مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

كيفية تخشين الشعر

كيفية تخشين الشعر 20161020 6

كيفيه تخشين الشعر

كيفية تخشين الشعر 20161020 6

1 حدثي مصفف شعرك عن نوعيه التجعيد التي تريدينها، وهل تريدين حلقات او تقصيبات الشعر Boucles عريضه ام رفيعه . وبذلك تتاكدين مسبقا من الشكل الذي يكون عليه شعرك بعد التجعيد.

2 اسالي الشخص الذي يقوم بتجعيد شعرك عن المده التي ينصح بها للاحتفاظ بشعرك مجعدا، فمعظم المتخصصين في هذه التقنيه ينصحون بالاحتفاظ بمده لا تتجاوز الشهر، بشرط ان تستعملي من مواد العنايه بالشعر، كالشامبو والبلسم، ما يساعد على المحافظه بشكل جيد على حلقات الشعر الدائريه وتموجاته.
وينصح بشكل خاص باستعمال «شامبو فريش كير ريدكن» Shampoo frech Curl Redken او «بان ايلاستو كيرل كيراستاز» Kerastase Bain Elasto Curl، اما بالنسبه للبلسم فينصح باستعمال «موس ابريه شامبو سوبليم موس بوكل» Mousse Apres Shampoo Sublim Mousse de Boucles من «جان لوي ديفيد» Jean Louis David.

اعلان 3

3 ينبغي ان يكون شعرك طويلا نوعا ما ومتدرجا لكي يكون حجم الشعر بعد التجعيد مناسبا وجميلا، وتكون تموجاته ذات مظهر طبيعي وانسيابي.

4 كما ذكرنا من قبل يمكن ان تؤثر عمليه التجعيد سلبا على طبيعه الشعر، لذا يحتاج الشعر المجعد الى تغذيته بشكل منتظم، فعند عودتك الى البيت، استعملي على الاقل مره في الاسبوع قناعا مغذيا للشعر، وينصح باستعمال «ماسك انتنس دو كيراستاز» Masque Intense de Kerastase. واذا كان لديك متسع من الوقت قومي بتغطيه شعرك بعد استعمال هذا القناع، بمنشفه مبلله بماء ساخن، فهي تضاعف بمقدار 50 في المائه من مفعول القناع، لانها تساعد على اختراق الماده التي يحتويها القناع لفروه الشعر.

  • 5 تجنبي القيام بعمليه تجعيد الشعر اثناء فتره الحمل وبعد الولاده مباشره ، لان الشعر يكون متعبا وحساسا في هذه الفتره
  • تخشين الشعر
  • انواع تقصيبات
السابق
طرق تربية الهامستر
التالي
اكسسوارات جميله للبنات 2024