مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

زوج سلاف فواخرجي

زوج سلاف فواخرجي 20161020 1436

زوج سلاف فواخرجي

زوج سلاف فواخرجي 20161020 1436
اجمل ممثله سوريه
الفنانه سلاف فواخرجي هي من اشهر الممثلات السوريات الاتي لعبن ادوارا مهمه ومتنوعه في عده مسلسلات سوريه غنشهرت على مستوى الوطن العربي . قامت باداء عده ادوار مع ممثلين مختلفين وكذلك مخرجين مختلفين، غالبيه اعمالها جمعتها بالممثل الشاب وائل رمضان ، ان كان في التمثيل او في الاخراج حيث انه قام باخراج العديد من المسلسلات لها .
تزوجت الفنانه سلاف فواخرجي من الممثل وائل رمضان البالغ من العمر الان ٤٢ عاما. حيث ان زواجهم نشا عن قصه صداقه وحب بينهم دامت ما يقارب السنه وتكللت بالزواج نهايه ، حتى ان طريقه خطبه وائل لسلاف كانت طريقه غريبه نوعا ما ، لانه عندما اراد خطبتها وقف علي باب منزلهم وطلب يدها مجرد ان فتح والدها الباب وهدده ان لم يوافق فانه سيقوم بالصراخ وجمع الجيران عليهم .
ولكن الوالد وافق ، ومنذ ان وافق اصبح وائل فردا من عائله سلاف ، يحب حماته كامه ويقضي معهم اوقاتا عائليه جميله . بدا دراسته في كليه الحقوق ولكنه كان طالبا كسولا نتيجه لعدم محبته لها ، واضطر ان يبقى في كليه الحقوق مده ثلاث سنوات تعلم فيها العزف على العود من جده الشهير عازف العود ابو خالد فهو ايضا يملك صوت رائع ويؤلف ويلحن ، ولكن السبب في تاخره في دخول معهد الفن هو جده ابو خالد حيث ان جده كان صاحب كلمه في المنزل وكان رافض دخوله معهد الفن وبعد وفاته تمكن من دخوله ونحج فيه.
عاش حياته كغيره من الاطفال ، كان يعمل في اجازه الصيف في سن الرابع عشر ويدخر نقوده ليستثمرها بطرق اخرى ويسكب المال . وفي عده لقاءات اكد وائل انه يحظى بزوجه رائعه يحبها وتحبه وتلبي له كل ما يرغب ، وانها امراه ناجحه في حياتها بكل معني الكلمه ، وان نحاجها الفني هو فخر له ويعتز به لان اسمها من اسمه ويتمني دائما، لها النجاح والتفوق ولا يشعر بالحرج ابدا اذا شعر انها افضل منه اداء ،بل انه يساعدها دائما ويبدي رايه في كل اعمالها وادوارها التي تؤديها.
ونجاحها الفني لم ياتي على حساب منزلها واولادها ، بل بالعكس لم يحدث منها بتقصير بحق زوجها وثمرتين زواجهم حمزه وعلى . وكذلك هو ايضا اب رائع ورجل انساني بصدق وصديق حقيقي . وائل رمضان بحسب ما قال عن نفسه انه يحب زوجته سلاف حبا كبيرا ولكنه دائم الرفض للحديث عن علاقاتهم الشخصيه ، الا انه رجل رومنسي وعصبي في ذات الوقت ، حنون وغيور ولكنه دائما يعبر عن غيرته بكل بساطه ، وبالرغم من انهم انفصلوا عن بعضهم لمده ما يقارب السنتين ونصف لظروف خاصه ، الا ان كل منهما لم يستطع الاكمال دون الاخر وعادوا الى بعضهم ، ولا يعتقدون ان بامكانهم الانفصال عن بعضهم مره اخرى.

  • سولاف سیکس سولاف
  • صور فنانين سوري شراميط
اعلان 3
السابق
حكم جميلة للفيس بوك
التالي
خواطر عن الموت صفحة علي الفيس بوك