مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

كيفية تعلم العاب سحرية

كيفية تعلم العاب سحرية 20161021 1047

كيفيه تعلم العاب سحريه

كيفية تعلم العاب سحرية 20161021 1047

كن محل الاهتمام بين اصدقائك في احدى المناسبات الاجتماعيه واحصل على اعجابهم بهذه الخدع التي لا تحتاج لخبره كبيره .

سوف تندهش كثيرا حين تعلم ان الخدع السحريه عباره عن افكار بسيطه لا ينتبه العقل لها، كيف هذا؟ لن نصعب عليك الامر، هذه 5 خدع بسيطه يمكنك البدايه بها مع اصدقائك.

اعلان 3

السحر والشعوذه في كره القدم

1) اليد الممغنطه
ضع سيجاره على الطاوله ، حك راحتيك ببعضهما كثيرا، والان قم بلمس السيجاره المثبته على الطاوله وسوف تقوم باتباع حركه يديك بسبب الشحنه الكهربائيه .

2) الملعقه
من اسهل وابسط الخدع السحريه واكثرها انتشارا بين من يهتم بالخدع السحريه وتاديتها، والفكره هنا انك تقنع الاخرين ان لديك القدره على ثني الملعقه . والخدعه هي ان تقوم باستخدام ملعقتين وليست واحده ، فعندما تضغط على الملعقه بقوه تبدا باظهار طرف الملعقه الاخرى بين يديك فيظن المشاهد انك قد لويت الملعقه عندما يرى طرفيها ليسا على نفس الامتداد.

3) خدعه الخيط والخاتم
قم باحضار كوب من المياه المالحه وضع بداخله قطعه من الخيط ثم اخرجها ودعها لكي تجف، كرر تلك العمليه مره بعد مره لكي يتم اشباع انسجه الخيط بالملح تماما.
قم بعد ذلك بربط الخيط بخاتم وابدا في اشعال النيران به، وسوف يتفاجا الجميع من ان الخيط مازال معلقا في رماد الخيط.

اقوى الحيل السحريه المحيره

4) خدعه الثلج والماء
تحتاج في هذه الخدعه الى كوب من الزجاج الذي لا تستطيع ان ترى ما بداخله، ومكعبات من الثلج وقطعه من الاسفنج تلائم الكوب الذي سوف تستخدمه بحيث لا تسقط منه. قم بوضع الاسفنجه بداخل الكوب وفوقها مكعبات الثلج، ثم بعد ذلك صب الماء بداخله واقلب الكوب راسا على عقب وسوف تخرج مكعبات الثلج فقط، بينما الماء سيبقى اذ سوف تمتصه قطعه الاسفنج، وهكذا يمكنك خداع المشاهد بانك حولت الماء الى ثلج.

5) نقل المياه عبر القماش
قم باحضار قطعه من قماش الجوخ وقدحين احدهما مليء بالمياه والاخر فارغ، وقم بتوصيل الطرف الاول من القماش في القدح المليء بالمياه وضع طرف القماش الاخر في القدح الفارغ، سوف تلاحظ انتقال المياه من القدح المليء بالمياه الى الفارغ بدون ان تتساقط منه نقطه مياه واحده ، وذلك بفضل الانابيب الشعريه التي يتكون منها قماش الجوخ.

 

  • موضوع عن خدع سحريه بدون ادوات
السابق
ملابس كاجوال للبنات المحجبات
التالي
كلمات اغنية ليه جيت عليا لاحمد سعد