مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

شراب الطاقة بالقهوة و الصودا

شراب الطاقة بالقهوة و الصودا 20161018 2658

شراب الطاقه بالقهوه و الصودا

شراب الطاقة بالقهوة و الصودا 20161018 2658

لا يقتصر زياده الوزن علي الاطعمه فقط وانما تعتبر المشروبات لها دور اساسي في زياده الوزن ايضا لما تحتويه من سعرات حراريه عاليه , فمن الممكن تحديد المشروبات التي تساعدك علي فقدان الوزن عن طريق زياده التمثيل الغذائي , والتى تحد من شهيتك, وكما ان هناك مشروبات تفقدك الوزن فهناك ايضا مشروبات تزيد من وزنك فاحذرى منها.

اليك سيدتي المشروبات التى تساعدك على خساره الوزن واخرى تزيد من وزنك:
مشروبات تزيد الوزن:

اعلان 3

المياه الغازيه :

تحتوي الصودا علي الكثير من السكر والسعرات الحراريه التي تحتوي علي السكر مما تؤدي الي زياده الوزن، كما انها تسبب هشاشه العظام على المدى البعيد.
مشروبات الطاقه :

تحتوى ايضا مشروبات الطاقه على الصودا المحمله بالكثير من السكريات والتى بالتالى ترفع من سعراتك الحراريه بالجسم وزياده الوزن، لذا ننصح بعدم الاكثار منها فيكفي مره واحده من وقتا الي اخر , ومن الممكن ان تسبب فى تسوس الاسنان ايضا.
القهوه :

عند اضافه القهوه مع اللبن منزوع الدسم والسكر فهذا ليس سيئا , فتكون القهوه سيئه اذا اضيفت مع القشده فذلك يعطيك المزيد من السعرات الحراريه للوجبه الكامله , بل يفضل تناول القهوه في المنزل مع حليب منتصف الدسم او خالى من الدسم .
الحليب الكامل الدسم:

وذلك لاحتوائه علي الكثير من الدهون و السعرات الحراريه العاليه التي تعيق فقدان الوزن .
مشروبات لخساره الوزن:

الماء:

فهو يساعد علي الشعور بالشبع لفتره اطول ويخفض شهيتك, وينصح بشرب علي الاقل ثمانيه اكواب من الماء يوميا , كما ان شرب الماء قبل الوجبات يجعلك تاكلين كميات قليله في وجبات الطعام, كما يساعد علي زياده التمثيل الغذائي.
الشاي الاخضر:

لان به بعض المركبات الموجوده في الشاي الاخضر التى تساعد في تسريع حرق الدهون والحد من شهيتك, لذا ينصح بشرب الشاي الاخضر مرتين للحصول علي افضل نتائج.
عصير الخضروات:

تحتوي الخضروات علي نسبه منخفضه من السكر ونسبه عاليه من الالياف , مما يساعد علي تناول طعام اقل.
العصير اخضر:

وهو عصير الخضراوات خضراء اللون يساعد علي فقدان الوزن كما انه محمل بالالياف ويتميز بانخفاض الدهون, فقط اضيفي الخضروات الطازجه والماء وبعض الثلج في خلاط ويمزج جيدا, فيساعد علي هضم اسهل لفقدان الوزن الامثل.
ماء جوز الهند:

وذلك لاحتواءه علي الكثير من الشوادر التي من الممكن انت تزيد من معدل حرق الدهون .

السابق
خواطر حزينة قصيرة
التالي
تفسير الحلم شرب بالحليب