مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

طلاق الفنانات الخليجيات 2024

طلاق الفنانات الخليجيات 2020 20161021 554

طلاق الفنانات الخليجيات 2024

طلاق الفنانات الخليجيات 2020 20161021 554

غالبا ما يقوم زواج الفنانه من اصحاب رؤوس الاموال على المصلحه المتبادله ، فاذا كانت الفنانه ترى ان زواجها برجل ثري يشكل سندا ماديا ومعنويا يدعم مسيرتها في تحقيق الشهره والانتشار، فان الرجل يبحث عبر زواجه بفنانه معروفه عن الشهره والظهور الاعلامي.
ولعل اكبر دليل على ان زواج الفنانه برجل ثري مجرد زواج مصلحه ، هو ان غالبيه هذه الزيجات تنتهي بالطلاق، او تكتب لها نهايه ماسويه ، كالنهايه البشعه التي شهدتها علاقه رجل الاعمال المصري هشام طلعت بالفنانه اللبنانيه سوزان تميم، او النهايه الماسويه التي دفعت احد رجال الاعمال المصريين الى ان يقتل الفنانه التونسيه ذكرى، قبل ان يقدم على الانتحار.
قائمه زواج الفنانات بالاثرياء ورجال الاعمال في مصر طويله جدا وتعود الى سنوات. وتضم هذه القائمه الفنانه لبنى عبدالعزيز التي تزوجت في بدايه مشوارها الفني مطلع الستينات من المنتج رمسيس نجيب الذي اشهر اسلامه حتى يتمكن من الزواج منها. وفي بدايه الستينات ايضا تزوجت الفنانه الناشئه انذاك زبيده ثروت من المنتج صبحي فرحات الذي انتج لها افلاما عده قامت ببطولتها وساهمت في صنع نجوميتها. وقبلهما تزوجت الفنانه سميره احمد في الستينات من السيناريست والمنتج السينمائي شريف والي الذي انتج لها اول فيلم قامت ببطولته ” شم النسيم “.
وقد تزوجت سميره احمد خلال مشوارها الفني من منتج اخر هو صفوت غطاس الذي اشهر اسلامه من اجل الزواج منها وانتج لها العديد من الاعمال السينمائيه والتلفزيونيه .
نجمات هوليوود
دخلت النجمه المكسيكيه سلمى حايك القفص الذهبي مع رجل الاعمال الفرنسي هنري فرنسوا بينو بكلفه كبيره وصلت الى 3.5 مليون دولار، وهذا ليس مستغربا بعدما اصبح هنري بينو العام 2005 رئيس مجلس اداره مجموعه ” ارتيميس ” التي اسسها والده الملياردير فرنسوا بينو.
بدورها، عقدت الممثله البريطانيه ليز هيرلي قرانها على المليونير الهندي ارون نيار، المقيم في بريطانيا، في فندق يعود الى القرن الثامن عشر في اودبيور بولايه راجستان الهنديه . ووصلت تكاليف عقد القران الى 870 الف دولار. وقد تم الزواج على مرحلتين، الاولى زواج مسيحي في قلعه سادلي بمقاطعه غلوستر البريطانيه ، والثانيه حفل زواج هندوسي تقليدي في راجاستان في اليوم التالي.
واقيم حفل في فندق “دفيغرا بالاس ” الواقع على بعد 200 كيلومتر شمال شرقي دلهي في تلال ارفالي والذي حجزه نيار بكامله. اما حماه ليز، المليونيره الهنديه المتخصصه في صناعات النسيج غونار نايار، فاقامت في الجناح الرئيسي في الفندق للاشراف على الاستعدادات. والمعروف ان ليز وارون ارتبطا بعلاقه صداقه منذ العام 2002. وقد طلب نايار يدها خلال وجودها في فندق” “.
ومنذ ذلك الوقت قررا الزواج في الفندق. واستخدمت خلال عقد القران الذي تم طبقا للتقاليد الهندوسيه الابل والافيال وحضره عدد من اصدقاء ليز من هوليوود وعدد من النجوم البريطانيين من بينهم المغني السير التون جون وصديقه دافيد فرنيش.
