مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

حقائق مثلث برمودا

حقائق مثلث برمودا 20161021 1551

حقائق مثلث برمودا

حقائق مثلث برمودا 20161021 1551
نعلم جميعا القصص والحكايات التي يتم سردها عن مثلث برمودا والاساطير التي تحاك حول الظواهر الغريبه التي تحد بالقرب من هذه المنطقه ولا يجروء اي شخص على الاقتراب منها. ولكن باستخدام موجات السونار اكتشف عالم المحيطات الدكتور ميير فيرلاج هرمين ضخمين يعتقد انهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر وباستخدام بعض الاجهزه الاخرى اكتشف العلماء ان هذين الهرمين مصنوعين من الكريستال وانهما اكثر 3 مرات من هرم خوفو في مصر.

يعتقد دكتور ميير انه اذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقه وهذين الهرمين سوف يمكننا من معرفه الكثير من المعلومات التي يمكن ان تفسر هذه الظواهر الغريبه المتعقله بمثلث برموده . تم اعلان هذا الاكتشاف في مؤتمر صحفي في الباهاما كما تم اعلان ان التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفه لنا حتى الان كما يعتقد العلماء ان تحميع المعلومات المطلوبه للدراسات لن تكون سهله بالمره .

الارض التي بنيت عليها… والتحول القطبي؟؟

هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على ان هذه الهرمين قد تم بناؤهما على الارض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبي الذي يعتقد علماء الجيولوجيا انه حدث للارض منذ قديم الزمان ادى الى انهيار القشره الارضيه وحدوث العديد من الزلازل المدمره والتسونامي الضخم ادى الى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

هناك مجموعه اخرى من العلماء التي ربطت اختفاء جزيره اطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقه مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون ان هذه الهرمين هما حجر الزاويه لامداد هذه الجزيره بالطاقه منذ اكثر من 100 عام.

اعلان 3

 

السابق
كلمات اغنية اجمل العالم كاظم الساهر
التالي
بوستات جميلة 2024