مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

رؤيا الجاموسه في المنام

رؤيا الجاموسه في المنام 20161022 1565

رؤيا الجاموسه في المنام

رؤيا الجاموسه في المنام 20161022 1565

تفسير حلم رؤيا الجاموس لابن سيرين : بمنزله الثور الذي لا يعمل وهو رجل له منعه لمكان القرن، واناث الجواميس بمنزله البقر، وكذلك البانها ولحومها وجلودها واعضاؤها، وهو رجل شجاع نافع لا يخاف احدا يحتمل اذى الناس فوق طاقته.وان رات امراه ان لها قرنا كقرن الجاموس، فانها تنال ولايه او يتزوجها ملك ان كانت لذلك اهلا، وربما كان تاويل ذلك لقيمها.

والنابلسي فسر حلم رؤيا الجاموس فقال : هو في المنام رئيس مبتدع، قوي مهيب، شجاع جلد، لا يخاف احدا، ويحتمل اذى الناس فوق طاقته.فان رات امراه ان لها قرنا كقرون الجاموس فانها تنال ولايه ، او يتزوجها ملك ان كانت اهلا لذلك، والجاموس رجل مهاب، كثير الاحتيال والتسمع للكلام، كثير الاسفار في البر والبحر، متسلط على الاعداء. وربما دل على الكد والسعي، او على الاساءه ، فان استعمل في حرث او دوران دل على الفاقه والاحتياج، واناث الجواميس بمنزله البقر في احوالها كلها.
واما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الجاموس وقال : من راى انه ملك عددا من الجاموس فانه يلي ولايه على قوم ضخام ان كان اهلا لذلك. وقيل من راى جاموسا، فان كان ينتظر غائبا فانه يقدم عليه لان اول اسمه جا. وقيل رؤيا الجاموس وتعبيره جمله وتفصيلا كتعبير البقر.

 

  • صورة الجاموسة
اعلان 3
السابق
مولد النبي يوافق يوم ؟
التالي
شوزات بناتي كاجول