مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

كيف ابقى روش كى تعجب بى فتاه

كيف ابقى روش كى تعجب بى فتاه 20161019 139

كيف ابقى روش كى تعجب بى فتاه 20161019 139

 

 

الاعجاب هو بدايه نسمات الحب للشخص ، فعندما تعجب بشخص تبدا بالانجذاب لهذا الشخص بقوه وبسرعه تفوق الحد الذي كنت تتوقعه ، فتبدا مشاعر الحب بالنمو بين هؤلاء الاشخاص ، وتبدا عواطفهم وقلبهم بالقيام بدور العقل ليتحكم بتصرفات الشخص الحاب ، الى ان يصل احيانا لدرجه العشق ، وكما يعرف الجميع الفتيات هم اكثر تاثرا في عواطفهم وانجذابهم للاشخاص ، فهن اكثر من يؤمن بالحب ، فاذا احببن يحببن بصدق وباخلاص ، ويصبح تفكيرهن موجه للشاب الذي احببن ، ولكن لتعجب الفتاه بالشاب يجب ان يمتلك صفات معينه او ان يقوم ببعض الممارسات التي قد تشدها نحوه ومنها .

1. الاناقه : اول ما يجذب الفتاه للشاب اناقته ، فالاناقه سر يجذب الطرفين لبعض ، كما يلفت شكل الفتاه الشاب ، فكذلك الفتاه يلفت نظرها اسلوبه في ارتداء ملابسه ، واكسسواراته ، واختياره لتسريحه شعره وغيرها الى ان يصل بشكله الكامل الجذاب .
2. اسلوبه في الحديث : تنجذب الفتاه بشكل رهيب للشاب المتحدث ، فتبدا بمراقبته وسماع تفاصيل احاديثه وافكاره ، واراءه في الكثير من الامور التي قد تجذبها .
3. العطف والحنان : تحب الفتاه ان ترى نموذج الشاب الحنون والعطوف على من حوله ، فتشعر برجولته اكثر من اي شخص اخر ، فالقوه لا تعني الرجوله للفتاه كما تعنيها العطف والحنان على من اقل منه قوه واضعف .
4. اشعارها بالاهتمام : تحب الفتاه ان ترى من يهتم بها ويقوم بملاحقتها ، فتبدا بالشعور بالود اتجاهه ، فدائما المراه تبحث عن من يهتم بها وبامور حياتها ، فتبدا بشعورها بالاعتماد عليه اكثر من غيره .
5. العصريه : في هذا الزمن الفتيات يلفتهن الشباب العصريون والمنفتحون على المجتمع ، ولا نعني هنا ان تتخلى عن تقاليدك واصولك من اجلها ، ولكن الانفتاح والتطور في كثير من الامور التي تهم المراه كالعمل والدراسه .
6. الجاد في حياته : الشاب الذي يكون جاد في امور حياته ولا يستهتر بالنسبه للعمل والدراسه ، هو من الشبان الذين تحب الفتيات الاعتماد عليهم ، فجديتهم تجذب الفتيات لهم ، وذلك لحبها لهؤلاء الاشخاص .
الحب من اسمى المشاعر ولكي تعجب بك الفتاه يجب ان تحاول جذب اهتمامها بالكثير من الامور التي تجعلك قريبا منها ومن امور حياتها ، فتبدا بالانجذاب لشخصيتك.

السابق
حج مبرور وذنب مغفور
التالي
صور زواج وائل كفوري