مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تسبب في حملها سفاحا

تسبب في حملها سفاحا 20161022 1590

تسبب في حملها سفاحا

تسبب في حملها سفاحا 20161022 1590

جدد اليوم الثلاثاء قاضي المعارضات بالمرج للمره الثانيه على التوالي حبس اب 15 يوما على ذمه التحقيق على خلفيه اتهام ابنته له بالتعدي عليها جنسيا بعد رش ماده غريبه على وجهها والتسبب في حملها سفاحا منه.
وكانت تحقيقات نيابه المرج كشفت عن ان الفتاه معتدى عليها جنسيا من قبل والدها حامل وانها في الشهر الثاني من حملها، واضافت التحقيقات ان الفتاه اكتشفت الامر اثر ذهابها برفقه والدتها للطبيب نتيجه حدوث بعد التغييرات الشهريه غير المعتاده .
وعولت الفتاه على اتهامها لوالدها لتيقنها من عدم اقامه اي علاقه جنسيه مع اي شخص اخر مسترجعه بذاكرتها بالقول: انه ذات مره فوجئت بدخول والدها عليها الغرفه الخاصه بها حال وجود والدتها بالعمل وخلو الشقه عليها ثم قام برش ماده غريبه على وجهها فقدت على اثرها الوعي مسترسله بالقول انه بعد افاقتها واسترداها للوعي شعرت ببعض الامور الغريبه اضافه لافراز بعض المواد من جسدها، ولفتت الفتاه الى ان والدها يتعاطى بعض المواد المخدره .
وبمواجهه الاب امام سيف السيوفي وكيل النائب العام وسكرتاريه محمد مجدي بما نسب اليه انكر التهمه مبررا اتهام ابنته له بوجود خلافات اسريه مع والدتها بسبب رغبتهم في تطفيشه من المنزل على حسب زعمه.
وكانت فتاه تقدمت برفقه والدتها وشقيقها وتدعى “د. م” 17 سنه بعمل بلاغ امام قسم شرطه المرج تتهم والدها بالقيام باغتصابها عقب تخديرها ما تسبب في الحمل منه.
وتحرر محضر بالواقعه حمل رقم 969 اداري المرج وباحالته الى النيابه قررت عرض الابنه الى الطب الشرعي واجراء تحليل الحامض النووي D.N.A لبيان مدى صحه اتهام الفتاه ونسب الطفل لوالدها من عدمه اضافه لحبس الاب 4 ايام على ذمه التحقيق مع التجديد له مرتين.
يذكر ان الاب تم عرضه بالامس الاثنين على مصلحه الطب الشرعي لاخذ عينه من الحامض النووي D .N. A الخاص به لبيان مدى مطابقته للحامض النووي للجنين

السابق
عبارات الامل والتفاؤل
التالي
الراجحى للتنظيف