مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

مسلسل pinocchio

مسلسل pinocchio

 

وصلت المفاوضات مع المؤلفه جين جولدمان الي مراحلها النهائيه بعد ان قاربت جولدمان على التوقيع لكتابه السيناريو لفيلم شركه وارنر بروس الجديد “Pinocchio”، والذي تعاقد على اخراجه المخرج الكبير تيم بورتون على ان يقوم ببطولته النجم روبرت داوني جونيور.

الفيلم الذي اعلنت الشركه لاول مره عن نيتها في تقديمه في سبتمبر 2024 الماضي، تسبب في تعطيل العمل به عدم وجود مؤلف يكتب السيناريو عن الروايه الايطاليه الشهيره لشخصيه بينوكيو، وتدور الحكايه التي اقتبستها ديزني من قبل في فيلم كارتون قدمته عام 1940 حول نجار يصنع دميه من الخشب ويتنمى ان تصبح صبي حقيقي، فتقوم ساحره بتحويله لكن بشرط وحيد هو ان يطول انفه كلما كذب.

اعلان 3

وقد تم التعاقد مع روبرت داوني جونيور على ان يلعب دور النجار، ووفقا لموقع هوليوود ريبورتر فان جين جولدمان ستستعين في كتابه سيناريو الفيلم بعدد من الملاحظات كان جونيور قد كتباها اثناء عمله على المشروع طوال الاشهر الماضيه . وذلك لان الفيلم الجديد لن يركز على شخصيه بينوكيو كما في القصه والفيلم الكارتون لكنه سيركز اكثر على شخصيه النجار اثناء خلقه للدميه وتعايشه معها.

جدير بالذكر ان اخر اعمال جولدمان هو فيلم الرعب “The Woman in Black” والذي تم طرحه في السينمات في وقت سابق من العام الجاري، بينما يعرض حاليا بالسينمات فيلم الرسوم المتحركه “Frankenweenie” للمخرج الكبير تيم بورتون.

السابق
اخر حلقة صولا
التالي
اجمل امراة تبكي