طليقه ساركوزي
سيسيليا سيغانير البينيز، طليقه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي تزوجت في نيويورك من خبير الدعايه المغربي ريشار عطيه ، وكان عطيه قد تعرف الى سيسيليا عندما تولى الاثنان تنظيم تجمع سياسي اقامه ساركوزي في ضاحيه ” لوبورجيه ” قرب باريس، في خريف 2004.
النجمات العربيات
في بدايه السبعينات تزوجت الفنانه ناديه الجندي من الفنان عماد حمدي رغم ان فارق السن بينهما كان نحو 40 سنه ، وكان يملك شركه انتاج سينمائي. وبعدما كانت مجرد كومبارس في فيلم ” جميله بوحريد ” اصبحت بطله سينمائيه وكانت اول بطوله لها في فيلم “بمبه كشر ” انتاج عماد حمدي. وبعدما نالت ناديه الجندي النجوميه والشهره تم الطلاق لتتزوج لاحقا من رجل الاعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه الى الانتاج السينمائي من اجلها وانتج لها ما يقارب 20 فيلما.
يسرا ظلت مضربه عن الزواج حتى ارتبطت العام 1993 برجل الاعمال اللبناني فادي الصفدي الذي يملك مصانع للنسيج في بلدان مثل مصر ولبنان وفرنسا. لكن الزواج الذي احدث ضجه في الاوساط الفنيه لم يستمر طويلا. واعقب الطلاق استصدار الزوج من القضاء اللبناني امرا بحجز يسرا في لبنان وهو ما جعلها تبتعد عن دخول لبنان سنوات عده . وقد عانت يسرا بعد الطلاق حتى وقعت في غرام خالد سليم الابن الاكبر لاسطوره كره القدم صالح سليم. وقد ظل الطرفان ينفيان الارتباط رغم ان زواجهما كان حديث الوسطين الصحافي والفني، حتى كشفت يسرا حقيقه علاقتها بخالد سليم في مطار القاهره خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم. فبعدما منعت من دخول صاله كبار الزوار لانها فنانه قالت ” انا زوجه خالد “.
اما الفنانه ميرفت امين فزواجها الرابع كان من رجل الاعمال مصطفى البليدي الذي اشتهر في دائره رجال الاعمال والوسط الفني بانه يعشق الزواج من الفنانات. ومن المعروف ان ميرفت امين كانت قد تزوجت ايضا من النجم حسين فهمي وانجبت منه ابنتها الوحيده منه الله.
الفنانه نيللي تزوجت من رجل الاعمال المصري خالد بركات واستقرت معه في لندن واعتزلت الفن. ولكن بعد عامين وقع الطلاق بينهما لتعود الى مصر والفن مره اخرى. وتزوج خالد بركات بعدها من الفنانه الشابه عزه بهاء لكن زواجه منها لم يستمر اكثر من ثلاث سنوات.
ومن ضمن من تزوجتهم الفنانه والمذيعه الشهيره نجوى ابراهيم رجل اعمال سعودي. وبعد الزواج قدمت نجوى ابراهيم استقالتها من التلفزيون، ورغم ذلك ظلت اسره الزوج معترضه على هذا الزواج حتى تم الطلاق بعد مرور سنتين فقط.
ولم يكن زواج الراقصه دينا العرفي من رجل الاعمال حسام ابو الفتوح الاول، اذ تزوجت قبل ذلك من رجل الاعمال محمد عبد الله، وهو الزواج الذي استمر لبضع سنوات سرا حتى تم كشفه بعد مشاكل عده وصلت الى القضاء للحصول على الطلاق. وتزوجت دينا بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري.
الفنانه نهله سلامه تزوجت من رجل الاعمال مصطفى النجار ولكن بعد اقل من شهرين وقع الطلاق بينهما.
