مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تفسير حلم السرقة

تفسير حلم السرقة 20161023 376

تفسيرات حلم السرقه فى المنام

تفسير حلم السرقة 20161023 376

تفسير ابن سيرين:

 

 

سرقه من الحرز في المنام تدل على الزنا والربا والسارق في المنام ملك الموت اذا كان مجهولا وان كان معروفا فان السارق يستفيد من المسروق منه علما او حرفه او كلمه ينتفع بها فان راى سارقا مجهولا دخل بيته وسرق طشته فان امراته تموت وكذلك اذا سرق ملحفته او قمقمه او ما ينسب ذلك الشيء الى النساءفانه يدل على موت اهله وكذلك اذا كان الشيء الذي يسرق منسوبا الى الخدام فان راى انه سرق دراهمه وكان معروفا فانه نمام ينم فان كان مجهولا وكان شيخا فان صديقه ينم عليه وان كان شابا فان عدوه ينم عليه وقيل السرقه محموده وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع.

اعلان 3

 

 

تفسير النابلسي:

 

 

السرقه من الحرز في المنام تدل على الزنى والربا، وان كان السارق معروفا فانه يستفيد من المسروق منه علما او حرفه او كلمه ينتفع بها. فان راى سارقا مجهولا دخل بيته وسرق طشته، فان امراته تموت، وقيل السرقه محموده وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع. ومن راى: انه يتلصص، او يسرق خيف عليه اللصوص. ومن راى: انه يسرق فانه يزني، او يكذب، لان الزاني يختفي كما يختفي السارق.

 

 

تفسيرات اخرى:

 

 

قيل ان من راى ان ماله سرق منه في المنام فهو دليل وبشاره على زوال همه وقيل ايضا ان سرقه المال في المنام هي خطر او سوء يحيط به فاليحذر والله اعلم.

 

وقيل: السرقه محموده وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع. ومن راى انه يتلصص او يسرق خيف عليه اللصوص. ومن راى انه يسرق فانه يزني او يكذب، لان الزاني يختفي كما يختفي السارق.

  • تفسر حلم الميت يطلب السرقه
السابق
توام اصالة نصري
التالي
ذكريات ايام جميلة جورج وسوف سمعنا