مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

كلمة شكر قصيرة للمعلم

كلمة شكر قصيرة للمعلم 20160623 297

كلمه شكر قصيره للمعلم

كلمة شكر قصيرة للمعلم 20160623 297


الى الشمعه التي تحترق لتضيء الدرب للاخرين،الى الزهره التي تذبل مع الزمن لتجعل غيرها من البراعم تنمو وتتفتح،وتاخذ دورها في الحياه ،الى من لا ينسى ابدا، ولن انسى في يوم من الايام افاضلها،فكيف انسى لون الحبر والطباشير على يديك،فلا زالت كلمات الارشاد والتوجيه التي كنت اسمعها ناقوسا يدق في كياني ،الى معلمتي كل الاحترام والتقدير والحب والامتنان بكل ما تفضلت به علي عبر اعوام دراستي .
معلمتي.. بكل جارحه صادقه اكتب لقسمات وجهك البهي، ولكن ماذا اكتب، وكيف اصفك لانني لو اردت ان اكتب عنك لكان يجب علي ان اصفك بقدرك الحقيقي،فاقف الان انا وقلمي عاجزين امام حضرتك وهيبتك وشموخك ورفعتك ،فلا نستطيع الصمود ولا يسعنا الا عن نقف اجلالا واحتراما، اعترافا بجميلك وحسن صنعك، فكل انسان على هذه الدنيا يقر لك ولا يستطيع النكران .
لله كم تجهدون انفسكم!وكم من الاعباء الكثيره التي تلقى على عاتقكم، ففي كل خطه تطويريه انتم محط انظار التربويين في كل زمان ومكان، لان المجد للامه لا يكون الا من خلالكم .
وفي نهايه مطافي لا اعرف ماذا اكتب يا معلمتي وخاصه انني من الذين اشرفوا على انهاء المرحله المدرسيه ، فاسال دائما نفسي واحار في الجواب، ترى كيف لي ان ارد جميل معلمتي؟وماذا يمكن ان اقدم مقابل النور الذي وهبتني اياه فانار به بصيره قلبي وطور فيه اسلوب تفكيري من سوقي الكلام الى منطق الحقيقه والبرهان ؟
استاذتي العزيزه اذا انشغلت الناس وتاهت في خضم الحياه ,,فستبقي في ذاكرتي وامام ناظري، فانت الام المعلمه اللتي وهبت واعطت دون مقابل، ولا اجد
كلمه في معجم اللغات ولا في سطور الكتب تستحق شرف الارتقاء لشكرك، فلك مني ومن كل بناتك اسمى ايات الحب والامتنان..

السابق
صورتويلايت فيسبوك جامده جدا
التالي
صور تورتة لعيد ميلاد