وتزوجت الفنانه صابرين من رجل الاعمال ياسر عبد اللطيف وبعد 15 سنه حدث الطلاق.
ومرت الفنانه حنان ترك بتجربه زواج لم يستمر اكثر من اسبوع من رجل الاعمال ايمن السويدي ثم تزوجت من رجل الاعمال خالد خطاب وهو الزواج المستمر حتى الان واثمر ولدين.
الفنانه فيفي عبده التي تزوجت من قبل خمس مرات متزوجه حاليا من رجل الاعمال الفلسطيني محمد الدراوي.
اما نبيله عبيد فقد تزوجت لفتره من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن، ثم تم الطلاق.
الهام شاهين ايضا عرفت اصحاب الملايين، وكان زواجها الاول من الخبير السياحي د. عادل حسني الذي دخل مجال الانتاج السينمائي وانتج لها افلاما عده حتى حدث الطلاق. وظلت الهام تحمل لقب المطلقه حتى قابلت الملياردير اللبناني عزت قدوره وتزوجته ثم حدثت بينهما خلافات وطلبت الطلاق. وكانت المشاكل حاده الى درجه اتهمته بانه كلف احد ” البلطجيه ” تشويه وجهها بماء النار.
اما اسعاد يونس وشيريهان فارتبطتا رسميا بالمليونير الاردني علاء الخواجه الذي عرفه الناس في مصر على انه اول شخص يجمع بين فنانتين. وتعيش شريهان حاليا في قصر كبير اشتراه لها الخواجه بينما تدير اسعاد يونس الشركه العربيه للتوزيع والانتاج السينمائي التي اثارت ضجه عقب انشائها بعد قيامها بشراء اصول 2000 فيلم مصري وبيعها اخيرا للامير الوليد بن طلال لعرضها على قناه “روتانا سينما “.
واصبحت اسعاد بعد زواجها من الخواجه من اكبر اباطره سوق السينما في مصر حتى انها وقفت في وجه عادل امام العام الماضي وهددت بعدم عرض فيلمه ” عريس من جهه امنيه ” في موعده، الامر الذي لم يجرؤ احد على القيام به مع ” الزعيم ” وخصوصا ان افلامه ما زالت تحقق الملايين.
ويظل زواج صفاء ابو السعود من رجل الاعمال السعودي صالح كامل الاقوى حتى الان. وقد ارتبطت به كزوجه رابعه واعتزلت التمثيل بناء على طلبه بعدما قام بشراء بعض افلامها القديمه وقيل انه قام بحرق الاصول.
وقد تفرغت صفاء لاداره شبكه ” ايه ار تي ” وخاضت صدامات اشهرها مع المذيعه هاله سرحان التي قدمت استقالتها. وتقدم صفاء برنامجها الشهير ” ساعه صفا ” محاوله تقليد برنامج ” هاله شو ” الذي كانت تقدمه هاله سرحان. وكان ثراء صفاء ابو السعود حديث الناس عندما قدمت بلاغا ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقه مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه.
اما شيرين سيف النصر فتزوجت من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن نحو عام ونصف عام. وكانت حديث الصحف لسنوات طوال وخصوصا ان زواجها كان احد اركان القضيه التي خرج على اساسها ممدوح الليثي – رئيس قطاع الانتاج الاسبق – من التلفزيون. لكن شيرين تطلقت وعادت الى مصر وتزوجت من المطرب مدحت صالح قبل عامين ثم انفصلت عنه ايضا.
جيهان نصر الفنانه الشابه التي سطع نجمها في العديد من الاعمال السينمائيه والتلفزيونيه تزوجت بدورها قبل اعوام من مليونير واعتزلت العمل الفني.
كذلك، تزوجت غاده عادل النجمه الشابه قبل سنوات من المنتج السينمائي مجدى الهواري وانجبت منه.
اما الممثله رانيا يوسف فتزوجت من المنتج المعروف محمد مختار، زوج ناديه الجندي السابق وانجبت منه وابتعدت من الفن لفتره .
