه