مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

وصفة لتكبير الصدر

وصفة لتكبير الصدر 20161020 2223

وصفه لتكبير الصدر

 

وصفة لتكبير الصدر 20161020 2223

فيما يلي اسرع ١٠ وصفات لتكبير الثدي في شهر

1. التمارين :
ممارسه بعض التمارين تساعد في تكبير الثدي , هذه التمارين تعتمد على حركه الذراعين والكتفين ، والتي تساعد على تحريك انسجه الجلد والعضلات التي توجد في منطقه الثدي . وهذا يساعد على جعل الثدي اكبر ومشدود .
ممارسه هذه التمارين يوميا لمده 30 دقيقه على الاقل . وللتاكد من انك تقومين باداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشوره المهنيه من مدرب رياضي او مدرب متخصص .

اعلان 3

2. التدليك :
وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن ان يزيد من حجم الثدي .
التدليك يساعد على زياده حجم الثدي بطريقتين
اولا : انه يزيد الدوره الدمويه ، وثانيا : انه يساعد على تمدد الانسجه داخل الثدي لجعلها تبدو اكبر واكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعيه مثل زيت الزيتون او زيت اللوز لتدليك الثديين .
الطريقه :
تدليك المنطقه بين الثديين لمده دقيقتين الى ثلاث دقائق لتوليد الحراره .
وضع اليدين على الصدر وتدليكه بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع انحاء الثدي بحركات دائريه .
تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكه دائريه في الصباح و قبل الذهاب الى الفراش .
الاستمرار على هذا العلاج مرتين يوميا لمده شهر او شهرين للحصول على نتائج ايجابيه .

3. الحلبه :
يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبه يمكن ان تساعد في زياده حجم الثدي لانها تحتوي على الاستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زياده حجم الثدي مثل الاستروجين والبروجسترون . بالاضافه الى ذلك يمكن ان تساعد على زياده انتاج الحليب في المرضعات .
الطريقه :
خلط ربع كوب من مسحوق الحلبه مع قليل من الماء لصنع عجينه ,ثم يتم وضع العجينه على الثدي وتدليكها بلطف . تترك لمده 10 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على افضل النتائج . لتحضير مسحوق الحلبه ، تحمص بذور الحلبه ثم تطحن .
وثمه خيار اخر هو تدليك الثدي يوميا باستخدام زيت الحلبه .
يمكن ايضا اضافه براعم الحلبه في النظام الغذائي او تناول الحلبه في شكل حبوب مكملات غذائيه ثلاث مرات يوميا بعد استشاره الطبيب .

4. بذور الشمر :
بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو انسجه الثدي . بالاضافه الى ذلك يمكن للامهات المرضعات تناول بذور الشمر لزياده انتاج حليب الثدي .
الطريقه :
تسخين ملعقه واحده من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الاحمر , ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد , ثم استخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمده خمس الى 10 دقائق ثم يترك لمده 30 دقيقه ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمده شهر او شهرين .
يمكن ايضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لتحضير شاي الشمر ، اضافه ملعقه من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمده 10 دقائق ثم يصفى .

5. البرسيم الاحمر :
يحتوي البرسيم الاحمر على اربعه انواع من الاستروجين النباتي الذي يعتقد انه يساعد على زياده حجم الثدي بشكل طبيعي . اقراي هنا المزيد عن تكبير الثدي
الطريقه :
اضافه ملعقتين من زهور البرسيم الاحمر المجففه لكوب واحد من الماء الساخن , وتركه لمده 30 دقيقه ثم يصفى ويشرب مرتين او ثلاث مرات في اليوم.
اتباع هذا العلاج لبضعه اشهر للحصول على النتيجه المرجوه .

6. نبات البوريريا :
وجدت دراسه اجريت في جامعه شولالونغكورن في تايلاند ان نبات البوريريا يمكن ان يزيد من حجم الثدي بنسبه تصل الى 80 في المئه , لانه يحتوي على الاستروجين النباتي التي تساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المراه ، الامر الذي يؤدي الى زياده صحه وحجم الثديين .
الطريقه :
يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعيه ، والمواد الهلاميه ، والصابون او على شكل كبسولات او اقراص تؤخذ عن طريق الفم .
الجرعه الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبه للمنتجات الموضعيه ، تستخدم على منطقه الثدي مرتين يوميا لمده ثلاث الى خمس دقائق , وينبغي ان يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمده ثلاثه اشهر لتحقيق النتيجه المرجوه .

7. زيت جنين القمح :
زيت جنين القمح يستخدم لتكبير الثدي وجعله في صوره اكثر اكتمالا , حيث انه يساعد على زياده تدفق الدم الى الثدي للحصول على التغذيه السليمه والاكسجين لعمليه التمثيل الغذائي , وهذا يزيد من حجم الثدي .
بالاضافه الى ذلك ، زيت جنين القمح غني بفيتامين E الذي يساعد على منع ترهل الثدي والاحتفاظ بشكله لفتره اطول .
الطريقه :
تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائريه لمده 10 دقائق .
استخدام هذا العلاج مرتين او ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر .

8. البلميط المنشاري :
هو عشبه شعبيه تستخدم لتكبير الثدي , حيث انه يوفر للثدي المغذيات النباتيه والاحماض الدهنيه التي تحفز تطور انسجه الثدي ، وبالتالي يحسن مظهر و حجم الثدي .
البلميط المنشاري متاح بسهوله في السوق على شكل كبسولات تؤخذ عن طريق الفم ، او اقراص او شاي .
الطريقه :
شرب 2-3 اكواب من شاي البلميط المنشاري يوميا لمده بضعه اشهر .
اذا تم اخذ المكملات الغذائيه يتم البدا بجرعه 160 ملغ مرتين يوميا . ولتحديد الجرعه المناسبه يجب استشاره الطبيب .

9. البطاطا الحلوه البريه :
يوصى باستخدام البطاطا الحلوه البريه من قبل الاطباء لتكبير الثدي . هذه العشبه تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يساعد على يحفز نمو انسجه الثدي .
الطريقه :
يمكن ان تؤخذ البطاطا الحلوه البريه على شكل شاي او كبسولات لتكبير الثدي .
يمكن ايضا تدليك الثدييك بكريم من البطاطا الحلوه البريه للسماح للبروجسترون ان يمتص من خلال الجلد . القيام بذلك مرتين يوميا لعده اشهر حتى يتم ملاحظه زياده في حجم الثدي .

10. الهندباء :
جذر الهندباء هو عشبه فعاله بشكل لا يصدق حيث انها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا وانسجه الثدي الجديده .
الطريقه :
شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا او اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مره واحده يوميا . هذه العلاجات تعطي النتائج المرجوه في غضون بضعه اشهر .

في حين محاوله استخدام هذه العلاجات الطبيعيه لتكبير الثدي ، يجب ان نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الاعشاب المذكوره هنا في نفس الوقت . اختيار عشبه واحده او مزيج من اثنين او ثلاثه اعشاب و اتباع الاجراءات بعنايه لبضعه اشهر . بالاضافه الى ذلك لابد من استشاره خبير قبل البدء في استخدام الاعشاب في العلاج .

  • اسرع طريقة لتكبير المؤخرة
  • بذور الشمر لتكبير الثدي
  • دواء لتكبير الثدي
  • احسن حبوب كبسولات لتكبير المؤخرة بلصور
  • احسن علاج تكبير النهود
  • علاجات لتكبير الصدر بل لصور
  • هل التمر يكبر صدر
  • وصف فعل لتكبير الصدر والفم
  • وصفه لتكبير الصدر في أسرع وقت
السابق
صور بنات جميله جدا اجمل بنات الكون والعالم كله
التالي
كيفية معسل تفاحتين