مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

كيفية عمل حلاوة المولد

كيفية عمل حلاوة المولد 20161019 369

كيفيه عمل حلاوه المولد

كيفية عمل حلاوة المولد 20161019 369

حلاوه المولد النبوي
كتبت رشا الشربيني: جريا على عاده مصريات في كل عيد وفي قسم اكلات العيد، فيما يلي ادناه تجدين بالصور والفيديو يوتيوب طرق عديده لتحضير جميع انواع حلويات المولد النبوي او كما يطلق عليها شعبيا حلاوه المولد، ومن اشهرها حلاوه المولد السمسميه او وحلاوه الحمصيه وحلاوه الجوزيه، البسيمه ،الفوليه ، الملبن وغيرها، ووضعنا 3 اجزاء مختلفه لطريقه عمل حلاوه المولد للشيف حسن، حيث تتميز وصفات الشيف حسن بسهولتها وسلاستها. من يكفي ان تقومي بمشاهدتها وتسجيل المقادير المطلوبه ، وهي افضل طريقه لاعداد حلويات المولد منزليا وقبل يومين من ذكرى المولد النبوي الشريف 2024، حيث بلغ الاقبال على شراء حلاوه المولد ذروته رغم اتفاع الاسعار نسبيا.
واقبال المواطنين في المولد النبوي على الانواع الجديده من الحلويات، حيث يقول عمر السعيد مدير فرع لسلسله محلات حلويات شهيره ان المكسرات المصنعه تشهد اقبالا كبيرا هذا العام بموسم المولد النبوي 2024 حيث تتصدر قائمه المبيعات رغم ارتفاع ثمنها فيما تراجع الاقبال على الانواع التقليديه مثل السمسميه والفوليه والحمصيه والملبن والهريسه .
ويضيف ان الزبون يفضل مقدارا قليلا من حلويات المكسرات على علبه كامله من الانواع التقليديه .
لكن الملاحظ هذا العام اختفاء عروسه المولد المصنوعه من السكر والحصان ويرجع البعض ذلك الى تشديد الرقابه على مصانع “بير السلم” التي كانت تحتكر عروسه المولد وخصوصا في ظل ارتفاع اسعار السكر.
اما الزبائن فيقولون ان العروسه والحصان في عيد المولد النبوي راحت عليهم حيث لم يعد يهتم الاطفال بهما فيما ظل انتشار الدباديب ومجسمات الكرتون لدرجه ان عروسه المولد دلوقتي بقت بتتكلم.

السابق
اسئلة اللغة العربية للصف الاول الاعدادي
التالي
كلمات اغنية يرضيكى يا ام الحنه