مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تفسير حلم امتحان في المدرسه

تفسير حلم امتحان في المدرسه 20161021 1306

تفسير حلم امتحان في المدرسه

تفسير حلم امتحان في المدرسه 20161021 1306

اغلبنا يحلم بانه في الامتحان فهو حلم مشترك للجميع . و يمكن ان يكون تفسير الامتحان في الحلم اكثر حيره . و خاصه لو انك كنت قد انتهيت من دراستك ، و جئت بعد سنوات عديده و حلمت انك تتواجد في امتحان .

كل الضغوطات التي تتعرض لها اثناء تواجدك في الامتحان مثل قاعده الامتحان ، انقضاء الوقت ، و اوراق الامتحان تشكل بداخلك ذكريات القلق و التوتر .

اعلان 3

تعد الامتحانات من اكثر التجارب المجهده في حياتنا ، و بالتالي هو استعاره بان هناك تجربه مرهقه تمر بها و ترغب في تحقيق الانجاز فيها .

عندما تحلم انك في امتحان ، فان اول سؤال يجب ان توجه الي نفسك بعد الاستيقاظ عن ما الذي جعلني اشعر بنفس القلق و التوتر الذي شعرت به عندما كنت اجلس في الامتحان .

قد يكون تفسير الامتحان في الحلم ان تخوض تجربه و تخاف من الفشل فيها .

وعندما تحلم بانك وصلت متاخر لقاعه الامتحان او انك لم تتمكن من العثور علي مكان الامتحان ، فهذا يعني ان هناك بعض الامور في حياتك الواقعيه تحتاج منك التحدي و الاداء الجيد و المنافسه و هي مشاعر فطريه .

و عندما تحلم ان ادائك كان جيد في الامتحان ، فهذا يدل علي تحقيق التفوق في حياتك سواء الحصول علي مهنه او اتقان انشطه جديده .

تفسير الامتحان في الحلم وفقا لابن سيرين :

ذكر انه عندما تري انه انك في امتحان و لم تستطيع الاجابه فهذا يدل علي حدوث مكروه لك . و الامتحان في الحلم عموما يدل علي ما يختبرك به الله في حياتك ، و عدم قدرتك علي الاجابه يشير الي انه يجب ان تتقرب الي الله اكثر مما انت فيه . و النجاح في الامتحان يدل علي تحمل الصبر علي الامور الصعبه .

تفسير الظاهري لامتحان في الحلم :

من راي انه يختبر احدا فانه يقصد ان يفهم ما هو عليه ، و تعبيره عن ذلك و ما يظهر منه خيرا او شرا .

السابق
صور مسلسل سنوات الضياع التركي
التالي
خطبة جميلة عن يوم عرفة