وتزوجت الممثله التونسيه هند صبري من رجل الاعمال المصري الشاب احمد شريف. واحيا الحفل نخبه من نجوم الطرب العربي والتونسي يتقدمهم فضل شاكر، بينما حضره اكثر من مئه فنان مصري وعربي بينهم منه شلبي، هاله صدقي، رامز جلال، تامر حسني، محمد حماقي، عصام كاريكا وهاني رمزي. كما دعت هند الى حفل زواجها عادل امام وزوجته، محمود عبدالعزيز وزوجته، بوسي شلبي، نور الشريف وبوسي، يوسف شاهين، خالد يوسف، ايناس الدغيدي ووحيد حامد.
وكانت هند قد تعرفت الى خطيبها في حفل اقامته احدى صديقاتها في تونس، حيث كانت هند تزور اهلها، ولم يكن شريف يعلم انها ممثله . واكدت هند للقريبين ان خطيبها لا يمانع من ان تستمر في التمثيل بعد الزواج اذ انه يقدر حبها للفن وسيشجعها على تحقيق طموحاتها.
الفنانات السوريات
الفنانه رغده تزوجت من رجل الاعمال السوري عبدالله الكحال ثم حصل الطلاق بينهما، وعاشت بعدها مع الفنان الراحل احمد زكي قصه حب.
وتزوجت الفنانه نورمان اسعد من رجل اعمال اماراتي من اسره مرموقه في العقد الرابع قدم اليها ” شبكه ” تقدر بمليون دولار ووعدها بشراء منزل بقيمه 3 ملايين دولار وسياره فارهه جدا.
الفنانات اللبنانيات
ويبدو ان الفنانات اللبنانيات بدان بالسير على خطى الفنانات المصريات، وفي المقدمه ديانا حداد التي تزوجت من المخرج الاماراتي المعروف سهيل العبدول الذي يملك مع شقيقه المخرج علي العبدول شركه لانتاج البرامج والكليبات. وبعد زواجه من ديانا وادارته الحكيمه لاعمالها جعل منها نجمه عربيه في سرعه قياسيه الا انها تطلقت منه في الاونه الاخيره .
وقبل سنتين، نصحت الفنانه اللبنانيه دومينيك حوراني، بعد زواجها من رجل اعمال ايراني الاصل، كل الفنانات بالزواج من رجال اعمال اثرياء، وقالت ” على الفنانه ان تعيش حياه مرفهه “.
ومن بعدها تزوجت دانا مدنيا من احد الاثرياء، وتعيش معه في الامارات حيث مركز عمله، ورزقت منه بمولودها الاول. لكنها لم تقرر بعد ما اذا كانت ستعتزل الفن او لا.
وقبل فتره دخلت الفنانه اللبنانيه نور القفص الذهبي وانتقلت الي حياه جديده بعد زواجها من رجل الاعمال المصري من اصل سوري يوسف انطاكي.
وهيفاء وهبي هي اخر الفنانات اللواتي تزوجن من احد الاثرياء، وهو رجل الاعمال المعروف احمد ابو هشيمه . ويقال ان العريس قدم مهرا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق.
والمعروف ان هيفاء كانت ارتبطت قبل سنوات برجل الاعمال السعودي طارق الجفالي، وما لبثت ان انفصلت عنه قبل ان يعثر عليه ميتا في غرفته. وقيل حينها ان هيفاء طلبت من الجفالي مهرا قدره 30 مليون دولار.

  • الفنانات الخليجيات
  • اخبار الفنانات الخليجيات
  • اخبار الممثلات الخليجيات
  • الممثلات الخليجيات
  • طلاق الفنانات الخليجيات
  • اخبار طلاق الفنانات الخليجيات
  • زواج الفنانات الخليجيات
  • صور فساتين المثلات الخليجيات2017
  • طلاق الفنانات السوريات 2017
اعلان 3
السابق
طيار يبهر البنات
التالي
صور واشكال اقواس الجبس